عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2012, 04:53 PM   رقم المشاركة : 17
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: ~~~ كووووووووووووورة ~~~

عبد الغني يرفض الاعتذار للسعيد





أزمة السعيد وعبد الغني عرض مستمر
مدافع نادي النصر حسين عبد الغني يرفض الاعتذارَ للاعب الاتحاد مشعل السعيد بعد الظهور الإعلامي لعصام العبدلي، وكيل أعمال السعيد،

(الرياض - mbc.net) رفض مدافع نادي النصر حسين عبد الغني الاعتذارَ للاعب الاتحاد مشعل السعيد بعد الظهور الإعلامي لعصام العبدلي، وكيل أعمال السعيد، وذلك بعدما وافق في وقت سابق على تقديم الاعتذار حتى تنتهي القضية الدائرة بينهما في المحاكم.
وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية أن عبد الغني وافق على تقديم الاعتذار في البداية شريطة ألا يكون بمنزل السعيد، وأن يكون الاعتذار من الطرفين لأن الخطأ صدر من قبلهما، ولكن بعد تصعيد الاعتذار إعلاميا قرر عبد الغني استمرار القضية وحسمها شرعا.
هذا وقد أجلت المحكمة الجزئية في الرياض الجلسة التي كان مزمعا انعقادها في الدعوى التي رفعها السعيد ضد عبد الغني، وذلك حتى موعد لاحق لدراسة القضية.
وكان من المفترض أن يصل مدير كرة القدم في النصر محمد السويلم مع عبد الغني إلى جدة، لكن حجوزات الطيران منعتهما، وذلك بعد ترتيب مسبق مع السعيد الذي اشترط للتنازل عن القضية اعتذار عبد الغني في منزل السعيد وفي القنوات الفضائية.

رد مع اقتباس