عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 03-20-2012, 07:24 PM
الصورة الرمزية wx
wx wx غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 431
تم شكره 567 مرة في 217 مشاركة

wx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي ميسي على بعد هدف واحد من معادلة رقم قياسي في برشلونة

  قال برشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم أن ليونيل ميسي يحتاج لهدف واحد فقط لمعادلة الرقم القياسي لأكبر هدافي النادي عبر تاريخه في المباريات الرسمية بعدما تم مراجعة العدد الإجمالي للأهداف التي سجلها سيزار رودريجيز ليصبح 232 هدفا بدلا من 235.

وأجرى مركز التوثيق والدراسات التابع لبرشلونة بالتعاون مع صحيفة لا فانجوارديا دراسة مشتركة للتحقق من عدد الأهداف التي سجلها رودريجيز في المباريات الرسمية خلال الخمسينات من القرن الماضي.



وقال برشلونة في بيان نشر بموقعه على الانترنت أن الدراسة اظهرت ان العدد الاجمالي لاهداف رودريجيز يقل بثلاثة أهداف عن الرقم المنشور سابقا.

وسجل ميسي الحائز على جائزة افضل لاعب كرة قدم في العالم 51 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم ويمكنه معادلة الرقم القياسي أو تحطيمه عندما يستضيف برشلونة منافسه غرناطة في الدوري الاسباني في وقت لاحق يوم الثلاثاء. ويمضي اللاعب الارجنتيني البالغ من العمر 24 عاما موسمه الثامن مع برشلونة.

وقال النادي الاسباني "بعد مراجعة كل المباريات التي لعبها سيزار تأكدنا ان ميسي يبتعد بهدف واحد فقط عن الرقم القياسي."

واضاف برشلونة "من الجدير بالذكر ان سيزار رودريجيز هو هداف النادي عبر تاريخه في المباريات الرسمية لكن الرقم القياسي لاكبر الهدافين في تاريخ النادي يحمله باولينو الكانتارا الذي سجل 369 هدفا في 357 مباراة رسمية وودية."


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG]https://www.**********/d3/up13251885205.png[/IMG]


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ wx على المشاركة المفيدة: