عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2012, 01:02 PM   رقم المشاركة : 6
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت السابع )
اليوم طلعت ريم من المستشفى
وبقي على زواجها 3 اسابيع
في الليل دق هشام عليها
شافت الرقم وماردت
جلس يدق يدق يدق وهي معطيته طااف
جت بتنام وتسمع نغمة رسااله
((هشام :ريم ردي ابيك بموضوع ضروري ))
اوف وش يبي ذا ندق ونشووف
هشام :زين دقيتي
ريم :خير وش تبي
هشام :تكلمي بادب انا زوجك
ريم :ههه قال زوجي من قال بيتم الزواج
هشام بصدمة :لييه
ريم :بقوول لبابا مابيك
هشام :جربي وشوفي وش بيسير لك
ريم :يمة خفت لااحلف
هششام :لاتتحدين
ريم :اعلى مافي خيلك اركبة باااي
وقفلت ومانتظرت رده
هشااام :تتحدين يعني والله ماياخذك غيري
اليوم الثاني
نزلت ريم عشان تتغدى
ريم :صباحوو
ام ريم بضيق :هلا يمة
عمر : لاحول ولا قوة الا بالله
ريم :ايش فيكم
عمر :ابووي بالمستشفى
ريم :اااااييييييييش
ام ريم :قومو اللبسو خلونا نزورة ونعرف ايش فيه
في المستشفى
ريم :دكتووور بابا ايش فيه
الدكتور :ماعرف ايش اقولكم بس الوالد جت له سكته قلبية
الكل :ايييييييييييش
الدكتور :ولازم نسوي له عملية باسرع وقت
ام عمر :سو له وش تنتظر
الدكتور :لازم حد يوقع على العملية
عمر:جيب انا اوقع بس بابا يعيش
الدكتور :ماقدر لازم رجال كبير
ام عمر :ريم دقي على عمك ابو تركي بسرعه
ريم اخذت الجوال ودقت ووصل عمها بسرعه ووقع على العملية
ريم جتها رسالها
(( هشاام : شفتي وش صار بأبوك لو ماتم الزواج بتشوفين وش بسوي فيكم ))
ريم "اكرههك اكرههك "
تمت العملية والحمد لله طلع بسلامة
دخلو عنده
ابو تركي : ايش فيك ليه صار لك كذا
ابو عمر:عقدت صفقة وخسرت فيها نص ما املك
ابو تركي :لاحول ولاقوت الا بالله المال يرووح ويجي غيرة
ابو عمر:بس انا كنت متاكد من كل شي بس وش نقول لاحول ولا قوة الا باالله

ابو عمر طلع بعد اسبوع من المستشفى
في البيت
ابو عمر :ريم لساتك مصره يطلقك
ريم :لا بابا انا بتزوجه
ابو عمر :الحمد لله يابابا عادي تقدرين مع الايام تتعودين عليه وتحبينه وتنسينه زوجات
ريم:بحاول
ابو عمر :ويالله قومي جهزي اغراض لزواجك ولا تبين تروحين له بجنز
ريم :هههه لابرووح بالعصر
ابو عمر:تبين فلووس
ريم :لا بابا عندي من مهري
ابو عمر :الله يوفقك يابابا ويسعدك بحياتك
ريم :امييييين
(البارت الثامن )
في اليوم الثاني
ابو عمر :ابشركم عقدت صفقة جديده ورجعت املاكي واكثر كمان
ريم :الحمد لله يابابا
ام عمر :الف شكر وحمد لله
عمر يستهبل: يعني خلاص راحت السكته
الكل :ههههههههههههههههههههه
وسمعت ريم نغمة مسج وفتحته
((هشام / ها راضيه الحين هذا ورجع لكم دبل مافقدتوه ))
ريم "الله يقلعك كله بسبتك "
وماردت عليه
.................................................
اليوم زواج ريم وهشام
كانت ريم لابسة فستان مخصر على جسمها ويبدا يتوسع من تحت الخصر وشعرها شنيون مرفووع ومكياج سموكي
انزفت ريم على اغنية الفستان الابيض

رند :اسم الله عليها الله يوفقها ياارب
نووف :اميين يارب
سمر :ريوومه هشام بيدخل اللحين
ريم :ها لا لاززم
سمر:اشبك خايفة
ريم :لالا بس مدري
سمر:ههههههه
دخل هشام بهيبته الصاله
ريم رفعت نضرها وشافته "اكرهك ايه اكرهك انت اللي بدلت حبك في قلبي الى كره"
وصل هشام الى عندها وهي قامت له
شافها وانبهر من جمالها ماعمره شاف مثل برائتها وحلاها
باس جبينها :اللف مبرووك ياقلبي
ريم حست بقشعريرة من قربة :الله يبارك فيك
جلس هشام 10 دقايق ومسك يدها وقاموو
دخلو غرفة عشان يتصورون
دخل ابوها وعمر
ابو عمر :لااوصيك على دلوعتي
هشام :ريم في عيوني لاتوصي
عمر :اخيراً افتكيت منك
ريم :انا اللي بفتك منك
ابو عمر :هههه بسكم هواش
عمر راح وحضنها :بشتاق لك يادبا
ريم :انا اكثر يادب
هشام :يالله وخر ترى اغاار
عمر :اختي وانا حر
ريم : يابعد قلبي لاتنساني
عمر يستهبل: ها مين انتي انا اعرفك ماذكر بابا تذكر كان عندي اخت انا ماذكر
ريم :والله اذبحك لو نسيتني يادب
عمر:يمة تسويها
الكل:ههههههههههههههههههههههه
تصور هشام مع ريم والصور لاتخلو من قلة الادب هههههههه

واخذ هشام ريم وراحو على الفندق

في الفندق
دخلت ريم وهشام الغرفة
هشام :انا اتركك تغيرين
ريم:...........
طلع هشام
وراحت ريم تتسبح ولبست رووب سكري ناعم وساتر
وحطت كحل وقلوس
طلعت من الغرفة ولقت هشام ينتظرها على الطاولة وقدامه الاكل
هشام قام وفتح لها الكرسي
ريم :مشكوور
هشام :العفوو
اخذت لها ريم قطعتين ورق عنب وشربت بيبسي
ريم وهي تمسح فمها بمنديل :الحمد لله
هشام : ماكلتي شي
ريم :خلاص شبعت
قطع عليهم صوت جوال هشام
طالع المتصل لقاه سعاد
هشام "يالليل وش تبي ذي هذا وقته " خلاه صامت
ريم :ليه ماترد
هشام :مابي ارد كيفي
قطع عليهم الجوال مره ثانية
ولقى المتصل نورة
هشام "هذوول ناوين علي اليوم" قفل الجوال
هشام :اقوول ريم ماتبين ننام
ريم :ها لا بدري
هشام حس بتوترها "ماعمري حسيت وحده منهم متوترة يكون في البدايه بس":بس انا فيني النوم
ريم:..................
هشام : طيب تعالي معي بس مو لازم تنامين
ريم :طيب لحضة بشرب موية واجي
هشام :استناك
ودخل الغرفة وانتظرها ولا جت
طلع ولقاها تطلع تلفزيون :ريييم
ريم : بسم الله خوفتني
هشام :ماتقولين بتشربي نمويه وتجين
ريم :انا قلت ماذكر
هشام :بلا هبال ويالله امشي ننام
ريم :تكفى خل الفلم يخلص واجيء
هشام :اوووف
وجلس جنبها وشدت ريحت عطرها وباس خدها
ريم حمرت ضار كتشب من الاحراج
خلص الفلم اخيراااااا
هشام :مابغى يخلص الفلم
ريم "ههههه والله ان اجننك " : تصدق بيجي فلم بعده يجنن
هشام :اقوول قومي بسرعه
ريم :طيب طيب خلاص انت روح وانا بلحقك
هشام :لا تضحكين علي
وسحبها للغرفة
اول مادخل باس شفتها
ريم :وخررر ابي الحمام (الله يكرمكم)
هشام "يالليل مطولك " :ضروري
ريم :اييييييييييييييييييييييه
دخلت وقفلت الباب وانتظرت 10 دقايق تحسبه نام
وطلعت بشويش
: كان نمتي احسن
ريم :بسم الله
هشام مسك يدها:مالك فكه اللحين
ريم : لا هشـ .................................................
................................................ لاتطالعون x_x
.................................................. ..............
.................................................. ...................

قامت في الصباح وراحت تتسبح وطلعت"ياربي ايش اللبس"
طلعت لها تنوره قصيرة سكني لنص الساق سوداء وتي شرت احمر جبنيز
قام هشام وشافها وقافة عند المرايا تحط لها رووج
:قمر قمر مايحتاج
ريم:ادري
هشام :اه ياقلبي على الثقة
ريم مشت وطلعت الصاله
هشام فتح جواله وشاف 30 مكالمة
و4 رسايل
:اوف اوف لهدرجه انا مهم لقى المكالمات كلها من سعاد ونورة
وفتح الرسايل
(1) من سعاد
ردددددد حبيبي
(2) من نورة
حبيبي لاتتاخر عندها
(3) من امه
الله يوفقك ياولدي ويسعدك في حياتك
(4) من سمر
هههههه حريمك مسوين حالات استنفار في البيت تكفى لاترد عليهم

هشام (اول مره احس الزواج حلو امي تبارك لي وتدعيلي لاول مرره وسمر مبسووطة وجدتي امس ماوقفت رقص وتوصياتهم على ريم احس اني اول مرة اتزوج ههههههه )

قام هشام يتسبح وطلع يصلي
ودخلت ريم الغرفة وهو جالس يصلي وسمعت رنت جواله
اشتغل عندها حس اللقافة تبي تعرف مين يتصل عليه بصباحيتهم
رفعت الجوال الا تشوف الحب2 (نورة)
تجمعت الدموع في عينها "لهدرجه مو صابرين عنه ولا كاتب الحب 2 اجل انا اكيد الحب 3 "
خلص هشام من صلاته ولف لقى ريم ماسكة الجوال ومعطيته ظهرها
هشام :وش تسووين
لفت ريم بس شافته نزلت دمعه من عينها ومسحتها بسرعه ورمت الجوال وطلعت من الغرفة
هشام "ايش فيها هاذي" شال جواله الا يشوف نورة اتصلت عليه
:يالله اللحين شافت الزفت نورة دقت وش بيسكتها اللحين

طلع لقاها في الصاله جالسة تطالع التلفزيون وشكلها عادي ماكان واضح عليها البكي
هشام : احم طيارتنا باللصبح اذا تبين اوديك لبيت اهلك تجهزين وتسلمين عليهم اللبسي
قامت ريم بدون ماترد عليه لبست وخرجت له
ركبو بالسيارة والصمت سيد الموقف
وصلو لبيت ابو عمر نزلت ريم بدون مااتتكلم معه
هشام سند راسه على الكرسي وتنهد "هذي مالقت تدق الا بصباحيتنا " دق جواله ولقى المتصل سعاد
هشام :نعم
سعاد :هلا حبيبي كيفك
هشام :تمام الحمد لله انتو كيفكم
سعاد :بخير حبيبي متى تجي الدمام
هشام :بعد مارجع من السفر
سعاد :وليه تسافر
هشام :شهر عسل لازم
سعاد :بس احنا ماوديتنا
هشام :ههه انتو لاني متزوجكم مسياار
سعاد :طيب لاتطوول ابي اشوفك
هشام : ياقلبي ماقدر اجي الدمام لان رحلتي بالصبح اذا رجعت بتشبعين مني
سعاد :يووه
هشام :يالله انا لازم اسكر سلمي على نورة ولاعد تتصلو علي
سعاد:طيب حبيبي انتبه على نفسك
هشام : طيب باي
سعاد :باي
( على فكرة هشام واهله عايشين بالدمام بس جو اجازة الرياض وشاف ريوم وخطبها ولمى قرب زواجه رجع زوجاته الدمام ببيته )
قفل منها ونزل لبيت عمه ابو عمر
دخل عندهم
هشام :السلام عليكم
الاكل: وعليكم السلام
عمر: هلا بالنسيييييييييييييت
هشام :ههه هلا فيك
قطع عليهم جوال ريم
:الووو
سمر:هلا بالعروسة
ريم :ههه هلا والله


سمر:كيفك ياعسل
ريم :تمام من سمعت صوتك
سمر:ههه اقول مابتممروون علينا ترى بنمشي باليل الدمام
ريم :مين بيوديكم
سمر:بنروح بالطيارة
ريم :اها الله يوصلكم بالسلامه
سمر: ها متى بتجوون
ريم :والله مادري احنا عند اهلي اللحين
سمر:اها يالله ماشغلك بااي
ريم :باي

هشام:ميين
ريم بدون نفس :سمر
هشام :ايش تبغى
ريم :تسال متى بنجيهم عشان بيمشوون بالليل
هشام :اها
ابو عمر :كلميها وقولي لهم يجوون يتغدون معنا
هشام :ماله داعي ياعمي مافي وقت انا وعدتهم اوديهم الفيصليه
ابو عمر:بيمديكم خلهم يتغدوون وروحوا
هاشم :بس ..
قطع عليه ابو عمر :لابس ولا شي دق عليهم وخلهم يجوون
هشام :طيب ياعمي
دق هشام على اهله والحين هم بيجوون
دق الجرس يعلن وصول اهل هشام
تررررررررررن ترررررررررررررررن
دخلت ام هشام وسمر
وجلسو بالصالة وابوعمر طلع عنده كم شغله يكملهم ويرجع
سمر تجلس بجانب رريم
سمر تهمس لريم :كيفك ياعرووسة
ريم :تمام
سمر:متى بتسافرون
ريم :يقول في الصباح بكرة
سمر:طيب جهزتيي شنطتك
ريم تضرب على جبهتها :اوووه نسييت
سمر:انتي عمرك تذكرتي شي
ريم :احم كنك غلطتي علي
سمر:لا حشى
ريم:اقول قومي يالله معي
سمر:طيب
قامو البنات الغرفة

في الغرفة
ريم:اقول سممور احنا وين مسافرين
سمر:باريييييس
ريم :يااااااي وناسة ماعمري رحت لها
سمر:الله يهنيك ياقلبي
ريم :طيب باريس اللحين جوها صيفي ولا شتوي
سمر:مادري
ريم :اسالي هشام
سمر:اساليه انتي هو زوجك
ريم :سممور هو اخوك فديتك اساليه
سمر:طيب عشانك
وارسلت سمر لهشامم
((باريس جوها صيفي ولا شتوي ))
هشام جته الرساله واستغرب وش تبي فيها سمر
قام وارسل لهها
((ليه تسالين ))
ردت عليه
((لابس ريوومه تبي تجهز لها ملابس وماتدري ايش تاخذ))
هشام" وريم ماعندها جوال يعني طيب ياريم ابتسم بخبث" وارسل
((صيفييي))

في الغرفة
سمر :يقوول صيفي
ريم :بس هذا الوقت من السنه مفروض يكون شتووي
سمر:مدري شوفي هو ارسل صيفي
ريم :اوكية يالله نجهز
خلص البنات تجهيز على دخلت ام عمر
:يالله يابنات الغدا
ريم و سمر :يالله
نزلو تحت لقوهم جالسين كلهم على طاولة وحده
سمر راحت جلست جنب امها
وريم جلست تطالع كان في مكان جنب هشام ومكان جنب امها
"لو رحت جلست جنب ماما بيسوي سالفة بس ممابي اجلس جنبه مممم لقيتها"
وراحت ريم عند امها وجلست تكلمها في اذنها
وجا عمر من غرفته ولقي مكان فاضي بجانب هشام وقعد
ريم لمى شافت عمر جلس وخرت عن امها وجلست
(عمر فال ابووها مايتغطى عن حد ههههه )
هشام كل شوي يطالع فيها بنظرات مافهمتها
جلسو ياكلوون والصمت معم عليهم

خلصو اكل وتوجهو لصاله
ريم راحت تجلس وشوي الا هشام جالس جنبها ومحاوط خصرها
ريم :هشام بعد شوي عورتني
هشام :انا مرتاح كذا
ريم :ياسلام انت ترتاح وانا اتألم
هشام :عادي
ريم :هشاام وخررررررر
هشام:.................
ولاكأنه يسمعها
هششام :يالله قومو البسوو
ام عمر :بدري
هشام :لا يالله يمديني اوديهم الفيصلية وارجع نرتاح قبل السفر
ام عمر :الله يحفظكم ان شاء الله
هشام :اميين
هشام يهمس لريم :اشوفك جالسة قومي اللبسي
ريم :ماابي بجلس هنا لمى تخلصوون وتجي تاخذني
هشام شد على خصرها :قوومي البسي مداام النفس عليك طيبه
ريم :اوووف
وقامت

في الفيصلية
كانو يمشوون ويتسووقون
وريم معصبةلانها ماتبي تجي :ااوووف
هشام :في بعض الناس معصبين هههههه
ريم :وربي انك غثثيث
هشام :عادي اقوول حبي شرايك تشترينه ذاك الفستان شكل بيطلع خطيير على جسمك ((وعض على شفته بخبث ))
ريم لفت علية تبي تسكته الا تشوف نظراته لها وهو عاض على شفته : م مابيه مو.. حلو ويالله ..نمشي
هشام ضحك على توترها :هههه طيب
رجعوو من الفيصلية بعد ماتعشوو
برررررررررررررررررررررررررررررب لاتردوون

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة: