عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2012, 04:27 PM   رقم المشاركة : 40
ώ ђ м❥«
مشرف سابق






 

الحالة
ώ ђ м❥« غير متواجد حالياً

 
ώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 126
تم شكره 1,101 مرة في 432 مشاركة

 
افتراضي رد: [الكرة الانجليزيه]


نبذه عن الفريقين
إيفرتون ( بالإنجليزية : Everton Football Club ) هو نادي كرة قدم منمدينة ليفربول، ميرسيسايد، إنجلترا. فاز الفريق بالكثير من البطولات، وهو يلعب الآنفي الدوري الإنجليزي الممتاز ( FA Premier League). ناديا إيفرتون وليفربول يعتبرانالأشهر في مدينة ليفربول، وفي ميرسيسايد عموماً. ملعب الفريق الرئيسي هو "غوديسونبارك" (Goodison Park ) تأسس الفريق في عام 1878 تحت مسمى "St. Domingo FC" وشاركفي أول بطولة للدوري الإنجليزي عام 1888. فاز بالدوري أول مرة في موسم 1890-91.



نادي تشيلسي لكرة القدم (بالإنجليزية: Chelsea F.C.‏)، تأسس عام 1905 م، وهو فريق يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمر ليغ). يلعب الفريق على أرضه في لندن في ستامفورد بريدج والذي باستطاعتهاستيعاب 42,522 متفرج. وقد حقق النادي نجاحا كبيرا لاول مرة في عام 1955 باحرازهللبطولة يملك النادي حالياً رجل الأعمال الملياردير اليهودي الروسي رومانأبراموفيتش[2] والذي قام بعقد العديد من الصفقات الكبيرة كان أبرزها جلب المدربجوزيه مورينهو إلى الفريق والعديد من اللاعبين مثل مايكل إيسيان وبيتر تشيك وديديهدروغبا ومايكل بالاك.





حـآل الفريقين قبل اللقاء


آيفرتون يتعـآدل مع ويغان بالدقائقالاخيرة

نجوم الملاعب - " ضمن مباريات الجولة " 24 " من الدوري الانجليزي " .. تعادل نادي ايفرتون مع مضيفة نادي ويغان اتلتيكك بهدف مقابل هدف الشـوط الآولفي اللقاء انتهى بالتعـآدل السلبي بين الفريقين .. وفي الشوط الثاني تمكن ويغـآن منتسجيل هدف التقدم في الدقيقة السادسسةة والسبعين عن طريق لاعب فريق آيفرتون " فيلنيفيل " عن طريق الخطأ في مرماةة .. وفي اخر دقائق اللقاء وتحديدآ في الدقيقةالخامسةة والثامنين تمكن فريق آيفرتون من تسجيل هدف التـعآدل بواسطةة المهاجمالنيجيري الشاب " فيكتور انيتشيبي "






تشلسي يتعـآدل مع المـآنيو بثلاثةاهدآف

نـجوم الملآعب - ضمن مباريات " الدوري الانجليزي 2011 - 2012 " , ضمـن الجولتة " 24 " من الدوري الانجليزي , استضآف نآدي " تشيلسي " نآدي " مانشستريونايتد " , علـى ملعب " ستامفورد بريدج " , و شهد اللقاء عودة قويـة جداً منمانشستر يونايتد للقاء في الشوط الثاني عندمآ أستطآع ان يعآدل تشيلسي و يسجل " 3 " اهدآف في شوط واحد , يذكر ان المباراة انتهت بنتيجـة " 3 - 3 " , و سجل لـ تشيلسي : " جوني ايفانز " هدف في مرمآه في الدقيقـة " 36 " , و " خوآن ماتا " في الدقيقـة " 46 " و " ديفيد لويز " في الدقيقـة " 50 " , و سجل لمانشستر يونايتد كلا من : " وآين روني " عن طريق ضربـة جزاء في الدقيقة " 58 " و " وآين روني " عن طريق ضربةجزاء في الدقيقـة " 70 " و " خافير هيرنانديز " في الدقيقـة " 84 " . .

رد مع اقتباس