الموضوع: كاميرات سوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2012, 02:36 PM   رقم المشاركة : 14
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: كاميرات سوني

الكاميرا الرقمية Cyber-shot®، 4.1 ميجا بكسل زرقاء اللون مع معالج الصور الطبيعية
DSC-P73









معالج الصور الطبيعية
خاصية Smart Zoom™ (بدقة عرض VGA) صفر - 6.4X.
تحويل تناظري/رقمي لمعالجة رقمية ممتدة 14 بت
ضبط بؤرة تلقائي متعدد النقاط لخمس مناطق
تعريض يدوي
مصباح ضبط البؤرة تلقائيا
قياس متعدد النماذج
وضع اختيار المشهد
مغلاق بطيء منخفض التشوه
وسيط شريحة ذاكرة Memory Stick® ووسيط شريحة ذاكرة Memory Stick PRO™
وضع VX لأفلام MPEG
توافق مع PictBridge™ (تقنية تسمح بطباعة الصورة من الكاميرا مباشرة دون تحميلها على الحاسب)‏
وسيط يو إس بي
HAD™ CCD فائقة، 4.1 ميجا بكسل، 1/2.7 بوصة: توفر CCD لـ HAD (صمام ثنائي لشغرة إلكترونية) الفائقة جودة صور ممتازة وذلك بالسماح بمرور مزيد من الضوء إلى كل بكسل مما يزيد من الحساسية ويخفض التشوه.


الزووم البصري 3X/الرقمي 2X/الإجمالي 6X: يساعدك الزووم البصري 3X على تحديد اللقطات للحصول على صور رقمية أفضل. ويوفر الزووم الرقمي عالي الدقة من سوني تكبير بمقدار 2X إضافي دون تشوه الحواف مثلما يحدث مع التصميمات الأخرى مما يجعلك تحصل على صور أكثر سلاسة.
شاشة LCD مقاس 1.5 بوصة: تسهل شاشة LCD، 1.5 بوصة، 67 كيلو ضبط الصور على شاشة العرض واستعراضها.
شاشة بيان الإضاءة: تكون متاحة عند الالتقاط وعرض التسجيل، تعرض شاشة بيان الإضاءة مدى تركيز وحدات البكسل على كل قيمة سطوع، مما يسهل من تقييم التعريض بشكل صحيح.
وضع اختيار البؤرة: تساعد مراقبة ضبط البؤرة تلقائيا على ترقب الحدث بضبط التركيز البؤري قبل الضغط على زر تحرير المغلاق.
وضع اختيار المشهد: مع وجود 6 أوضاع للمشهد، يمكن ملائمة المعاملات لظروف التصوير. يمكنك الاختيار مما يلي: الشفق أو شفق طولية أو عرضية أو التقاط الصور المفاجئة بنعومة أو الشموع أو الشاطئ.
قياس للضوء يسبق الفلاش: قبل تشغيل الفلاش، تسلط الكاميرا الضوء على الهدف المطلوب تصويره وتقوم بإعداد التعريض من خلال العدسات للحصول على قياس دقيق للفلاش. يعمل مستوى الفلاش القابل للضبط وخاصية الحد من ظهور عين الشخص في الصورة باللون الأحمر على ضمان الحصول على لقطات رائعة بالفلاش.
وضع تصوير متواصل 4 صور: التقط حتى 4 لقطات (دقيقة) أو 7 لقطات (قياسية) بمعدل 1.7 إطار/ثانية بدقة عرض 4 ميجا بكسل.مثالي لتصوير الأهداف التي تتحرك بسرعة أو لتصوير الأحداث التي تتم بسرعة مثل الأحداث الرياضية.
وضع تصوير متواصل لصور متحركة: تصوير 16 إطارا 320 × 240 كجزء من صورة واحدة 1280 × 960 يتم عرض تسجيلها بشكل متتابع بالكاميرا. يمكن الاختيار من بين 1/7.5، 1/15، 1/30 ثانية.
التوافق مع عدسة التحويل: باستخدام مهايئ VAD-PEB الاختياري، يمكنك إضافة عدسة تحويل مقربة أو عدسة تحويل متسعة للحصول على مدى تكبير أضخم أو مجال رؤية أكثر اتساعا بالإضافة إلى المرشحات الواقية ومرشحات المؤثرات الخاصة.
مخرج صوت/صورة: تعرض الصور أو أفلام MPEG مع صوت على شاشة التلفزيون (مع مدخل الصوت/الصورة) حتى يستمتع الجميع.
بطاريات شحن نيكل ميتال هيدريد AA: توفر بطاريات نيكل ميتال هيدريد AA ذات السعة العالية 2100 مللي أمبير/ساعة مدى طاقة يعتمد عليه ويدوم طويلا للتصوير المستمر. يقدم الشاحن المصاحب BC-CS2 أسلوبا ملائما لشحن البطاريات.

طرف توصيل يو إس بي: تدعم يو إس بي 2
التوافق مع وسائط شريحة الذاكرة Memory Stick PRO™: تم اختبارها لتدعم الوسائط سعة 1 جيجا بايت بحد أقصى ولا تدعم وظيفة حماية التحكم في الوصول
البطاريات المتوافقة: نيكل ميتال هيدريد "AA"، ألكالاين
البرامج المصاحبة: الإصدار 1 من Picture Package™ (لنظام التشغيل Windows) وبرنامج Pixela™ ImageMixer VCD2 (لنظام التشغيل Macintosh)، وبرنامج تشغيل يو إس بي SPVD-012.1 وبرنامج تعلم سايبر شوت (لنظام التشغيل Windows)‏
التوافق مع نظام التشغيل: Microsoft® Windows® 98/98SE/Me/ 2000/XP Home/XP Pro وMacintosh® OS 9.1/9.2/X (10.0 و10.1 و10.2 و10.3)‏
الملحقات المصاحبة: بطاريات شحن NH-AA-DA حجم AA وشاحن بطاريات BC-CS2 وكبل صوت وصورة وكبل توصيل يو إس بي وحزام للمعصم ووسيط شريحة ذاكرة MSA-16A سعة 16 ميجا بايت Memory Stick® وأسطوانة البرنامج المدمجة
الأبعاد: 4 5⁄8 بوصة × 2 1⁄8 بوصة × 1 3⁄8 بوصة (117 × 54 × 36 مم)‏
الوزن: 6.4 أوقية (175 جم) الهيكل، 8.6 أوقية (236 جم) الهيكل متضمنا


----------------------------------------------------

رد مع اقتباس