(البارت الـ 11)
عند رند
اليوم الثاني نزلت عند اهلها :ارحبووووووو ياعرب
تركي:اعوذ بالله جت النشبة
رند :اقول تلايط بس
ابو تركي:وانتو بس تجتمعون قلبتوها مهاوش
رند وتركي: هو / هي اللي يبدا /تبدا
ابو تركي:هههههههههههه امشوو تغدووا بس
تركي:وانتي يالهبلا ليش مانزلتي تفطرين
رند تذكرت نايف :لابس كنت سهرانه ومانمت زين
ابو تركي :يالله سمو
الكل: بسم الله
بعد الاكل ريم طلعت غرفتها ومسكت جوالها وشافت رقم نايف سيفته وتنهدت وفتحت الاب توب ودخلت على موضوعها عن الدفاع عن النفس >>> هههههههه تعلم البنات
نايف كان مسجل بنفس المنتدى ويعرف ان رند فيه عشان كذا سجل اما هي ماتعرف ان نايف مسجل
لقت رده على موضوعها وكان دايم يعجبها هالشخص كان النك نيم حقة ( شغال حماية لحبيبتي) >> كان يقصدها بس هي ماتدري
اما نكها ( عصابة المجانين ) >> هههههههه ياحبني لتس بس
جلست تتصفح ودخلت على مواضيع نايف
مالقت الا كم موضوع هو يحب يكتب بشريط العلانات او العبارات
اكثر دخلت موضوع كيف تحمي نفسك وغيرك وجلست تقراء
حتى المغرب قامت تصلي وطلعت السوق
تمشت شوي وزهقت رجعت البيت خافت تسوي مشكله ولا شي بالسوق زي دايم ههههه
اول مادخلت مانتبهت للي جالس مع اهلها بس امها كانت عند ام ريم
رند :يااااااااعرب ابو سنـــــــــــــــد وصل
نايف ههههههه فديت ابو سند كنها تدري وش مسميها بالجوال ههههههه )
ابو تركي باحراج :ماعليك ياولدي مانتبهت (وبحده ) رند لازم هالموال كل مادخلتي
تركي:يعني هالمرة اللي سمعك نايف المرة الجايه مين
رند بصدمه (نايف لا مستحيل وش هالفشله ) حطت رجلها وطلعت غرفتها
نايف:ههههههههههههههههه
تركي: ههههه ترى دايم تسذا
ابو تركي :الله يصلحها مدري متى بتعقل
وكملو سوالفهم
بعد ماراح نايف رند ماطلعت من غرفتها جلست على السرير
فجئ سمعت نغمة الرسايل فتحتها ولقتها من نايف (كيفك ابو سند عسى ماتهاوشت بالسوق)
رند حمرت خدودها : يووه انا الغبية لازم اسوي انذار بالبيت اني وصلت
ماردت عليه ونامت
عند هشام وريم
اليوم الثاني قامو متاخرين
تسبحت ريم ولبست جينز اسود وتي شرت سماوي وعليها شعارات بالاسود ربطت شعرها باهمال وحطت قلوس وكحل ازرق
هشام :ترى الليوم يوم سعاد
ريم ببرود :اها
هشام : وش اها
ريم :يعني وش تبيني اسوي لك
هشام:لا خلاص ولا شي
نزلو تحت لقوهم حاطين الغدى
جلس هشام بجانب سعاد والجنب الثاني نورة
وقدامهم سمر وريم وكرسي فاضي يسير ريم قدام هشام مباشرة
وام سمر على راس الطاولة
وجلسو ياكلون
ريم رفعت راسها الا تشوف سعاد تاكل هشام وهو مكتف يدينه وهي تلقم فيه ماقدرت ريم تستحمل وانفجرت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
الكل جلس يطالع فيها مستغرب
ام سمر:يمة ايش فيك
ريم :هههههههههههههههههههههههههه لا ههههههههه ولا ههههههههههه شي هههههههههههههه
ومسحت دموعها من الضحك وكملت صحنهها وقامت لانها لو جلست اكثر بتضحك
خلصت سمر واخذت ريم :انتي مجنونه تضحكين كذا فوق الاكل
ريم :ليه عادي
سمر: عادي في بيت اهلك لاكن هنا لا
ريم :ليه
سمر: قاعدت السيد هشام
ريم تخصرت :ياسلام
سمر وهي تقلد صوت هشام :لاضحك ولا سوالف ولا شي وقت الاكل اكل
ريم :لايمزح مع وجهه والله لسوي الا ابي مابقي الا هو واحد يتحكم فيني
سمر:ايه تعالي وش سبب الضحك
ريم :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر:ريييم تكلمي حمستيني اعرف
ريم : هههههههههه اخوك ههههههه كانه ههههههههه بزر هههههه
وسعاد هههههههه تاكله هههههههههههههههه
سمر: طيب هو دايم كذا زوجاته ياكلووه
ريم: ياسلام ماعنده يد ياكل
سمر:مدري عنه هو براحته
ريم :ههههه بس والله شكله كانه بزر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
سمر:من جد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هشام كان صاعد يكلم ريم وسمع ضحكهم من غرفة سمر
دخل عليهم
اول مادخل سكتت سمر
وريم بس شافت وجهه وتذكرت شكله ضحكت :هههههههههههههه اه بطني ههههههههه مقدر هههههههه
سمر تدقها :بس هشام هنا
ريم :ادري
هشام :ريم تعالي ابيك
وطلع وراح لغرفتها
ريم :هههه يبيني شكله عشان الضحك
سمر:يويلك الحكومة تبيك روحي قبل يسجنك مؤبد
ريم راحت له
دخلت الجناح لقته جالس ينتظرها بالصالة حقتهم
ريم :نعم بغيتني
هشام :ممكن اعرف سبب الضحك على الغدا
ريم تذكرت شكلة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
وجلست على الارض من كثر الضحك
هشام عصب ومسكها من معصمها :قلت لك ممكن اعرف سبب الضحك ماقلت مثليلي كيف ضحكتي
ريم :طيب فك يدي اول
فك يدها :يالله اطربيني
ريم :مممم بدون سبب
هشام :يعني تبين تقنعيني انك ضحكتي بدون سبب كذا اشتهيتي تضحكين وضحكتي
ريم :عليك نور
هشام بصراخ :ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ريم:قلت لك ياخي كيفك صدق ولا اضرب راسك بالجدار
مسكها من شعرها :انا اضرب راسي هاه
ريم :والله سو اللي يعجبك ووفكني
هشام "مستغرب من القوة اللي هي فيها " فك يدها :بتقولين السبب ولا بتشوفين شي عمرك ماشفتيه
ريم :قلت لك
هشام :تحسبيني غبي بصدق قولي الصدق
ريم :لو قلت الصدق بتزعل
هشام :مو زاعل بس قولي
ريم :لامابقول لك لاني اعرف بتزعل
هشام بحده :ريم قول احسن لك
ريم :اقول اليوم يوم سعاد روح لاتجي
هشام :لاتصرفين قوولي
ريم :يووه خلاص برسل لك رساله في الليل
هشام :لا قولي اللحين
ريم :قلت لك في الليل ويالله روح للست سعاد خانووم
هشام طلع من عندها
وراح يجلس بالصاله
عند رند
اليوم الثاني دخلت على المنتدى لقت نايف كاتب بشريط الاعلانات
(ياعررررررب ادعو لي حبيبتي توافق تتزوجني)
رند" ياحليله مسكين شكله يحبها خليني ارد عليه "
كتبت
ان شاء تسمع اللي يسرك والله يديم المحبه بينكم)
بعد مارسلت الرد وقرت كلامه مرة ثانيه : يوووووه نايف بينتظر ردي اليوم وش اقول له يوه هذا ذكرني زين
جلست بصراعات مع نفسها
باليل
دقت على نايف بعد الرنه الثاله رد
رند :الوووووووو
نايف :ياهلا وغلا باحلى الووووووو
رند :احم كيفك
نايف:من سمعت هالصوت وانا بخير
رند :مشكوور
نايف:ها قررتي
رند بهمس :ايه
نايف على نار يبي يعرف ردها :ايه قولي
رند :............................
نايف:..........................
رند: انا ...................
نايف: ......................
رند :مدري كيف اقول بس يعني انا مافكر الحين بالزواج بس