عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2012, 04:50 PM   رقم المشاركة : 16
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: ~~~ كووووووووووووورة ~~~

"الفوز على الاتفاق دافع كبير"العمري: الضغوط ترعب الأهلاوية.. وقوة الشباب تهدد حلم اللقب



العمري يدعو جماهير الأهلي إلى مساندة فريقها
غرم العمري الناقد الرياضي لبرنامج "أكشن يا دوري" الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج على قناة "MBC ACTION"؛ يعتبر أن قوة الشباب أكبر تهديد بين الأهلي واللقب

(جدة - أكشن يا دوري) حذر غرم العمري الناقد الرياضي لبرنامج "أكشن يا دوري" الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج على قناة "MBC ACTION"؛ من أن ضغط الجماهير على لاعبي الأهلي قد يُفقدهم لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، معتبرًا قوة الشباب أكبر تهديد بين الأهلي واللقب.
وقال العمري: "إن الضغط على الأهلي ولاعبيه في هذا التوقيت خطر للغاية، فالدوري في أمتاره الأخيرة"، لافتًا إلى أن في الشارع الأهلاوي تفاؤلاً بتحقيق لقب الدوري.
وأضاف أن في النادي الأهلي هذا الموسم عملاً كبيرًا، سواء خارج الملعب من المسؤولين على كافة المستويات، أو داخله من اللاعبين الذين يقدمون أروع مستوياتهم هذا الموسم.


وأوضح الناقد الرياضي ببرنامج أكشن يا دوري، أن الفوز الذي حققه الأهلي مؤخرًا على الاتفاق برباعية نظيفة على أرضه ووسط جماهيره؛ كان دعمًا كبيرًا لمشوار الأهلي لتحقيق اللقب، خاصةً أن الجميع كانوا يتوقعون سقوطه في هذه المواجهة.
ورأى العمري أن جماهير الأهلي لعبت دورًا كبيرًا في فوز الفريق الموسم الماضي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، مشيرًا إلى أه الفريق يحتاج دعمهم هذا الموسم للفوز بالدوري.
وأشار إلى أن الأهلي فريق كبير، ولم ينقطع عن البطولات، لكنه يبحث عن لقب الدوري منذ فترة، مشيرًا إلى أنه يمتلك قطاع ناشئين قويًّا، وتمكن من الفوز بلقب كأس الأمير فيصل بن فهد منذ أيام.
واعتبر الناقد الرياضي لبرنامج أكشن يا دوري أن قوة الشباب والمستويات التي يقدمها هذا الموسم، عدا تصدره الدوري بفارق نقطة؛ أكبر عقبة أمام الأهلي للفوز بالدوري هذا الموسم.

رد مع اقتباس