عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-17-2012, 02:51 PM
الصورة الرمزية wx
wx wx غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 431
تم شكره 567 مرة في 217 مشاركة

wx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي بلاتيني: لا مكان للمنشطات في كرة القدم الإسبانية

  قال الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) إنه "لا مكان للمنشطات" في كرة القدم الإسبانية.

وصرح بلاتيني في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت): "لا أعرف ماذا يحدث في الرياضات الأخرى ولكن بخصوص الرياضة التي أترأسها أقول إنه لا مكان للمنشطات في كرة القدم الإسبانية. برشلونة وريال مدريد توجا بدوري أبطال أوروبا بلا منشطات".

وأضاف معلقا على برنامج الرسوم المتحركة الذي عرضته (كانال بلوس) الفرنسية ملمحة إلى استخدام رياضيين إسبان للمنشطات "كل هذه الإنجازات الرياضية تولد الحسد والانتقادات لكن لا مكان للمنشطات في كرة القدم الإسبانية وهو تأكيد غير قابل للشك".

وأردف "إسبانيا بلد محب لكرة القدم وأرض الأبطال".

وقلل بلاتيني من هذا البرنامج الذي أثار ضجة في الوسط الرياضي الإسباني "الرسومات المتحركة من صناعة الصحفيين مثل حضراتكم وهي تنتقد الجميع بما فيهم نيكولا ساركوزي (رئيس فرنسا)".



وألمح البرنامج الذي إذاعته محطة كانال بلوس تحت اسم "الدمى" لاستخدام رياضيين إسبان منشطات بينهم لاعب التنس رافائيل نادال ولاعب كرة السلة باو جاسول والمنتخب الإسباني متمثلا في قائده وقائد ريال مدريد إيكر كاسياس.

وشملت الاتهامات أيضا متسابق الدراجات ألبرتو كونتادور الذي عوقب قبل أسبوعين بالإيقاف عامين بعد سقوطه في اختبار للكشف عن المنشطات أثناء مشاركته في سباق فرنسا للدراجات الذي توج هو بلقبه عام 2010.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG]https://www.**********/d3/up13251885205.png[/IMG]


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
رد مع اقتباس