عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2012, 04:14 PM   رقم المشاركة : 35
الكاسر المجهول
عضو موقوف





 

الحالة
الكاسر المجهول غير متواجد حالياً

 
الكاسر المجهول عضوية تخطو طريقها

شكراً: 6
تم شكره 31 مرة في 17 مشاركة

 
افتراضي رد: ஐ◄███▓▒░ رابطة جماهير الاهلي السعودي وعشاق قلعة الكؤوس





جاروليم يصل إلى جدة ويقود تدريبات الأهلي



جـــــدة – محمد الجابري


قاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي جاروليم تدريب الفريق الكروي بعد وصل إلى جدة اليوم الأحد، وركز على قياس المعدلات البدنية واللياقية للاعبين خلال التدريب الترفيهي الذي أقيم على ملعب النادي .. وسيغادر فريق الأهلي ظهر الأثنين إلى دبي برئاسة مدير عام كرة القدم طارق كيال ، وسيقيم معسكراً لمدة أسبوع ، وسيلاقي الأهلي فريق القادسية الكويتي الجمعة المقبل في لقاء لتجهيز العناصر البديلة المتواجدة في صفوف الفريق , حيث سيغيب اللاعبون الدوليون والمهاجم عماد الحوسني بسبب التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في حين سيلتحق اللاعبان فيكتور وكماتشو ببعثة الفريق في دبي..



الأهلي يسقط الصقر وفريق الأمم المتحدة حديث الجميع



بيروت ـ عبدالغني الشريف
حقق فريق الأهلي لكرة الطائرة فوزه الثاني في بطولة الأندية العربية الـ30 للكرة الطائرة على كأس الأمير فيصل بن فهد والمقامة حاليا في بيروت أمس الأحد بفوزه على الصقر اليمني بنتيجة 3ـ0 فيما تتمتع الفرق اليوم الإثنين براحه على أن تستأنف مباريات الجولة الثالثة غدا الثلاثاء، وستقيم اللجنة المنظمة حفل تكريم لرؤساء الفرق المشاركة في أحد مطاعم بيروت ... فيما فضلت أغلب الفرق أن تمنح لاعبيها راحة لتسوق وفترة حرة.
فيما سيكتفي مدرب فريق طائرة الأهلي أحمد مصطفي (مصري) بتدريب خفيف للاعبي الأهلي في صالة غزير بعدها يمنح راحة وجولة حرة للاعبين وينتظر أن تشمل الجولة مغارة جعيتا بالإضافة إلى التوجه إلى جبل لبنان لمشاهدة الثلوج التي نزلت بغزارة يوم أمس الأول واكتسى جبل لبنان اللون الأبيض، كما سيقوم اللاعبون بجولة على جبال الأرز قبل العودة للفندق وبدا لاعبو الأهلي في جو أخوي جميل ويتواجد أغلب اللاعبين في الجناح رقم 502 والخاص باللاعبين اسماعيل الخيبري وماجد الجهني ورامي الكرتي وحسين المعبدي الذين يتميزون بإعداد القهوة العربية والشاي فضلا عن التمور السكرية.

من ناحية أخرى، استغرب الأهلاويون تجاهل القناة الرياضية السعودية نقل مباريات فريقهم المشارك في البطولة العربية، حيث لم يتم نقل مباراتي الفريق أمام أهلي بنغازي الليبي والصقر اليمني، ورغم أن هناك تأكيدات على قيام القناة الرياضية السعودية بنقل مباراة الفريق الهامة غدا الثلاثاء أمام الأنوار اللبناني بعد الاتفاق مع قناة MTV اللبنانية الناقل الحصري وتم تقديم المباراة من موعدها التاسعة مساء إلى الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية لدواعي النقل الفضائي.
فيما يبدل المدرب المصري أحمد مصطفى ومساعده أحمد عاشور وجلال جهداً كبيراً في تجهيز الفريق وتصوير مباريات الفرق التي سيلعب معها الأهلي عن طريق الفيديو وتقطيع الشريط بطريقة فنية لمعرفة نقاط القوة والضعف لدى كل فريق قبل عرض الشريط على اللاعبين في المحاضرة الفنية، ويسهر الجهاز الفني حتى الساعات الأولى من الصباح من أجل التجهيز لأن عملية مونتاج المباريات تستغرق جهداً كبيراً.

أما رئيس البعثة والمشرف على فريق كرة الطائرة أيمن تازي لايتواجد في الصالة أثناء مباريات الأهلي ويبقى يتابع النتيجة من خارج الصالة عبر الجوال ..قال إن برودة الجو خارج الصالة أخف عليه من متابعة المباراة داخلها.
لاتزال مشاركة فريق الريان القطري بلاعبين مجنسين هي الحديث الأبرز لدى كل الفرق المشاركة خاصة أن الفريق القطري يضم لاعبين من كوبا ولاعباً صربياً ولاعباً باكستانياً ليبرو ولاعباً إيرانياً ولاعباً من كرواتيا ولايوجد إلا لاعبان من قطر ويتحدثان اللغة العربية وهو ماجعل رئيس بعثة فريق داركليب البحريني يطلق لقب فريق الأمم المتحدة على فريق الريان القطري بسبب كثرة الأجانب المجنسين.

رد مع اقتباس