عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-22-2012, 11:58 AM
الصورة الرمزية Ben
Ben Ben غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 74
تم شكره 114 مرة في 52 مشاركة

Ben عضوية تخطو طريقها









Oo5o.com (6) بيليه : هذا زمن البرسا

 
السلام عليكم

صباحكم \ مسائكم ورد و عنبر


قال الأسطورة البرازيلية بيليه إن برشلونة أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي مشيراً إلى أنه يشاهد مباريات الفريق الكتالوني كثيراً، وذلك في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأكد بيليه "أشاهد مباريات برشلونة .. هذا الفريق يذكرني بسانتوس البرازيلي عندما كنت ألعب في صفوفه، البارسا الآن يعيش أفضل فتراته التي مر بها بنفيكا البرتغالي وأياكس الهولندي وإيه سي ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني من ذي قبل.

وأوضح الاسطورة "سر نجاح برشلونة أنهم أنشأوا قائمة من اللاعبين على مدار فترة طويلة ساهم في انسجامهم معاً، ولا يمكن أن ننسى أيضاً أن البارسا هو نواة المنتخب الإسباني الذي فاز بكأس العالم الماضي، وهي نفس العلاقة التي كانت بين أياكس والمنتخب الهولندي، وسانتوس والبرازيل منذ زمن بعيد".

وأكمل بيليه "كرة القدم التي يقدمها برشلونة هي التي يرغب الناس في أن تشاهدها وأتمنى أن تكون هي المثال الذي يحتذى به في المستقبل، أتمنى أيضا أن تتلغب المهارة على القوة".



وأضاف "انظر الان إلى المنتخب الألماني، إنهم يلعبون بشكل خططي أكثر، وهذا النوع من كرة القدم هو ما نحب أن نراه، نريد أن نشاهد الكرة تتحرك وليس اللاعبين".

واختتم "برشلونة يقدم هذا النوع من كرة القدم، وهو نفس الأسلوب الذي كان سانتوس (فريقي) يتبعه .. لقد كنت محظوظاً للغاية".

و بس

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
مخاالف ـ الادارة
رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Ben على المشاركة المفيدة: