عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-15-2012, 08:12 PM
الصورة الرمزية بو راشد الحساوي
بو راشد الحساوي بو راشد الحساوي غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 91
تم شكره 70 مرة في 47 مشاركة

بو راشد الحساوي عضوية تخطو طريقها









Tss أرقام قياسية سجلت في عالم الألعاب

 
بسم الله الرحمن الرحيم

و الصلاة و السلام على أشرف الخلق الأمين

محمد وعلى أصحابه و من تبعهم إلى يوم الدين وبعد....



استطاعت بعض العاب الفيديو أن تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية سواء كان ذلك من خلال اللعبة نفسها أو لاعبين أظهروا مواهب غريبة في ممارستها كالقائمة التالية:


1
Resident Evil 4:
استطاعت لعبة شركة كابكوم Resident Evil 4 أن تمتلك رقماً قياسياً في توفير عمليات موت مختلفة لبطل القصة ليون كينيدي حيث امتلكت اللعبة أكثر من 47 طريقة لموت البطل سواء بالطعن أو قطع الرأس أو الغرق, وهو ما لم توفره أي لعبة أخرى سواها.

2
GTA IV
:
استطاع الدنماركي Henrik Lindholm أن يصمد لمدة 16 دقيقة و16 ثانية في تحدي eSport المنعقد في 2009 حول لعبة GTA IV حيث تمكن هنريك من البقاء على قيد الحياة كل هذه المدة في مستوى الصعوبة الأعلى باللعبة مواجهاً رجال الشرطة والقناصة والطائرات الهليكوبتر.

3

Madden NFL 2011:
فازت اللعبة القادمة من شركة إلكترونيك أرتس Madden NFL 2011 بجائزة أكثر لعبة تحتوي على جمل إذاعية، حيث احتوت اللعبة على أكثر من 90 ألف تعليق من المعلق "جونسون جوس" على أحداث المباريات والبطولات الموجودة بالعنوان الإلكتروني.


4

Mafia II:

لعبة Mafia II هي الأخرى فازت بجائزة غريبة نوعاً ما كونها اللعبة الإلكترونية التي احتوت على أكبر عدد ممكن من الكلمات النابية والسب بين الشخصيات الافتراضية وبعضها البعض، بمعدل 33 كلمة خارجة يتم نطقها كل ساعة داخل اللعبة. >أبتعدوا عن هذه العبة



5

Pokemon:
استطاعت Lisa Courtney أن تحفر اسمها في موسوعة غينيس الخاصة بألعاب الفيديو عن طريق امتلاكها لأكثر من 14 ألف قطعة من البوكيمون قامت بجمعها من أوروبا وأميركا واليابان، كما حصلت على بعض القطع الإضافية الغير مدرجة ضمن عناصر اللعبة أو مسلسل الرسوم المتحركة.


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ بو راشد الحساوي على المشاركة المفيدة: