عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-30-2012, 09:35 PM
الصورة الرمزية صديق الدرب
صديق الدرب صديق الدرب غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 937
تم شكره 931 مرة في 354 مشاركة

صديق الدرب عضوية ستكون لها صيت عما قريبصديق الدرب عضوية ستكون لها صيت عما قريب









79ri فينجر يتنبأ بمستقبل كبير لنيكو يناريس

 


يتوقع المدرب الفرنسي "آرسين فينجر" اكتساب الظهير الأيمن الشاب "نيكولاس يناريس" الخبرة بسرعة قياسية في المباريات القليلة القادمة والتي ستساعده على أن يكون واحد من اللاعبين المهمين في مستقبل مدفعجية شمال لندن.
نيكو /18 عاماً/ شارك أمام مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي كبديل ليوهان ديجورو، واستطاع اغلاق الجهة اليُمنى على ناني في الشوط الثاني بالذات والتي جاء منها الهدف الأول بعد عرضية ريان جيجز للويس أنطونيو فالنسيا أثناء تواجد المدافع السويسري "ديجورو".



ورغم خسارة آرسنال لهذه المباراة بهدفين لهدف على ملعب الإمارات في الجولة الـ22 من البريميرليج إلا أن اللاعب الشاب كسب استحسان جماهير الفريق وكشاف النجوم "فينجر" والذي قال في تصريحات رسمية لموقع آرسنال أن نيكو ينتظره مستقبل كبير.

وأضاف "كان جيد جداً في الفترة التي لعبها، فقد تحلى بالتركيز بنسبة 100% وأظهر لنا صفات بدنية جيدة وقراءة متميزة للمباراة، وفرض شخصيته على المكان الذي نزل ليشغره".

وواصل "صدقوني سيكون له مستقبل كبير، لأن لديه ما يؤهله ليكون من أفضل اللاعبين لدينا، وحياته ستتحسن لأن لديه قدرات عقلية وشخصية ملائمة للعب على أعلى مستوى".

وقال في ختام حديثه مع الموقع الرسمي لآرسنال "تسبب في غلق المساحات على ناني في الشوط الثاني، وكما تعرفون البرتغالي من أفضل اللاعبين في البريميرليج، وتقديم نيكو لهذا الأداء ضده شيء رائع يبشر بمستقبل متميز له".


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

بشورة البسبوسة البرق الخاطف
الصديق بو الوليد joseph sasori منورين التوقيع

شعلر فريق Akatsuki team

شارينقان ساسكي (سابقاً)
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ صديق الدرب على المشاركة المفيدة: