عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2012, 03:28 PM   رقم المشاركة : 7
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: ~~~ كووووووووووووورة ~~~

الشباب يخشى مفاجآت الفتح.. ومهمتان شاقتان للنصر والاتحاد


الشباب تخطى الفتح في الدور الأول 1-صفر
ثلاث مباريات تقام مساء اليوم في افتتاح الجولة الثانية والعشرين من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، أبرزها الشباب مع الفتح في الرياض،

(الرياض - mbc.net) تقام مساء اليوم ثلاث مباريات في افتتاح الجولة الثانية والعشرين من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، تجمع الأولى الشباب بالفتح في الرياض، والثانية بين نجران والنصر؛ فيما يحل الاتحاد ضيفا على الفيصلي في الثالثة.
وتُعد مواجهة الشباب والفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز أبرز مباريات اليوم؛ حيث سيكون الشباب مطالبا بإسعاد أنصاره، وتحقيق الفوز السابع عشر له، من أجل المحافظة على صدارة الدوري، فيما يبحث الفتح في الوقت ذاته عن الفوز، والتقدم نحو المرتبة الرابعة.
ويحتل فريق الشباب صدارة المسابقة برصيد 53 نقطة، فيما يأتي الفتح في المركز الخامس برصيد 36 نقطة، وانتهت مواجهة الدور الأول بفوز الشباب 1-صفر.
وسيحاول الشباب تفادي النتيجة السلبية وخطف نقاط اللقاء كاملة؛ حيث سيكون الفوز مهما لتعزيز وضع الفريق في مقدمة الترتيب، والحفاظ على سجل الفريق نظيفا دون أي خسارة، وسيلعب مدرب الشباب البلجيكي برودوم بطريقة هجومية من أجل إيقاف مفاجأة الفتح.
على الجانب الآخر؛ يأمل لاعبو الفتح في تحقيق الفوز، وخطف نقاط اللقاء، والاقتراب كثيرا من المراكز الأربعة الأولى، ومن المرجح أن يلعب مدرب الفريق بالقائمة ذاتها التي لعب بها لقاء هجر الماضي؛ إذ من المتوقع أن يعمد مدربه التونسي فتحي الجبال إلى السيطرة على وسط الملعب، والاعتماد على الهجمات المرتدة.
أما ثاني مباريات اليوم بين نجران وضيفه النصر والتي ستقام على ملعب نادي الأخدود، فيدخل كلا الفريقين المباراة وهو يبحث عن الفوز والعودة إلى مسلسل الانتصارات، إذ يطمح النصر في استعادة المركز السادس الذي تنازل عنه في الجولة الماضية بعد خسارته من الشباب؛ إلا أنه سيصطدم بطموح نجران الذي يسعى هو الآخر للفوز للبقاء ضمن مراكز الوسط.
ويملك نجران 23 نقطة في المركز الثامن، يقابله النصر الذي يحتل المرتبة السابعة برصيد 28 نقطة، وكانت مواجهتهما في الدور الأول قد انتهت بفوز النصر 3 – 2.
وفي ثالث مباريات اليوم بين الفيصلي والاتحاد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، يتطلع الفيصلي لتحقيق الفوز الخامس لهم هذا الموسم، خصوصا وأن اللقاء يُقام على أرضه وبين جماهيره.


في المقابل سيكون الاتحاد أمام مهمة ثقيلة؛ إلا أن لاعبيه يطمحون في الحصول على نقاط اللقاء لمواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز الأسبوع الماضي على القادسية بهدف نظيف.
ويملك الفيصلي 20 نقطة أبقته في المركز التاسع، يقابله الاتحاد الذي يحتل المركز السادس بـ28 نقطة، وكانت مواجهتهما في الدور الأول قد انتهت بفوز الاتحاد 4 -2.

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة: