عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-2012, 02:32 PM   رقم المشاركة : 42
الكاسر المجهول
عضو موقوف





 

الحالة
الكاسر المجهول غير متواجد حالياً

 
الكاسر المجهول عضوية تخطو طريقها

شكراً: 6
تم شكره 31 مرة في 17 مشاركة

 
افتراضي رد: ஐ◄███▓▒░ رابطة جماهير الاهلي السعودي وعشاق قلعة الكؤوس





الأهلي يبدأ معسكره في دبي

جدة: عبدالرحمن زيد

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مدينة دبي عصر أمس حيث يقيم الفريق معسكراً يستمر حتى مساء الأحد المقبل تأهباً لاستئناف منافسات دوري "زين"، وكان في استقبال البعثة لدى وصولها العلاقات العامة بنادي دبي الإماراتي والتي رحبت بأعضاء البعثة وقدمت لهم الورود، وسيؤدي الفريق أول تدريباته في السادسة من مساء اليوم على ملعب نادي دبي. وكان رئيس النادي الأمير فهد بن خالد أجرى اتصالاً بالبعثة اطمأن من خلاله على وصولها وانطلاقة المعسكر.



الأهلي والأنوار في نهائي مبكر على التأهل

بيروت: الموفد الإعلامي


يواجه فريق الأهلي السعودي لكرة الطائرة اليوم نظيره الأنوار اللبناني على صدارة المجموعة الأولى وخطف بطاقة التأهل لدور الثمانية من بطولة الأندية العربية الـ30 على كأس الأمير فيصل بن فهد المقامة حاليا في بيروت.
وكان الأهلي والأنوار كسبا مواجهتيهما السابقيتن، حيث تغلب الأول على أهلي بنغازي الليبي والصقر اليمني، وفاز الثاني على جيوش الفلسطيني والصقر اليمني.
وسيعتمد مدرب الأهلي، المصري أحمد مصطفى في مواجهة اليوم على العناصر الأساسية في الفريق من خلال تواجد علي الوادعي وماجد الجهني والنيجيري ماتيو في المقدمة، وأيمن الغامدي في الليبرو، وحسين المعيدي في الإعداد، وأحمد المعبدي ورامي كرتي في الخط الخلفي، وإبراهيم مجرشي في مركز 3.
ويمتاز الأهلي بقوة الضربات الساحقة التي يقودها ماجد الجهني والمتألق علي الوادعي وماتيو الذي عوض غياب أسعد عزوز المصاب، لكن خط مقدمته سيواجه صعوبة بالغة مع حائط الصد الصلب للاعبي الأنوار بقيادة الإيطالي روبيرتو، ما سيجعل معد الأهلي المتميز حسين المعيدي بعيدا عن متناول حائط صد الأنوار.
ويمتلك الأهلي بدلاء جاهزين هم فارس العمري وإسماعيل الخيبري والغزوني ومشعل الزهراني وعمر النجراني.
وفي المقابل، يمتاز الفريق اللبناني بطول قامة لاعبيه والضربات الساحقة وحائط الصد القوي.

رد مع اقتباس