عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-28-2012, 09:44 PM
الصورة الرمزية K A K A S H I
K A K A S H I K A K A S H I غير متواجد حالياً
عضو سوبر
 
شكراً: 266
تم شكره 467 مرة في 192 مشاركة

K A K A S H I عضوية ستكون لها صيت عما قريبK A K A S H I عضوية ستكون لها صيت عما قريب








Arrow فردة حذاء رئيسة وزراء أستراليا.. للبيع

  فردة حذاء رئيسة وزراء أستراليا.. للبيع


رئيسة الوزراء جوليا جيلارد (وسط بالجاكيت الأبيض) تخرج

كانبيرا ( ي ب أ)
عرضت فردة حذاء قيل انها تخص رئيسة الوزراء الأسترالية جوليا جيرالد، أضاعتها بعد محاصرة حشد من المتظاهرين لها في مطعم في كانبيرا أمس الأول الخميس، للبيع على موقع (إي باي) للمزاد. وذكرت صحيفة (سيدني مورنينغ هيرالد) إن شخصاً يطلق على نفسه اسم ي****بورغ عرض فردة الحذاء التي قال إنها لجيرالد للبيع مقابل سعر ابتدائي ب148 دولاراً.
ووضع ي****بورغ إعلاناً قال فيه "للبيع في مزاد، حذاء جوليا جيرالد.. فردة يمنى قياس 8"، وأضاف أن المزايدة هي على فردة حذاء مستعملة.
ووصلت المزايدة إلى سعر ألفيّ دولار، غير أن الموقع سحبها لأنه قال إنه لا يحق لشخص أن يبيع غرضاً ليس ملكه. كما أن الرجل لم يقدم أية أدلة حاسمة تؤكد أن فردة الحذاء تخص جيلارد.
وكان حوالي 200 متظاهر من السكان الأصليين في استراليا تمكنوا من احتجاز رئيسة الوزراء جوليا جيلارد وزعيم المعارضة طوني أبوت في أحد المطاعم بالعاصمة كانبيرا طوال 20 دقيقة أمس قبل أن تحضر الشرطة لتوفر لهما مخرجاً آمناً.
ونشرت صور لجيرالد تظهر وهي تحت حراسة عناصر أمن وتنتعل فردة حذاء واحدة في قدميها.
يذكر ان العديد من السكان الأصليين في أستراليا يعتبرون يوم "عيد أستراليا" يوم غزو، وهم يقيمون خيماً، هي أشبه بالسفارة، أمام مبنى البرلمان القديم في كانبيرا منذ العام 1972 لتمثيل الحقوق السياسية للسكان الأصليين.
يشار إلى ان التوتر اشتد بعد تعليقات أبوت الذي قال انه يفترض بالسكان الأصليين أن يفتخروا بالاحترام الذي يلقونه من كل أسترالي، متسائلاً عن سبب نصب الخيم كل هذه السنوات "فقد تغير الكثير إلى الأحسن منذ ذلك الحين".




-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة أنَفَآسّ ـآَلوَردَ ; 01-29-2012 الساعة 11:01 PM
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ K A K A S H I على المشاركة المفيدة: