عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-2012, 02:47 PM   رقم المشاركة : 16
الكاسر المجهول
عضو موقوف





 

الحالة
الكاسر المجهول غير متواجد حالياً

 
الكاسر المجهول عضوية تخطو طريقها

شكراً: 6
تم شكره 31 مرة في 17 مشاركة

 
افتراضي رد: ஐ◄███▓▒░ رابطة جماهير الاهلي السعودي وعشاق قلعة الكؤوس







غياب جاروليم وكماتشو وفيكتور والحوسني‎
الأهلي يغادر غداً إلى دبي.. ويخوض ودية أمام القادسية الكويتي

ياسر النهدي - سليمان مخاشن -جدة

قررت إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري على الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم مغادرة الفريق الكروي ظهر غدٍ الاثنين إلى مدينة دبي الإماراتية لإقامة معسكر لمدة أسبوع يمتد من الاثنين 20 فبراير إلى الأحد 26 فبراير سيخوض من خلالها الأهلي مباراة ودية واحدة أمام القادسية الكويتي الجمعة المقبل الموافق 24 فبراير الحالي على الملعب الرئيسي لنادي دبي الاماراتي، فيما ضمت القائمة 20 لاعبًا بالإضافة إلى الجهازين الإداري والفني، وسيترأس البعثة مدير إدارة كرة القدم طارق كيال.
فيما كشف طارق كيال أن اللاعب معتز الموسى سيخضع للعلاج من إصابته بتمزق وسيتضح مدى إمكانية لحاقه بالمعسكر بعد عودة اللاعب من أستراليا.
على صعيد متصل استأنف الفريق تدريباته الاعتيادية مساء أمس تحت إشراف المدرب التونسي فراس بالي وسط غياب الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي جاروليم ومساعديه، بالإضافة إلى البرازيلي فيكتور سيمويس وابن بني جلدته كماتشو والعماني عماد الحوسني الذي التحق بمعسكر منتخب بلاده استعداداً لمباراة منتخب تايلند، فيما تقدم الحضور لاعب المحور الكولمبي خايرو بالمينو الذي حضر مع ابنه أليكساندرو، واعتمد المدرب فراس بالي على الشق اللياقي في التدريب. على الصعيد ذاته أقام لاعبو الأهلي حفلة لقائد الفريق محمد مسعد بمناسبة قدوم ابنه البكر مشعل وسط أفراح من قبل زملائه.



طائرة القلعة تحلق عربياً وتكسب أهلي بني غازي

ياسر النهدي - جدة

كسب فريق كرة الطائرة الأول بالنادي الأهلي لقاءه الأول في البطولة العربية الثلاثين على أهلي بنغازي الليبي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على صالة ميشيل المر ببيروت، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: (25 / 20) ، ( 25 / 20) ، (26 / 24)، وسيقابل الأهلي في الثامنة من مساء اليوم فريق الصقر اليمني في ثاني لقاءاته في البطولة.





سلة أحد تنفرد بالصدارة وتجرع الأهلي الخسارة

عبد العزيز الشرقي - المدينة النورة

واصل نجوم سلة أحد تقديم أقوى عروض كرة السلة أمام منافسهم على الصدارة الفريق الأهلاوي في مباراة قدم خلالها لاعبو أحد استعراضًا سلاويًا غير مسبوق فنيًا في السنوات القليلة الماضية فعن طريق أرقام قياسية في الرميات الثلاثية وعدد كبير من (الدنك) على الطريقة الأمريكية أنهى أحد لقائه بفوز سهل ومستحق على الأهلي بنتيجة 81/55 بفارق 26 نقطة وهذا الفارق يعتبر كبيرًا جدًا على فريق ينافس على الصدارة. بدأ أحد اللقاء بإصرار كبير على الكسب وإبعاد الأهلي عن مزاحمته على الصدارة ومن ثلاثة هجمات مرتدة تقدم أحد بفارق 14 نقطة 23/9 معها بدأ أحد يطمئن بأن المباراة ستكون سهلة لكن حدث العكس تحسن أداء الأهلي وتعادل الفريقين 29/29، تدخل مدرب أحد وطلب وقتًا مستقطعًا أعاد فيه لاعبيه الدوليين فهد السالك وأيوب هوساوي لتعود الانطلاقة الأحدية والسيطرة الكاملة على المباراة ووسعوا الفارق إلى 20 نقطة 42/22 بفضل الدفاع القوي للسوبرمان وليد عطية والهجمات المرتدة السريعة.
مع بداية الفترة الرابعة اتضح أن الفريق الأهلاوي ليس لديه إمكانية مجاراة الفريق الأحدي باتساع الفارق الى 30 نقطة 70/40 بعدها تسيد أحد ما تبقى من اللقاء الذي انتهى بفوز مستحق وسهل بنتيجة 81/55.




رد مع اقتباس