عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-12-2012, 07:13 PM
الصورة الرمزية wx
wx wx غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 431
تم شكره 567 مرة في 217 مشاركة

wx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي بويول: لم نخسر الليجا

  قال قائد برشلونة الإسباني، كارليس بويول، إن فريقه لم يخسر الليجا بعد، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها فريقه من أوساسونا بنتيجة 3-2.

وصرح اللاعب، وفقا لما ذكرته صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم "لم نخسر الدوري، ولكن فقد ازدادت صعوبة فرصنا في الحفاظ على اللقب".

وأضاف بويول "الجميع يعرف أن هذا الفريق سيظل يكافح حتى النهاية، ما سنفعله هو محاولة الفوز كل أسبوع والتركيز سيكون مفتاحنا".

وأكمل قائد البرسا "لاعبو برشلونة ليسوا ماكينات يمكن وصلها وفصلها، ومن يعتقد أننا سنركز في كأس الملك ودوري الأبطال وننفصل عن الليجا فهو مخطئ".



وأضاف بويول "لا يمكننا السيطرة على من يتحدث علينا جيدا أو بصورة سيئة، ونعرف أنه حينما لا يأتي الفوز تظهر الانتقادات، لا يمكننا التفكير في أن كل شيء مثالي".

وأردف المدافع المخضرم "إذا كان هنالك شيء أظهره هذا الفريق للعالم بأكمله، فهو التضحية والكفاح حتى النهاية، جوارديولا أخبرنا بضرورة المضي قدما وطي هذه الصفحة والتفكير في اللقاء القادم لأنه مهم للغاية".

وتسببت هذه الخسارة في تقليص فرص برشلونة في اللحاق بريال مدريد المتصدر، الذي إذا فاز اليوم على ليفانتي سيوسع الفارق مع النادي الكتالوني إلى عشر نقاط كاملة.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG]https://www.**********/d3/up13251885205.png[/IMG]


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
رد مع اقتباس