(البارت ال12)
رند :مدري كيف اقول بس يعني انا مافكر الحين بالزواج بس
قاطعها نايف بحزن : الله يوفقك مع غيري واسف على اني ازعجتك مو لازم اللف والدوران قولي مابيك انا اتاسف مرة ثانية
رند :نايف لا انتظر
ماخلاها تكمل وقفل الجوال
رند رمت الجوال وجلست تبكي (ياربي فهم غلط انا كنت بقوول
انا مافكر الحين بالزواج بس عشانك انا موافقه )
مسكت وجلست تتصل تتصل بس مايرد اخر مرة اتصلت لقته قفل جواله
عند نايف
رمى الجوال بعيد عنه ومسك راسة بيدينه (يوم لقيت اللي احبها ترووح ااااااااه ياقلبي)
طفى النور ونام
غرفت رند من برا مقابله لغرفت نايف
كانت تراقبو شافته طفى النور وتنهدت (ياربي كيف اقول له اللحين)
نامت وهي تفكر بطريقة تكلم نايف فيها
************************************************** ***
ببيت هشام وتحديدا بالصاله
دخلت ريم وهي تكلم :هههههههه ايه ... اقول يلا باي نوفة
قفلت الجوال وحطته وجلست جنب سمر وماكان بالصاله الا نورة تطالع التلفزيوون وسعاد بجنب هشام ياكلون فشار
ريم تهمس :سممورة
سمر ونظرها على الاب توب :هممممم
ريم :وش رايك تسهرين معي اليوم
سمر:اوكية مافي مشكله
ريم: بس يبيلنا عدة السهره
سمر:ممممم وش رايك نروح السوبرماركت
ريم :ايه ايه بس وش يقنع الحكومة
سمر:خليه على ماما امشي يالله نروح نكلم مامتي
ريم :يالله
وراحو لغرفة الام وكانت تطالع التلفزيون
دخلووبصوت واحد :السلامووو عليكم
ام سمر :هلا والله هلا
ريم :امــــــــي نبي نسهر اليوم انا وسموور
سمر تقاطعها :ونبي نروح نشتري اغراض السهره
ريم تقاطعها :ونبيك تقنعين الحكوومة
ام سمر :هههه مين الحكومة
سمر وريم :هشام
ام سمر:ههههه طيب خلوه علي
ريم :اقــــــول امي وش رايك تسهرين معنا
سمر:أي أي يمة فديتك
ام سمر:ههه خلاص طيب بس تحطون فلم ابيض واسود
ريم :هههههههههه طيب بس السهره بتكون بغرفتك مدامها وسيعه
سمر:وونام هنا كمان
ريم :يب يب
ام سمر اقنعت هشام انهم يروحون السوق بس قال تروح امه معهم ووافقت راحو وشروا اغراض السهره
دخلوو البيت وهم يضحكون على شكل الهندي اللي جلس يغني بالسوق
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم :لالا وهو يقول انا هبي انتي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
سمر:لالالا وهو يراضيها وعيت
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم :خخخخ اللي ضحكني اكثر لما عطته كف
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
هشام وهو رافع حاجب :وش مضحككم لهدرجه
جو جلسو على الكنب :ههههههههههههههههههههههههههههه
هشام :امي اشبهم تكلمووا
الام :ههههههههه الله يهديه هندي ضحكنا بالسووق
هشام عصب :كلمكم سوا لكم شي
الام :ههههه لالا هو متزاعل مع زوجته وجلس يغني لها بالسوق وهي حاقرته
ريم :يستاهل تحقره وتكسر راسة بعد
هشام رفع حاجب وناظرها : الا هو الكمخة اللي يلحقها ويغني لها بعد
سمر:هههههه فاتك ريم وهي تقلده ريم قلديه تكفين
ريم :مابي سخافة
هشام :قلديه ابي اشوف
ريم :ماابي مو غصب حتى ذي بتغصبوني اسويها
شلت الاغراض ودخلت المطبخ وقامت ام سمر تريح سمر راحت تساعد ريم
سعاد :هذي شلون تكلمك كذا صدق ماتستحي
هشام معصب :سعاد ماني ناقصك
سعاد وهي تسوي انها تبكي (دموع تماسيح طبعا ) :ايه هي تصارخ عليك وانت تجي تبرد حرتك فيني
هشام:ياقلبي مو قصدي
جت سعاد وباسته في فمة
ريم :هــــــــــــــــــــــي انتو اظن لكم غرفة قرفتوني الله يخيسكم
هشام ماقال شي لانهم غلطانين
سعاد :وانتي وش اللي مضايقك زوج وزجته وش عليك
ريم :ماعلي شي بس حركاتكم خلوها في الغرفة مو تقرفون اللي حوليكم وعععععععع
هشام: ريم اطلعي غرفتك
ريم:بطلع اجل تحسبني بجلس اشوف قرفكم ييععع
وطلعت وتنرفز هشام منها
************************************************** ***
عندر رند
باليوم الثاني
قامت من النوم ونزلت تفطر
وهم على السفرة
ابو تركي :ياتركي كلم نايف ابوه يقول ماجاء الشركة شوف وش فيه
رند عورها قلبها وحست انه عشان امس
تركي:ان شاء الله يبه
دقق تركي عليه بس مارد :يبه جواله مقفل
رند حست بالذنب والخوف عليه بنفس الوقت
طلعت ركض لغرفتها وفتحت البلكونه وطالعت بغرفة نايف
شافت النور مقفل (ياربي انا السبب بس وش اسوي اووف)
دخلت المنتدى وشافت ( شغال حماية لحبيبتي) الي هو نايف
داخل المنتدى >>وتذكير هي ماتدري انه نايف
دخلت معه دردشه
(عصابة المجانين) : سلام
(شغال حماية لحبيبتي): وعليكم السلام
(عصابة المجانين): ها كيف زوجتك وافقت عليك
(شغال حماية لحبيبتي): للا سف لا
(عصابة المجانين) :افا ليه
(شغال حماية لحبيبتي) :سوري انا مضطر اطلع
(عصابة المجانين) :اوكي باااي
(شغال حماية لحبيبتي): باي
عند نايف (لك عين تسالين بعد اوووووف )
رند (يووه مسكين هالرجال الله يكون بعونه ويلين قلب زوجته )
نزلت ريم تتغداء مع اهلها وخلصت وجتها صديقتها وقضوو وقتهم سوااا حتى الليل
اليوم الثاني
قامت رند وطلعت تلبس عشان بتروح لسوق مع نوف
وهي طالعه شافت نايف يركب السيارة
رند : نايـــــــــــــــــــــــــــــف
نايف لف وابتسم بالم وركب السيارة وتركها خلفة
رند :لا نايــــــــف وقف
ولاكن لاحيات لمن تنادي مشى وخلاها
رند ركبت مع السواق ومشوووا
تقابلت هي ونوف بالمجمع
وهم في الكفتيريا
رند :نوف ودي اقول لك شي بس لاتفهميني غلط
نوف:قولي يابعد حيي والله
رند : بس اوعديني اللي اقوله لك مايوصل لاحد
نوف:يووه قولي خبصتي قلبي
رند :شوفي الله يسلمك قبل يومين ...... (وقالت لها السالفة)
بس انا كنت بقول موافقه بس هو قفل
نووف :ياقلبي عليكم وانا اقول له يومين لا يطلع من غرفته ولا شي (غمزة لها) طلع عشان الحب
رند :نووفوه بسك عاد
نوف:ههههههههه طيب
رند :الحين دبريني كيف اقول له
نوف تحك راسها :ياطويله العمر تعالي بيتنا و ........ (وقالت لها الخطة )
رند باست خد نوف :تصدقين احببببك بس اخاف حد من اهلك يشك ولا شي
نوف دقت الصدر:ولا يهمك نووف موجوده
رند :اجل يالله نتغدى عشان يمدينا نروح
نوف :اوكيه
وهم طالعين
نوف:ليه طلبتي غداء زياده
رند بخجل : لنايف اخاف ماكل شي
نوف:اووه وقمنا نخاف
رند :اووه نوف
نوف:هههه يالله بس
انتها البارت
اشوووفكم بكرررررررررررررة
بالبارت الجاي