عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2012, 01:07 PM   رقم المشاركة : 10
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)


(البارت العاشر)
شاف نور جاي من الغرفة اللي ريم فيها فتح الباب لقي ريم في الزاوية وضامة رجولها ونايمة

قرب لعندها وشاف دموعها الجافة على خدها الناعم
مسح عليها وباس خدها وقامت وبعدت عنه وهي خايفة
هشام : ريم حبيبتي انا اسف ماكانت بوعيي
ريم :وخر عني لاتكلمني
هشام مسكها :ريم حبيبتي انا ماكنت ادري انه خمر والله ياريم والله
ريم :وشلون ماكنت تدري
هشام :انا طلبت عصير وجابولي خمر والله مادري والله ياريم
ريم تبكي :لاعد تروح هذا المكان
وحضنها ومسح دموعها :ماني رايح ياقلبي انتي
ريم :انا خايفة
هشام :لاتخافين وانا معك
ريم تشد على حضنة لمى نامت وحملها وسطحها على السرير

مر عليهم اسبوع وهم مثل السمنة على العسل


هشام :ريم يالله ماصارت لبس
ريم :يالله يالله جاية
طلعو ونزلو يشترون هدايا لان الاسبوع الجاي بيرجعون
ريم شرت لسمر طقم عطوور واشترت لها اسوارة عليها اسم سمر
وشرت لام هشام مجموعه من العودة والعطوور الفرنسية و طقم ذهب
وشرت للجده قطع اقمشة منوعه واساور ذهب وكم عطر
ورجعوا البيت بعد ماتعشوا في مطعم رومنسي
اليوم الثاني نزلو يتمشون يبون يقضون وقت اكثر قبل مايسافرووون
هشام :ريومه شو رايك بهذا الفستان
ريم :ممم مو مره حلو
هشام : بس بيناسب على سعاد
ريم عصبت وحست ودها تكفخة" يشتري لها بعد":وعع وش ذا الذوق
هشام :لاهي تحب هاللون
ريم "بعد يعرف" : ماعندها ذووق صراحه
هشام:غيرانه
ريم :ليه اغار من وحده مثلها (وبستهزاء) هه كفاية انك ماخذها مسياار
هشام :سكري على هالموضوع ومابيك تجرحينها بكلمتك ذي
ريم :ههه عشتو يخاف عليها
هشام بحده :ريييم
ريم :اووه
هشام شاف فستان ثاني واخذه
ريم :الله فستانين لها
هشام :لنورة مو لها
ريم بقهر :اها
هشام :ابيك انتي اللي تعطينهم
ريم :ماباقي الا هي
هشام :قلت انتي بتهدينهم
ريم : لا احلف انا ريم ال... اعطي ناس مثل هذوول
هشام:لاحول لله
ريم :مع نفسك حبيبي
وراحت عنه "بعد يفكر في مشاعرهم مالت عليك وعليهم "
نروح لناس من زمان ماشفناهم
جالسه بغرفتها تتصفح على النت وفجئ سمعت صوت نغمة رساله
فتحت جوالها لقتو من رقم غريب ومكتوب بالرساله
(رند اذا كنتي قايمة كلميني )
رند "مين هذا وش عرفة برقمي ياربي ادق او لا "
جتها رساله ثانية
( سورري ماقلت لك مين انا اانا نايف )
رند فز قلبها من قرت اسمة (ياربي لايكون فيه شي او تعبان خل ادق واشوف)
دقت عليه وبعد الرنه الثالثه رد
نايف:هلا والله
رند بخجل : اهلين
نايف خق على الصوت :اسف ماكان قصدي ادق بهاللوقت بس
رند بخوف :وشو قوول
نايف حس بخوفها :ههههههه اشبك خايفة موضوع عادي
رند :طيب وشو
نايف بجد :رند لو اطلب يدك توافقين
رند :.................................
نايف : انا بعطيك مدة تفكرين وابي منك تردين علي باسرع وقت
ماحبيت اني اخلي امي تجي واخاف ماتوافقين ويغصبونك اهلك حبيت اخذ رايك
رند :احم مشكور لتفهمك
نايف: اتركك الحين تفكرين مع السلامة
رند :بحفظ الله
رند انسدحت على السرير ( ياربي كانه يدري اني حبيته من هذاك اليوم ههههههههههههههه اللي في االا صنصير ههههههههههههههه)
جلست طول اليل تفكر قامت استخارت وحست براحه
************************************************** ***
اليوم موعد رجعت ريم وهشام للسعودية والاوضاع متكهربة بعد روحتهم لسوق
وصلو بحمد الله وسلامته مدينه الدمام
وهم عند البيت
ريم :اووف احس بضيق
هشام : اشربي مويه
ريم :اقولك احس بضيق يقول اشربي مويه
هشام :اقول ادخلي بس
فتح الباب وجو سعاد ونورة يسلمو علية وحملو عنه الشنط
ريم :شوي شوي بغى يطيح الرجال من سلامكم
سعاد بدلع مو لايق: مين هذي >> كاني مادري
ريم : تقلدها (مين هذي)بعني شرايك بكون مين مثلا
سعاد :بيبي شوف تقلدني
هشام :خلاص امشوو
(سعاد 23 سنه بشرتها حنطية شعرها اشقر ومو ناعم رمررة جسمها حلوو بس مليان شوي وهي حبيبت هشام مايرضى عليها باي شي )

(نورة 22 سنه بشرتها حنطية شعرها اسود وقصير ودايم تخليه ملفوف ورا وماتهتم مررة لشكلها جسمها نحييف مررررة وهشام مو مرررة معها بس اخذها عشان يغيض سعاد لانها مررة نرفزته وبعدها عجبته وخلاها )

دخل الصاله وفسخت ريم عبايتها وكانت لابسة فستان ازرق مبين بياض بشرتها ومخليه شعرها الغجري على جنب والجهه الثاني حاطة فيونكة نفس لون الفستان
سعاد تهمس لنورة :حلوة بنت الكلب
نورة :بلا في شكلها وش هالجمال بتاخذ مكانك ياسعاد
سعاد :هه مابقي الا هي تاخذ مكاني انا الاولى وبظل الاولى بقلب هشومي ...
هشام مانتبه للبسها لمى طلعو لانها غيرت بالمطار ولبست عبايتها على طوول وانبهر لمى شافها
هو كان جالس وسعاد ونورة بجنبه الايمن وهي كانت لسى واقفة تسفط عبايتها :خــــــير مضيعين بوجهي شي
الاكل :لالا
ريم :على بالي
وجلست بدلع طبيعي هشام خقت بلوطة وسعاد ونورة انقهروا منها
شوي الا تنزل سمر :ريموووووووووووووووووووووووووو
ريم :سمووووووور حبيبتي
وحضنوا بعض
سعاد :حمد لله على نعمة العقل مطفوقات
ريم :اقول حبيبتي سمورة ماتحسين في ناس مقهورة وجالسة تغلي من قلبها
سمر :الا حبيبتي هي تغلي بس الا ثوران داخلها
ريم وسمر :ههههههههههههههههههههههه
وطلعو وتركوهم
سعاد وهي تهز رجلها بقهر :ماسمعت ايش يقولون
هشام :ماعليك حبيبتي احقريهم
سعاد جت وجلست جنبة بدلع مو لايق ابد :اشتقت لك حيييييل
هشام لاحظ دلع ريم الطبيعي ودلع سعاد المصطنع :ها حتى انا اشتقت لكي اقلبي
نورة تجي وتجلس بالجانب لثاني :وانا ماشتقت لي
هشام :كلكم اشتقت لكم
نزلت ريم وسمر وام سمر
سمر تهمس لريم :شوفي كيف متلزقات فيه
ريم من جوا تغلي بس مابينت :الله يهنيهم
سمر:من جدك روحي خربي عليهم
ريم بتفكير :مممم لا خليهم انا اعرف كيف اخرب عليهم
سمر:شلون
ريم :اصبري وشوفي وتعلمي
سمر:هههههه
ام سمر:هلا بولدي تو مانور البيت
هشام :منور باهله
جلست ام سمر وسمر جنب بعض وريم كانت جايه ومرت من جنب هشام بدلع وجلست جنب سمر
ولفت على سمر واعطت هشام ظهرها وكان ظهرها كاشف نصه ومبين بياض بشرتها
هشام كان يسولف مع سعاد ونورة ولف على ريم ويشوف ظهرها ويبلع ريقة
ريم حركت ظهرها بدلع وهي تضحك
سمر:بنت اشبك تضحكين
ريم :اششش ماتبين اخرب على العقربتين
سمر:ايه
ريم :خلاص اظحكي معي
سمر وريم :ههههههههههههههههه
هشام قام من بين زوجاته وراح لعند سمر وريم جلس جنب ريم ومسك ظهرها وقربها له
لما مسكها ريم غمزت لسمر
سمرتهمس :والله منتي هينه
لفت ريم على هشام :يووه متى جيت رووح رووح لهم بيحرقونك من نظراتهم وانا اخاف على نفسي صراحه
هشام : برووح بس لاعاد تلبسين كذا
ريم :لابلبس وانت ايش عليك
هشام :انا زوجك وهذا اللبس ينلبس لي مو هنا
ريم تتلفت يمين ويسار :مافي رجال اظن غيرك
هشام :ولو لاتلبسين كذا
ريم :والله الفستان عاجبني وبس الظهر هو اللي باين
هشام :خلاص قلت لاعاد تلبسين زي كذا
ريم وخرت عنه :لابلبس
قطع عليهم ام سمر :يالله يمة الغداء
جلسوا ياكلون وخلصو
هشام :يالله ريم نطلع نرتاح
ريم كانت جد مرهقة فاماعارضت :طيب
سعاد :وين بدري حبيبي واليوم ابيك
هشام :بكرة ببداء الجدول
ومشى عنهم ولحقته ريم وطلعوا
اول مادخلت تسطحت على السرير
هشام :وين بتنامين
ريم :ايووه ليه منت نايم
هشام غمز لها : الا بس بعد ما
ريم :بعد اييش
هشام قرب وهي شردت
لحقها هشام
ومسكها و .................................................. ..
انتها البارت
والبارت الجاي بتشوفون رند ونايف اكثثثثثر
ويوووويل الي يقول قصير

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة: