عرض مشاركة واحدة
قديم 02-20-2012, 04:10 PM   رقم المشاركة : 28
الكاسر المجهول
عضو موقوف





 

الحالة
الكاسر المجهول غير متواجد حالياً

 
الكاسر المجهول عضوية تخطو طريقها

شكراً: 6
تم شكره 31 مرة في 17 مشاركة

 
افتراضي رد: ஐ◄███▓▒░ رابطة جماهير الاهلي السعودي وعشاق قلعة الكؤوس





الأهلي يغادر اليوم إلى دبي ويضم لاعبي الأولمبي
الجماهير ممتعضة من سلبية «الرياضية» وتطالب بالتغيير





ظافر القرني، ريان أبوهبرة (جدة)
استغربت الجماهير الأهلاوية تجاهل القناة الرياضية السعودية مشاركة الفريق الأول لكرة الطائرة في البطولة العربية الـ30 التي تدور رحاها في العاصمة اللبنانية بيروت، مؤكدة أن التجاهل الذي لاقاه الفريق بعدم نقل مبارياته في البطولة يفرض على النادي تغيير سياسته مع القناة بمنع منسوبيه من إداريين ولاعبين في شتى الألعاب من الإدلاء بأي تصاريح، احتجاجا على التعامل غير الاحترافي من القناة في تغطية مشاركة الفريق أسوة بالفرق الأخرى التي شاركت في بطولات خارجية وحظيت باهتمام.
على صعيد آخر، تغادر ظهر اليوم بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مدينة دبي، لإقامة معسكر استعدادي لما تبقى من منافسات دوري زين والبطولة الآسيوية لمدة 6 أيام، وسيلعب الفريق خلال المعسكر مباراة واحدة الجمعة المقبل أمام القادسية الكويتي.
وكان مدرب الفريق التشيكي جاروليم ضم إلى البعثة لاعبا الأولمبي مراد الرشيدي وخالد سرور، علما أن البرازيليين كماتشو وفكتور سيلتحقان بالفريق في دبي لتواجدهما خارج المملكة.

من جهة أخرى، زار رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الفلسطيني علي النزلي برفقة عضوي مجلس الإدارة حازم الحصري وماجد الربعي، مقر النادي أمس حيث تجول الضيوف على مرافق النادي اشتملت معسكر الفريق الأول لكرة القدم وقاعة الكؤوس، فيما استمعا لشرح مفصل عن آلية العمل في مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الأول الإعلامي أثناء زيارتهم له.
وفي البطولة العربية الثلاثين كسب فريق الأهلي الأول لكرة الطائرة لقاءه الثاني على كأس الأمير فيصل بن فهد، بفوز مستحق على الصقر اليمني (3/0) جاءت نتائجها على النحو التالي: الشوط الأول (25/16)، الشوط الثاني (25/15)، الشوط الثالث (25/14)، وبهذا الفوز يتصدر الأهلي مجموعته الأولى وسيلاقي غدا الثلاثاء فريق الأنوار اللبناني عند الثامنة مساء.

رد مع اقتباس