عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2012, 07:34 PM   رقم المشاركة : 8
المتدور الاسباني
عضو موقوف






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

شكراً: 1,372
تم شكره 1,691 مرة في 741 مشاركة

 
افتراضي رد: الكرة الانجليزية


السير فيرغسون أفضل مدربي القرن الـ 21

احتل الأسطورة الاسكتلندي سير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، المركز الأول في قائمة أفضل مدربي القرن 21، وذلك بحسب نتائج تصويت الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

مانشيستر يونايتيد يفلت من الهزيمة أمام تشيلسي بأعجوبة

أفلت فريق مانشيستر يونايتيد من هزيمة مؤكدة أمام مضيفه تشيلسي، بعدما تعادل الفريقان بثلاثة أهداف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد 5 فبراير/ شباط، في إطار الأسبوع الـ24 من الدوري الإنجليزي.


نيوكاسل يهزم أستون وينتزع المركز الخامس من الأرسنال

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزاً ثميناً على ضيفه أستون بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد 5 فبراير/ شباط في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.


المان سيتي يثأر من فولهام بثلاثية نظيفة

ثأر فريق مانشيستر سيتي من ضيفه فولهام بثلاثية نظيفة، في مباراة الإياب التي جمعت بينهما يوم السبت 4 فبراير/ شباط، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 من الدوري الإنجليزي.


أرسنال يستعيد نغمة الانتصارات ويدك شباك بلاكبيرن بسبعة أهداف

حقق فريق آرسنال الإنجليزي فوزاً كاسحاً على ضيفه بلاكبيرن روفرز بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة الإياب التي جمعت بينهما يوم السبت 4 فبراير/ شباط، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


أرسنال يتعثر أمام بولتون

واصل فريق أرسنال تعثره في الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل خارج ملعبه مع فريق بولتون سلبياً، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء 1 فبراير/ شباط، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من البريميرليغ.


إيفرتون يسقط المان سيتي لحساب اليونايتد

فجر فريق إيفرتون مفاجأة مدوية بفوزه الثمين على فريق مانشيستر سيتي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 31 يناير/ كانون الثاني على ملعب غوديسون بارك، معقل إيفرتون ضمن مباريات الجولة 23 للبريميرليغ.


مانشيستر يونايتد يعمق جراح الأرسنال

انتزع فريق مانشيستر يونايتد فوزاً ثميناً من فريق أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 22 يناير/ كانون الثاني ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من البريميرليغ.

مانشيستر سيتي يفوز على توتنهام بشق الأنفس

حقق فريق مانشيستر سيتي فوزاً صعباً على ضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الإياب الذي جمع بينهما يوم الأحد 22 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الإنجليزي .


تشيلسي يقع في فخ التعادل مع نوريتش سيتي

تلقى فريق تشيلسي صفعة جديدة في البريميرليغ بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي دون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت 21 يناير/ كانون الثاني في إطار منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الانجليزي.


دزيكو يقود مانشيستر سيتي للفوز على ويغان

واصل فريق مانشيستر سيتي صدارة البريميرليغ بفوزه على مضيفه ويغان بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما يوم الإثنين 16 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 للدوري المحلي.

نيوكاسل يبعد مانشيستر يونايتد من السباق على صدارة البريميرليغ

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزاً عريضاً على ضيفه مانشيستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء 4 يناير/ كانون الثاني على ستاد "سانت جيمس بارك"، في إطار مباريات الجولة الـ20 من البريميرليغ.

مانشيستر سيتي ينفرد بصدارة البريميرليغ من جديد

حقق فريق مانشيستر سيتي فوزاً عريضاً على ضيفه ليفربول بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء 3 يناير/ كانون الثاني، في اطار منافسات الأسبوع الـ20 من البريميرليغ.
فولهام يسدي خدمة العمر لتشيلسي ويطيح بآرسنال في الوقت القاتل

حول فريق فولهام تأخره بهدف أمام آرسنال الى فوز بهدفين مقابل هدف، في مباراة ديربي لندن التي جمعت بينهما يوم الإثنين 2 يناير/ كانون الثاني ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي.

لامبارد يعتق تشيلسي من فخ التعادل أمام ولفرهامبتون

حقق فريق تشيلسي فوزاً صعباً على مضيفه ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الإثنين 2 يناير/ كانون الثاني على ملعب "مولينيو" في اطار منافسات الأسبوع العشرين من البريميرليغ.

وقوع الشياطين الحمر في فخ الهزيمة

تعرض نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لهزيمة مفاجئة في عقر داره ووسط جماهيره أمام بلاكبيرن السبت 31 ديسمبر/كانون الاول، في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

بيلامي يقود ليفربول الى الفوز على نيوكاسل

حقق فريق ليفربول فوزاً قوياً على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "انفيلد" في افتتاح منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

فيرغسون ينوي تمديد عقد بيرباتوف حتى 2013

أعلن الاسكتلندي أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد بطل إنكلترا، في مؤتمر صحفي عقده يوم الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول، أنه ينوي تمديد عقد المهاجم البلغاري ديميتار بيرباتوف لعام إضافي.


ايقاف سواريز مباراة أخرى بسبب اشارته البذيئة لجماهير فولهام

اعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم يوم الاربعاء 28 ديسمبر/كانون الأول إيقاف الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم فريق ليفربول لمدة مباراة أخرى على خلفية إشاراته البذيئة لجماهير فولهام في لقاء المرحلة الـ 14 للدوري الذي انتهى بخسارة ليفربول بهدف.

رد مع اقتباس