(البارت13)
بيت هشام
في الليل دخلت ريم وسمر غرفت ام سمر
ريم قفلت الباب بالمفتاح
ام سمر :ليه
ريم :بعد شوي الحكومة بتهييييييج وبيجي يكسر البيبان
سمر : كيف
ريم:خخ وعدته ارسل له سبب الضحك في الليل
سمر:يوووووووووووووووووه
ام سمر :وش السالفة
سمر: ريم بترسل لهشام سبب الضحك على الغدى الحين
وبيجي يدور عليها من الغضب هعهعهعهعهعهعهع
ام سمر : طيب وشهو السبب
ريم : ههههههه شكله كانه بزر وسعاد تاكله
ام سمر :ههههههه
ريم ارسلت لهشام (((سبب ضحكي هو ههههه ان شكلك كانك بزر وسعاد تاكلك هههه ))
ريم :يممممممممممه ارسلتها امشو عند الباب خن نسمع
سمر:يالله يالله
وحطو اذانيهم عند الباب
وصلت لهشام وقراها وعصب وعلى طول طلع من الغرفة وتوجه لغرفة ريم
ريم :يوووه خرج اسمعي صوت بابا غرفتة
سمر:غرفتك مفتوحه
ريم :ايه
سمر :مجنونه وش بيتوقع اذا ما شافك
ريم :ههههه مدبرة له شي
عند هشام فتح الغرفة ولقى حد نايم على السرير
:تسوين روحك نايمة قومي اشوف
:....................
هشام :ريم انا اتكلم
:لارد
رفع اللحاف
الا يشوووف
مخدات وقطة نايمة هو شافها خرع منها تخيلو كيف يعني ترفعين لحاف وتلقين قطة قدامك يمووووووه
هشام عصب زياده من اللي لقاها بالسرير ومن اللي قالته ووين هــي
جاء بيطلع من الغرفة ولقى على الباب ورقة فتحها ولقي مكتووب
((زوجي العزيز اذا لقيت الورقة فا معناته انك اكلت المقلب ولا تتعب نفسك بالجلوس بغرفتي لاني ماني نايمة فيها تحياتي رييم
ملاحظة :اذا تبي تتفاهم معي اشوفك في حديقة البيت الساعه 10 صباحا))
هشام مسك الورقة ودخلها بجيبه وراح لغرفة سمر دق الباب وماسمع رد فتحه لقاه مقفل رجع لغرفة سعاد
كملو البنات سهرتهم وقالت لهم ريم وش سوت وايش بتسوي
نامو والساعه 9:45 قامت ريم غسلت وجهها وحطت كحل وقلوس وكانت لابسة بيجاما فوشي والبلوزة عليها دب بالون البيج واخذت لها شال كبير بيج ولفته على يدها وربطة شعرها باهمال ونزلت للحديقة وكان الوقت 10:00
هشام كان موقت جواله على الساعه 10 قام تسبح ولبس جنز وتي شرت اسود
وونزل للحديقة
ريم كانت تنتظرة طلع هشام ولقاها معطيته ظهرها والهواء طير خصل من شعر
راح لعندها :احم احم
ريم لفت عليه "ابدا ولا هو يبدا"
هشام "ابدا ولا هي تبدا "
جلسوا يتبادلون النظرات لمدة 5 دقايق بعدها قرب هشام وحضنها
كانت مستغربة
هشام بهمس : ممكن نتفاهم
ريم :احنا ماجينا هنا الا عشان نتفاهم
هشام :اول شي انا مو بزر يوم زوجتي تاكلني وبيومك بتاكلين بعد
ريم : أي هين
هشام :كل وحده بيومها رح تاكلني
ريم :ليه ماعندك يد مدام ناكلك
هشام :بتاكليني ورجلك فوق راسك
ريم : اقول احلم بس ااكلك
هشام : ثاني شي ليش حاطة القطة في السرير
ريم :هههههههههههههههه مقلب
هشام رفع حاجبة :وانا ماسمح لكت تسوين معي مقالب حركات اطفال
ريم :هه اسمع من يتكلم بس
هشام :ريم لاتغلطين
ريم :انا ماغلطت وكيفي بضحك على الاكل وبتكلم وبسوي مقالب وكل اللي بخاطري بسوي واعلى مافي خيلك اركبة يامغرور
وراحت وخلته
هشام :هذي اكيد انجنت
رجع البيت ودخل يفطر قبلهم ولقي ريم بالصالة ومعها الاب توب وجنبها كوفي
(محادثة ماسنجر)
عمر (مذووب نص بنات الدمام):كيفك يادبا والله ولك وحشة
ريم(كلي ذووق ) :هلا وغلا فديتك والله انت اللي لك وحشة
عمر(مذووب نص بنات الدمام):احم ادري مو لازم تقولين
ريم (كلي ذوق): يووه ياشين الثقة
هشام جلس جنبها :وش تسوين
ريم : يعني وش تشوفني اسوي
هشام اخذ الاب وشاف اللي تكلمة :مين هذا اللي اشتقتي له
ريم تسحب الاب منه :مالك دخخل
هشام وهو راص على اسنانه :ريمم احسن لك مين هذا
ريم :اووه عمر ارتحت
هشام رفع حاجب :وش يثبت لي انه عمر موو ..
ريم: والله كيفك صدقت ماصدقت مالي دخل فييك
هشام قام وخلاها
راح غرفته ودق على عمر
عند ريم
عمر:ريوومه برب جوالي يدق
ريم :طيب لاتطوول ابي اكلمكم كاام
نرجع لهشام
:اللو بمذوب نص بنات الدمام
عمر:هههههههههههههه احم يحق لي جميل
هشام تنهدت "الحمد لله طلع عمر ":ههه كيفك
عمر:تمام
هشام :وكيف الاهل
عمر:عال العال
هشام :ايه وكيفك مع الثنوي هههههه
عمر:اعوذ بالله زفت
هشام :هههههه الله يعينك
عمر تنهد :ادعيلي ياخووي اخاف اجيب 10 %
هشام :هههه 10% ذي قوية
عمر :هههه يالله اقول بروح اكلم اختي ترااك ازعجتني
هشام :لا والله ازعجتك ها من زينك يالله باي
قفل
ودخلت ريم الغرفة عشان تكلم اهلها جلست بالصاله لان هشام بالغرفة حطت الاب فوق الطاولة وفتحت الكميرا
ريم :ماااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
ام ريم :يمة كيفك
ريم :انا تمام انتي كيفك
ام ريم :تمام ياقلبي
دخل هشام وهي تكلم جلس جنبها :هلا عمتي
ام ريم :هلا يمة
هشام :كيفك وكيف عمي وعموور
عمر نقز جنب امه :انا تمام الحمد لله
هشام :ههههه سم الله من وين طلعت
عمر يسبل بعيونه ويتدلع : من بتن مامي (بطن مامي)
ريم :حلووة بس لا تعيدها
شوي يندق الباب
هشام :كلميهم بروح افتح
ريم:طيب
فتح هشام الباب الا سمر تناديهم يفطروون
هشام :لا احنا فطرنا قبلكم روحو انتو افطروا
سمر:هههه راضتك بعد المقلب
هشام : يعني تعرفين وماتعلميني (وقام يستهبل وبنبرة حزينه)انا اخوك الوحيد ماخفتي علي
سمر:ههههه مو بس انا حتى ماما
هشام :شف الخيانه ولا قالت لي
سمر:ههه مادرت الا وقت المقلب
هشام :كيف
سمر:ههه كنا سهرانين عندها
هشام : اها
ام سمر: وانتي قلت لك ناديهم مو طقي حنك انتي وهوه
هشام :ههههههه لا يمة احنا فطرنا افطروا انتوو
ام سمر : ههه راضتك بعد المقلب
هشام :شفتي انا ولدك وماتعلميني افرضي صابني اننهيار
ام سمر:سم الله عليك يمة بس ريامي قالت لي وقت المقلب مامداني
هشام :هههه طيب روحو افطروا لاتتجمع العايلة هنا عشانكم تاخرتو
الكل:هههههههه
نروح لرند
وصلو بيت اهل نوف
ام نايف :هلا والله برند كيفك يمة
رند :تمام الحمد لله
نوف تسحب رند :ياللله يمة احنا بنروح غرفتي بااي
ام نايف :باااي
دخلو الغرفة
نوف:يالله روحي
رند :طيب وين غرفته
نوف تاشر لها :هذيك بس فكي اللثمة مو بتسيري زوجته هههه
رند ظربتها بكتفها :وجع والله مافكها
نوف دفتها من ظهرها :ياله بس روحي
رند (بسم الله الرحمن الرحيم ) وفتحت مقبض الباب
ودخلت لقت الغرفة ظلام والمكيف باااااااارد ونور الابتوب على وجه نايف
دخلت ريم وقفلت خلفها الباب وولعت النور
نايف بدون مايشوف مين :نوف طفي النور وعطيني مقفااك
رند بصوت ذوبه :افا تطردني من غرفتك وهذا وانا جايه مخصوص لك
نايف رفع راسه بصدمة :رر...نـ...د
رند :عيونها وروحها
نايف :انتي رند ولا خياال
رند :هههه ايوه جيت اراضيك
نايف : ..................
رند :ممكن نتفاهم
نايف هز راسه وقام لعندها ومسك يدها وجلسها
رند منزله راسها : ااحم بس بغيت اوضضح لك شيء يعني واروح
نايف بحزن :وش توضحين يارند
رند : انت قفلت السماعه وماسمعتني وش كنت بقوول
نايف :وهذا انا اسمعك قولي
رند :احم انا كنت بقوول انا مافكر الحين بالزواج بس عشانك انا موافقه يعني
نايف نسى نفسة وحضنها :يعني انتي موافقة
رند بعدت عنه وبخجل :ايه
نايف قام ينطط :ونااااسه ونااااااسه
رند :ههههه طيب هاك (ومدت يدها بالغداء)
نايف :ايش هذا
رند :غداء لك
نايف :ليه كلفتي على نفسك
رند :لا بس قلت اكيد مو ماكل لك شي وطلبت لك
نايف مسك يدها وباسها :تسلمين ياقلبيي
رند بعدت يدها :طيب انا بطلع باي
نايف:بدري
رند :لا انا جيت عشان افهمك وبس باااي
نايف :بحفظ الرحمن
طلعت ريم وراحت لبيتهم
ونزل نايف من الدرج وهو يغني
عريسنا يا بدر بادي .. دامت لياليك السرور
و عريسنا يا عطر زاهي .. غلّب على كل العطور
جينا بمنقاش الأيادي .. نخرق بها عين الحسود
يمينها جات بيمينه .. بأسمى المعاني والشعور
و اخذتها و انتَ الموفق .. حوريه من بلاد النور
و تعيشوا فيها بالسويّه .. عقبال من عند الحضور
يالله سألتك العطية .. تجعل حياتهم سرور
و الختم صلّينا على أحمد .. نبينا مدى الدهور
نووف :وش عندك مطربنا بالهصوت لا ويقول عريسنا لايكون نويت
نايف جلس جنبها وباس خدها :اختي دايم تفهميني
ام نايف: صدق ياولدي احلف
نوف:هههههه امي مي مصدق (ودفته ) احلف ياشيخ لايجيها سكته
نايف: والله يمه نويت احم احم اتزوج
ام نايف :كلللللللللللللللللللوووووش
ابو نايف: وش هالزغاريط عسى نوف بتتزوج
نايف وقف وراح لابوه :يعني انا مو راكب علي عريس مثلنا
ابو نايف :لا ليكون نويت
نايف :احم ايه
ابو نايف :مابغيت
نايف :هههههههههه ليه قاعد على قلوبكم
ابو نايف :لا يعني مستغرب
ام نايف :من بكره ياولدي وانا افرفر لك على بنت الحلال
نايف جاء بيتكلم بس قطعت عليه نوف
نوف وهي تغمز :لا هو قرر وانتهى من يبي
ابو نايف :هههههه والله وطلعت منت هين يانايف ومين هي
نايف : رند بنت ابو تركي
ابو نايف : خير من اخترت ابشر باقرب وقت اخطبها لك
نايف :اايييه وابي الشوفة بعد
نووف: يالمطيوور اول امي تكلمهم بعدين روحو
ابو نايف :خلاص كلميهم يام نايف واذا وافقو رحننا
ام نايف :ان شاء الله
نايف :بس خليهم يعجلوون
ام نايف :هههههههههه من عيوني
نايف طلع لغرفته وهو يصارخ
عريسنا يا بدر بادي .. دامت لياليك السرور
و عريسنا يا عطر زاهي .. غلّب على كل العطور
ابو نايف :الحمد لله والشكر الولد انهبل وقعد
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
تمت الموافقه من قبل رندووو والحمد لله
رجع هشام عند ريم
وقف يتأملها وهي تكلم اهلها
شاف ابوها جلس يكلمها
ريم :بــــــابي اشتقت لك (وبكت)
ابو ريم :لاتبكي يابابا حتى انا اشتقت لك اكثرر
ريم :ابــــــــي اششوفكم
ابو ريم : تعااالي لنا
ريم :بس هشام مارضي يقوول لمى تجي اجازة عيد الاضحى
مررره بعييييييييد واحنا تونا مخلصين عيد الفطر وش يصبرني لعيد الاضحى
ابو ريم :يابابا مافي مشكلة تعالي بعيد الاضحى
ريم :يووووووه مراا بعيد
هشام :بلا دلع قلنا بعد عيد الاضحى
ريم :اووف
ابو ريم:وين هشام
هشام جا جلس جنب ريم :هلا سمعت اسمي
ابو ريم :هلا ياولدي كيفك
هشام :تمام بششوفتك
ابو ريم :ايش هالحلاوه عليكم
هشام :واحد عنده ريم تبي مايسير حلوو
ريم حمرت من الخجل
ابو ريم :هههه الله يخليكم لبعض
هشام :امييييييين
ابو ريم :يالله انا استأذن برووح اتغدى
ريم وهشام :في حفظ الرحمان
وقفلو شالت ريم الاب توب وحطته على جنب
هشام : اما عموور نكته ذا الولد
ريم :هههه فديته والله
هشام رفع حاجب :وانتي مايطلع كلامك الحلوو الا لاهلك واانا اتشحذك
ريم : وش اسوي فيك تنرفزني دايم
هشام : احب اشوفك متنرفزة تجنننيني
ريم حمرت من الخجل :.............
هشام :يالبا هالخدود الحمر ارررووووووح ملح
ريم ابتسمت بخجل :هههه
هشام قرب بيبوسها
ودق جوال ريم
هشام :الله يقلعه
ريم :ههههههههه وخر خل ارد
هشام :اووف
ريم : هالووووووووووووو
سمر:هلا بالطش والرش والبيض المفقش
ريم :هلا والله سمرمر
سمر:اقول يالله بس انزلوو الغدى ماشفناكم من قمتوو وبعض الناس يشبوون نار
ريم :ههههه بحريقة ان شاء الله
سمر:هههههههه اقول انزلو انزلو
ريم: طيب يلا تشاااااااااووو
سمر:تشاااااوو