عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-05-2012, 02:45 PM
الصورة الرمزية MR.@hmed
MR.@hmed MR.@hmed غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 2,765
تم شكره 3,618 مرة في 1,273 مشاركة

MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً









Oo5o.com (15) التقلبات الجويةبالجزائر: وفاة 9 أشخاص وفقدان آخر خلال 24 ساعة الأخيرة

 











تسببت التقلبات الجوية المتواصلة منذ الخميس في وفاة 9 أشخاص في حوادث المرور و إختناق بالغاز و انهيار بعض المنازل خلال 24 ساعة الأخيرة بالإضافة الى هلاك شخص جرفته مياه واد الصفصاف بسكيكدة حسبما كشف عنه الأحد المكلف بالإعلام بالمديرية العامة للحماية المدنية الملازم نسيم برناوي.
و حسب آخر حصيلة للحماية المدنية كشف عنها الملازم برناوي خلال نزوله ضيفا على القناة الأولى للإذاعة الوطنية فان حوادث الإختناق بالغاز تسبب في وفاة 05 أشخاص خلال 24 ساعة الأخيرة اذ تم تسجيل حالتين بولاية الجلفة و حالتين بولاية سطيف و حالة واحدة بولاية غليزان و فيما تم اسعاف 09 أشخاص.
كما تسببت الإضطرابات الجوية التي تمس عدة ولايات من الوطن منذ يوم الخميس الماضي في وفاة أربعة أشخاص و اصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في 4 حوادث مرور.
اما فيما يتعلق بالحوادث الناتجة عن المفرقعات و الشموع التي اعتادت مصالح الحماية المدنية تسجيلها خلال احتفال الجزائيين بذكرى المولد النبوي الشريف فقد أكد الملازم برناوي أن حصيلة هذه السنة جد منخفضة مقارنة بالسنة المنصرمة بسبب تزامن هذه المناسبة مع انخفاض محسوس في درجات الحرارة مما تعذر على الأطفال الخروج الى الشارع لتعاطي هذه الهواية المفضلة لديهم.
و تحسبا لأي طارىء نتيجة سوء الأحوال الجوية أقدمت المديرية العامة للحماية المدنية الى مضاعفة أعداد أعوانها على مستوى وحداتها خاصة بالولايات التي تجتاحها موجة البرد الى جانب تسخير الإمكانيات المادية و البشرية.
كما تكفلت مصالح الحماية المدنية حسب ذات المتحدث بحوالي 69 شخصا بدون مأوى على المستوى الوطني كان 11 منهم بالعاصمة من خلال تحويلهم الى مراكز الإيواء و البعض الآخر الى المستشفيات لتلقي العلاج الى جانب منحهم الأغطية و الأفرشة و الطعام.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
تسقط الشجرة فيسمع الكل دوي السقوط وتنموا
غابة كاملة
لا يسمع لها ضجيج
!! .. انهم لا يلتفتون الى نموك وتميزك ..لكن جرب أن تسقط مرة ..؟؟!!!!
مونمس الى الأمــــام
شروط قسم البرامج هنــــــــــــــا
طلبات برنامج أو شروحات برنامج هنـــــــــــــا


رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ MR.@hmed على المشاركة المفيدة: