عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-09-2012, 05:00 PM
الصورة الرمزية ملك الانمي
ملك الانمي ملك الانمي غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 91
تم شكره 137 مرة في 90 مشاركة

ملك الانمي عضوية تخطو طريقها









افتراضي الشعر يحول ثلاث هنديات إلى ذئاب

  ايميلات - تعانى ثلاثة شقيقات هنديات من مرض نادر جعلهن مثل الذئاب في مظهرهن الخارجي حيث يغطي الشعر الكثيف أجسداهن بالكامل لدرجة ظهور الشوراب واللحى.

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" البريطانية فتعاني كل من سافيتا "23 عاماً" و مونيشا "16 عاماً" وسافتري سانجل من مرض نادر يسمى متلازمة الذئب وهو مرض يغطى سائر الجسد بالشعر من الرأس وحتى القدم.

وتأمل الفتيات في التخلص من المعاناة التي تسبب لهن الحرج بواسطة أشعة الليزر لكن الظروف المادية التي تعيش بها الأسرة حالت دون ذلك.

ومن جانبها أوضحت والدة الفتيات أنيتا "40 عاماً" أن زوجها عانى من هذا المرض لكنها أجبرت على الزواج منه خوفاً من القتل الذي هددها به عمها عقب وفاة والديها، وقالت: كان عمرى 12 عاماً عندما اكتشفت الامر يوم زفافي حيث كان يغطى الشعر وجه زوجى بأكمله حتى أذنيه .. كنت خائفة جداً ولم أكن أعرف أي نوع من الرجال يكون هذا.

بينما تقول الإبنة الكبري "سافيتا" والتي تستخدم كريم خاص لمنع نمو الشعر : عندما كنت أذهب للمدرسة كان زملائي يصرخون من الخوف ويبتعدون من الجلوس بجانبي.. وبالنسبة لمسألة الزواج فلا أعتقد أنها ستتم طالما مازال الشعر ينمو في أجسادنا.. سبحان الله العظيم.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG][/IMG]

التعديل الأخير تم بواسطة أنَفَآسّ ـآَلوَردَ ; 02-09-2012 الساعة 09:39 PM
رد مع اقتباس