عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-21-2012, 02:38 PM
الصورة الرمزية monms
monms monms غير متواجد حالياً
الإدارة
 
شكراً: 1,086
تم شكره 8,225 مرة في 1,627 مشاركة

monms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدىmonms عضوية شعلة المنتدى









افتراضي أخبار "حافز" اليوم السبت 27-2-1433

 
حافز اخبار حافز اليوم جديد حافز





عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: واصل برنامج إعانة الباحثين عن العمل "حافز" إعلان حالة الأهلية لمستحقي إعانة الشهر القادم.


وقد تلقى مئات المتقدمين خلال اليومين الماضيين رسائل نصية على هواتفهم، تطالبهم بالتحقق من أهليتهم لاستحقاق إعانة الشهر الثاني، التي يبدأ صرفها بعد نحو أسبوع ونصف الأسبوع.

وعلمت "سبق" أن البرنامج أعاد أهلية بعض المستحقين رغم تأكيده لهم في الشهر الماضي عدم أهليتهم لأسباب مختلفة، منها أن البعض اتضح أنهم طلاب وطالبات، قبل أن يتم تعديل بياناتهم وتأهيلهم لإعانة الشهر القادم.

وأكد أحد المتقدمين لـ"سبق" أن زوجته لم تكن مؤهَّلة في الشهر الماضي، وبُرِّر السبب بأنها طالبة. مشيراً إلى أنه اكتشف هذا الشهر أنها مؤهَّلة، وذلك بعد تعديل بياناتها.

البرنامج من جهته أكد عبر موقعه الإلكتروني أن فترة التحقق من حالة الأهلية لمستحقي إعانة الشهر القادم ستكون خلال الفترة بين 22 صفر 1433هـ و27 صفر 1433هـ.



وكان الموقع الإلكتروني للبرنامج قد كشف أن فترة التحقق من أهلية الطلب قد تستغرق ثلاثة أشهر حدًّا أقصى، وأشار في رسالة للمتقدمين إلى أن فترة الأشهر الثلاثة تبدأ من تاريخ آخر إجراء استكمله المتقدم لتقديم جميع البيانات المطلوبة على موقع "حافز" الإلكتروني.

وبيّن البرنامج أنه على سبيل المثال إذا كان آخر إجراء استكمله المتقدم هو تعبئة نموذج الدخل الثابت بتاريخ 24 صفر 1433 هـ فإن نتيجة التحقق من أهلية طلبه قد تستغرق حتى تاريخ 24 جمادى الأولى 1433 هـ بحد أقصى.

وكان البرنامج قد أنهى في السادس من شهر صفر الجاري صرف الدفعة الأولى للمستحقين، البالغ عددهم 555 ألف مستحق.

وأكد مسؤولو البرنامج وقتها أن هناك 145 ألف مستحق إضافي لم يكملوا بياناتهم، رغم استيفائهم ضوابط استحقاق الإعانة المالية، ومن المنتظر أن يتم الصرف لهم ضمن دفعات الإعانة اللاحقة بمجرد استكمالهم البيانات المطلوبة.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

سبحان الله وبحمده .. عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
منشغل جداً, ربي المعين~
"وهل يكب الناس في النار على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم؟"
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ monms على المشاركة المفيدة: