عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2012, 12:55 PM   رقم المشاركة : 4
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت الخامس)
نزل الاصنصير بقووة على تحت
نايف يطالع في رند : احم كيف تعرفين اسمي
رند نزلت راسها :انا رند
نايف "وانا اقول العيون مش غريبه ":سووري ماعرفتك
رند : لاعادي بس ابي اخرج
ناايف :لحضة اشوف جوالي اقدر ادق
يوووه مافي بث
نايف :رند هاتي جوالك اشووف
رند تعطية
نايف:اوووف مافي بث كمان
رند :لقيتها هات جوالي
نايف ؟؟؟ :هاك
رند تكلم صديقتها من خدمة الbb
رند تنهدت :الحمد لله
نايف :وش سويتي
رند :كلمت صديقتي من الخدمة وقلت لها تكلم ماما
نايف :ماشاء الله عليك دبرتيها
رند :احم احم
شوي الا يتكلم ابو رند من خلف باب الاصنصير
ابو تركي :رنددددد تسمعيني
رند :بابا أي اسمعك نبي نخرج
ابوتركي :في احد معك
رند :نااااايف
ابو تركي :نااايف انتبه على رند ياولدي
نايف :رند بعيوني ياعمي
رند انحرجت
شوي وفتحو الباب وراحت رند لحضن ابوها
ابو تركي :الحمدلله على سلامتكم
رند & نايف :الله يسلمك
ابو تركي :نايف اهلك فيهم شي ليه بالمستشفى
نايف :لا والله بس كنت ازور صاحبي
ابو تركي :اها

مر اسبووع على ابطالنا
في بيت هشام
سعاد :حبيبي ليه تتزوج وانا
هششام :انتي مافيك شي انا بتزوج بالحلال
نورة :هشام لا تكفى احنا مو مكفينك
هشام :والله البنت دخلت مزاجي ليه اخليها
سعاد :احنا نكفيك لا هشام طلبتك
هشام :انا خلاص بتزوج وانتو مارح تغيروون شي
الجده :وانتن اتركن الولد في حاله احنا ماصدقنا يتزوج بالحلال مو انتن اعوذ بالله مسيااار
ام هشام :وانت قلت لها ان عندك ثنتين
هشام :لا بعد المملكة عشان ماترفضني

في السوووووق
ريم جالسة تجهز للملكة
ورند معها
رند في محل العطوور
: خل الحساب حق الحلووه عليه
رند :ضف وجهك هناك اشوف مب محتاجه لك
الشاب : افا احسبيها هديه
رند : ودك تطلع والا بتشوف شي ماشفته في حياتك
الشاب :يووه الحلو يعرف يهاوش
: بتطلع والا انا اطلعك
رند :نااااايف ؟!؟!؟!؟!؟
نايف مسك الشاب وطلعه برى
رند :انت من وين تطلع لي اووف
نايف :انتي دايم تتهاوشين ماتزهقين
رند :نونو
نايف : وانا شغلتي اوخرهم عنك
رند :محد ضربك على يدك
ريم :رندووووووه وين رحتي
رند :هنا ماطرت
ريم :ناااااايف وش جايبك ؟؟؟؟؟؟
نايف : جاي احمي رند من الذئاب
ريم :خخخخخخخخ
نايف :ايه مبروك ريم مقدما
ريم :الله يبارك فيك وعقبالك
نايف :من بؤك لباب السما هههه
ريم : ياااارب

ورجعو بسلام لبيوتهم هعع

وبيوم الملكة
ريم كــــــانت لابسة فستان احمر وذهبي وشعرها شنيون ومكياجها كان فخم جدا متدرج من الاحمر الى الذهبي وروج احمر صاارخ

رند كانت لابسة فستان نيلي وتحت الصدر كرستالات فضية وشعرها خلته ستريت ومكياج سموكي
نووف فستان بنفسجي مخصر على جسمها

حان موعد الزفة
طلعت ريم والكل يسمي كانت ايه في الجمال
دخل هشام وكانت اشكالهم جدا حلووة
هشام :مبروك عليك انا
ريم :الله يبارك فيك
هشام جا يلبسها الدبلة وكانت يدها ترجف لبسها وحضن يدها
: بردانه
ريم :لا
هشام :اجل متوترة
ريم :ممم يعني
جت ريم تلبس الدبلة لهشام ويالله لبسته كانت ترجف

ام عمر:يمة رند حبيبتي روحي جيبي العصير من المطبخ الخلفي
رند :طيب عمتي
راحت المطبخ ودخلت تدور العصير ومادرت عن اللي جالس يطالع فيها
حست بنظرات احد لها ولفت وطاح الصحن منها
:نــ ننن ـــااايـف
نايف"هذي رند اسم الله عليك ":الف مبروك ملكة ريم
رند:الله يبارك فيك
اخذت العصير وطلعت
نايف "ااه ياقلبي وش يسير فيني لاشفتها"

جابو العصير وريم كانت خايفة تكب العصير
ريم :هشام
هشام :عيوووونه


ريم باحراج:اخاف اكب العصير امسكة معي
هشام :ههه من عيوني
اكلووو الكيك وخذوا لهم كم صوره
ودخلو يجلسون لحالهم
هشام قرب عندها : تصدقين انك احلى من شافته عيني
ريم بخجل :مشكوووووور
هشام قرب وطبع بوسه على خدها : كيف يدك بعد ال ههههه
ريم :هههه تمام ايه نسيت اقول لك مشكور
هشام :انا اللي اشكرك انتي خليتيني اشوف قمر قدامي
ريم:ههههههههههههه
هشام قرب وباس شفتها
ريم ذاااابت خلاص
هشام :ريم حبي انا اترخص
ريم :باي
هشام قبل مايطلع باس جبينه : انتظري مني مكالمة في الليل
ريم :طيب
خلصت الملكة على احبابنا
وفي الليل
هشام :ياهلاوغلا والله
ريم :اهلللييين
هشام :مبروك حبي
ريم :الله يبارك فيك
هشام :اااااه شكلك اليوم عذااااااب
ريم بخجل :تسلم
هشام :ولا شفتك يانها عذاااااااااب
ريم (ياربي يحرجني):.............
هشام :هههههههه اكيد الوجه احمر
ريم :ههههههه
هشام :يالله حبي باااااي
ريم :بااااااااي

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة: