عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2012, 12:56 PM   رقم المشاركة : 5
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت السادس)
بعد مرور شهر
في غرفة ريم كانت سمر عندها
سمر:ريم حبيبتي بقول لك شي بس لاتزعلين
ريم :قول حبيبتي عادي
سمر:انتي تدرين ان هشام متزوج 2 مسياار
ريم كان احد عطاه كفوف :..............
سمر :ريم
ريم :برااااااااااااا
سمر:ريم انا مالي دخل
ريم :قلت لك بررااااااااااااااااااا
سمر طلعت من البيت

في بيت هشام جالسين بالصاله
ودخلت عليهم سمر
هشام بتوتر:وش صار
سمر احتقرته وطلعت لدرج
هشام :هي انتي تعاللي
سمر:خــــــير وش تبي
هشام:وش قالت تكلمي
سمر :وش تبيها تقول عادي تبيها ماترفض تبيها تبوسني وترحب فيني ولكأنه في شي وش تبيها تقوول تكلم
هشام :.............
ام سمر :يمة هدي وفهمينا شوي شوي
سمر:طردتني
كلهم يطالعون فيها مستغربين
سمر:لاطـــــــــالعون في كذا ايه طردتني اجل تبونها تحب راسي
اصلن ريم ماتستحق واحد مثلك
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ


جاها كف من هشام :لين هنا وبس اطلعي غرفتك بسرعه
سمر طلعت وهي تبكي

عند ريم من لمى طلعت سمر وهي تبكي
(ليه ليه انا حظي كذا لمى حبيته يسوي كذا احبه احبة والله احبه بس مستحيل اعيشش مع واحد عنده 2 ومسياار كمان اهئئئ)
قامت تكسر الاشياء اللي بغرفتها
اهلها طلعوا منفجعين من الصوت
ام عمر:يمة ريم وش تسوين
ريم ...................
وكملت تكسير بالغرفة
ابو عمر :ريم تكلمي
ريم وهي يالله تتنفس:هـ شـــ ... ا ا ... م
ابو عمر :وش فيه
ريم :متــ ... زز...وج
ابو عمر : اييييييش
ريم بصراخ :ايه متزوج 2 مسيااار
وتطيح ريم على الارض
ويحملونها للمستشفى

في المستشفى
دخلو ريم في غرفة والدكاترة عندها

ام عمر :سمعت وش قالت عن هشام
ابو عمر :لاحول ولا قوة الا بالله
ام عمر :وش بتسوي اللحين
ابو عمر :والله مادري
ام عمر : مستحيل نخليها تطلق منه
ابو عمر باندفاع :انتي مجنونه تبينهم يطلعون كلام على بنتك
ام عمر :طيب وش بنسوي
ابو عمر :مدري مدري خلاص اسكتي
طلع الدكتور
ابو عمر :طمني على بنتي يادكتوور
الدكتور :الحمد لله ماوصلت لحالة الانهيار العصبي بس هي بحالة صدمة الحين
ابو عمر :لاحول ولا قوة الا بالله
ام عمر :اقدر ادخل عندها
الدكتور :طبعا تفضلي
عند ريم
ام عمر :يمة كيفك حبيبتي
ريم: تعباانه حييييل يمة
ام عمر :سم الله عليك يمة
ريم :مابيه يمة مابيه
ام عمر : الله يفرجها يايمة

في بيت هشام
سمر تنزل من الدرج مستعجله وهي لابسة عبايتها
سعاد :وين الاخت رايحة
سمر عطتها طااف ومشت وخرجت
هشام :هذي وين رايحة
ام سمر ماردت علية
اخذ جواله ودق بس سمر ماردت عليه
وصلت عند ريم
سمر تدخل عندها وهي تبكي
:ريـــــــــــم انتي زعلانه مني ريم انا مالي دخل انا اصل ماحبهم ريم انا احبك ابيك تعيشين معنا
ريم : خلاص سمر انا مو زعلانه منك انا زعلانه من اخووك
سمر :يعني انتي مو زعلانه مني
ريم :لا
سمر جت وحضنتها :انا احبببببببك
ريم :وانا اكثر
ام عمر : الله يسعدك يمة ويوفقك
سمر :كيفك خالتي
ام عمر تنهدت:الحمد لله
سمر:سامحيني
ام عمر :انتي ماسويتي شي يابنتي
دخل ماجد مسررع :ريوووووووومه
ريم :هي انت طق الباب قبل لاتدخل
سمر انحرجت ووقفت :يالله انا استئذن
ريم :بحفظ الله
رجعت سمر للبيت
وهشام كان بنتظارها
:ست سمر من وين جاية
سمر : انت السبب انت الله لايوفقك خليت البنت في المستشفى اكرهك اكرهك
وطلعت تركض لفووق
هشام "انا السبب – بنت – مستشفى ايش السالفة "
طلع هشام لغرفة سمر
:وش تقصدين بانا السبب ومين البنت
سمر وهي تبكي :انت السبب اللي خلى ريم تدخل المستشفى
هشام :ريم بالمستشفى
سمر :اييييييه امس طاحت لمى قلت لها انك مـ ... ت .. ز...و..ج
ماقدرت تكمل وجلست تبكي
هشام لسى مو مصدق" عشاني متزوج طاحت ؟؟؟"
مسك راسة وجلس على الكنبة وفك ازرار ثوبة وجلس يتنفس بصعووبة
سمر خافت على اخوها وقامت تجيب دواه
: هشام قوم خذ دوااك

عند ريم كان وقت الزياره واهلها بيجوون
اهل رند وصلو بنفس وقت اهل ناايف
كانو واقفين نايف وامه وابوه ونوف
وجو ابو تركي وام تركي وتركي
نايف :تركي وين رند
تركي ياشر على ورااه :بتطلع من الدرج خايفة من الاصنصير ههه
نايف :نووف انا بطلع بالدرج عشان ماضايقكم باي
نووف ؟؟؟ :بااي
طلع نايف ولقاها تطلع
: رنـــــد
رند اللتفتت ولقت ناايف : هلا نايف
نايف :خايفة من الاصنصير
رند :اييه
نايف :طيب يالله امشي بطلع معك
رند :ليه حتى انت خايف
نايف "ممم وش اقول اشتقت لك " :لا بس خايف عليك
رند :اها
طلعوا والصمت سيد الموقف


رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة: