عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2012, 10:42 PM   رقم المشاركة : 60
قاهر الجبال
عضو سوبر






 

الحالة
قاهر الجبال غير متواجد حالياً

 
قاهر الجبال عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 769
تم شكره 344 مرة في 252 مشاركة

 
افتراضي رد: ~~~ كووووووووووووورة ~~~

بسم الله الرحمن الرحيم








يتطلع الأهلي لتحقيق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا عندما يستقبل سباهان أصفهان الإيراني مساء اليوم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في إطار منافسات الجولة الثانية لفرق المجموعة الثالثة .

وتُشكل المباراة أهمية قصوى للأهلي الذي يسعى لتحقيق النقاط الثلاث من أجل العودة لدائرة المنافسة والمحافظة على حظوظه كاملة في التأهل للدور الثاني ، بينما يأمل سباهان في تحقيق فوزه الثاني على التوالي والإنفراد بصدارة المجموعة أو على الأقل العودة بنقطة ، وتعتبر المباراة من الناحية الفنية متكافئة بين الفريقين اللذين يضمان العديد من الأسماء المميزة وبالتالي سيكون الباب مفتوحا على مصراعيه لكافة الاحتمالات .
ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأخير في مجموعته بدون نقاط عقب خسارته في مباراته الافتتاحية أمام لخويا القطري والتي قدم خلالها مستوى مميزا للغاية ولكنه لم يوفق على الصعيد الهجومي ، وسيرمي الفريق بكل ثقله في مباراة الليلة من أجل تحقيق الفوز كون التعادل أو الخسارة ستضعه في نفق مظلم وتدخله في حسابات معقدة وربما يكون خارج حسابات المنافسة ، وبلا شك أن الفريق يملك مقومات الفوز نظرا لتكامل صفوفه وتألق لاعبيه المؤثرين . ومن المتوقع أن ينهج المدرب جاروليم أسلوبا هجوميا بحثا عن هدف مبكر يخلط أوراق المنافس مع عدم إغفال الجانب الدفاعي . ويبرز في الفريق كوكبة من النجوم أمثال كامل الموسى وكامل المر ومحسن العيسى وتيسير الجاسم والكولومبي بالومينو والبرازيلي كماتشو ومواطنه فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني . أما فريق سباهان فيدخل المباراة وهو في الصدارة بعد الفوز على ضيفه النصر الإماراتي بهدف نظيف في الجولة الأولى ويأمل الفريق هذا المساء في تحقيق الفوز أو على الأقل العودة بنقطة ستكون بطعم الفوز على اعتبار أن المباراة تقام خارج قواعده وبالتالي فإن مدربه سيلعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الكرات المرتدة ومحاولة الاستفادة من إندفاع الأهلي للهجوم . ويبرز في الفريق سيد صالحي ورضا عنايتي وسيد جلال حسيني وعماد محمد وسيد مهدي رحمتي .






النهايــــــــــــــــــــــــه الفوز لمن؟؟؟

رد مع اقتباس