عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2012, 12:48 PM   رقم المشاركة : 3
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: بلقااك صدفة عابرة ,, واتعداك,, واقول يشبة واحدٍ كان (غالي)

(البارت الثالث)
عند البنات جلسوو يلعبون مطارده كان على سمر تدور عليهم
راحت ريم تتخبى ورا جدار الرجال
وهي تركض تطيح على مجموعة حطب :اااااااااايييييييييي
هشام كان واقف قريب وراح يشوف "ملاك ولا انس " :نورة مع السلامة اكلمك بعدين
وراح عندها وهي تبكي
قومها من الارض:ايش يالمك
ريم رفعت راسها وشافته وزاد بكاها
هشام :لاتبكين علمين ايش فيك
ريم تمد له يدها وكان فيها عود داخل والدم ينزل
هشام :طيب غمضي عيونك
ريم :ليييييه
هشام بعصبيه :غمضي عيونك بسرعه
ريم غمضتها وهشام نزع منها العود :ااااااااااااايييييييي
وهشام :تعالي معي دورات المياه اغسلها لك
وراحت معه غسلها لها ولف عليها بمنديل
وباس يدها
حست بقشعريره من بوسته سحبت يدها وراحت
سمر:ريييييييييييييييييم
ريم :نعم
سمر:ايش فيك حبيبتي
ريم راحت تركض وتحضنها:يدددددددي
هشام كان واقف يسمعهم "اسمك ريم "
سمر:ياقلبي تعالي هناك نعقمها

مر اليوم بسلام وجاء يوم الجمعه
كانو الشباب يشوون
ماجد اخذ صحون الحريم وراح عندهم :ريييييييم
ريم :هلا مجوود ادخل
دخل ماجد :هاذا شوي لحم احم من ايدي الاستاذ ماجد وهشاام
ريم بس قال هشام بدا قلبها يدق يدق يدق بسرعه
اكلوو وخلصووا وبدا الكل يرجع للبيوتهم
يوم الاحد
بيت ابو عمر
ابو عمر وهم على الغدى :هشام خطب ريم
ريم شرقت بالاكل :كح كح كح ايش كح كح من كح جدك
ابو عمر:أي والله والرجال ماينرد
ريم قامت ركض لغرفتها
ام عمر :مالقيت تقول الا اللحين كان خليتها تكمل غداها
عمر:الله بيفضى لي الجو
:هههههههههههههههههههههههه
في غرفة ريم
انا اتزوج هشام ياربي مدري ايش اسوي
مستحيل انا تزوجه طيب ليه يووه
طيب ليه اختارني انا ليه مو رند ليه مو نوف
قطع افكارها دخول ابوهها
ابو عمر :يابابا ابيك تفكري زين وتستخيرين وبعدين عطيني رايك
خلاص
ريم هزت راسها بالايجاب
ريم طوول الليل وهي تفكر استخارت وحست براحه
كلمت رند وقالت لها عن هشام وقالت رند لها تستخير وتفكر ذي حياة طول العمر ومسوليه


(البارت الرابع)
ريم وافقت على هشام وحددو الملكه بعد شهر
في بيت ابو تركي
التلفون يرن
ترننننن ترنننن
تركي :الوووووووووووو ..... ايش ...... طيب طيب خلاص اهدئ اللحين بنجي ......... باي
ابو تركي :وش فيككككككك
تركي: لمى
ام تركي يمة بنتي وش فيها
تركي: لمى في المستشفى تولد ودق علي زوجها يقوول لي نروح له لانها طولت وموعارف ايش يسوي
ابو تركي : خلاص انا وامك نروح وانتو اجلسوو
رند :لييييه نبي نجي
ام تركي :تعالوا ذا ولدت
رند :اووووووف طيب

ولدت ريم وجابت تؤم يهبلوون ولد وبنت
في العصر راحت رند وتركي
في غرفة لمى
رند :ياحلات بنتك تدنن تشبهني صح
تركي:لا الولد يشبهني واحلى من البنت
ام تركي:كلهم حلوين اهم شي سلامتهم
رند:مامي انا بنزل اجيب باقة ورد
ام تركي :ماله داعي
رند :لاخلي الغرفة تسير كوووول
ام تركي :ههه طيب روحي

ركبت رند الاصنصير ودخل وراها نايف بس ماعرفها
وشوي ودخل واحد كمان
ا
اهتز الاصنصيرر بقوه ورند طاح جوالها من يدها ونزلت تجيبه
الشاب جاب لها الجوال : ياحلوو ضميني شكلك خايفة
رند لفت وجهه عنه لانه مو وقت هواش
الشاب جا لعندها ومسك يدها
لفت رند وعطته بوكس:زيد ققرب وتشوف وش بيسير لك
الشاب قرب زياده ويمسك يده نايف
رند راحت ورى نايف :نااااااااايف
نايف"وش عرفها باسمي ذي ؟؟؟":مد يدك وتشوف وش بيسير لك
وينفتح الاصنصير ويرمي نايف الشاب وتقفل الباب بقووة وماامدى نايف ورند يطلعون

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة: