عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-04-2012, 02:38 PM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
Anvas-ALwrd Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Kabar مقتل اربعه اطفال قي حريق بالظهران

 


ذهب بطفلته للطبيب فتفحّم أطفاله كلهم في حريق بالظهران
الاربعاء 04 يناير 2012





مفكرة الاسلام: أدى حريق شبّ في خيمة منصوبة في منطقة صحراوية قريبة من مدينة الملك فهد العسكرية في الظهران إلى تفحم أربعة أطفال.

ووقع الحريق بعد مغادرة الأب والأم الخيمة إلى المستشفى لعلاج طفلة محمومة. وقالت مصادر مطلعة إن الطفلة تمّ تنويمها برفقة والدتها وحين عاد الوالد إلى الخيمة وجد النيران مشتعلة وحاول إنقاذ أطفاله لكنه أصيب بحروق متعددة دون نجاح مهمة الإنقاذ.
ومن جهته أوضح مدير الدفاع المدني في المنطقة الشرقية اللواء محمد الغامدي أن «الحريق انتهى قبل وصول البلاغ للدفاع المدني» مشيراً إلى أن «الشرطة باشرت التحقيق في الحادث بحكم الاختصاص».
وصرح الناطق الرسمي لشرطة الشرقية المقدم زياد الرقيطي إن شرطة الظهران تلقت بلاغاً من إدارة الدفاع المدني عن مباشرة حادث حريق بخيمة بمنطقة صحراوية على طريق بقيق الدمام أسفر عن وفاة ثلاثة أطفال ذكور وطفلة أنثى وإصابة الأب بحروق بأطراف الجسم, وفق لصحيفة اليوم.


وقال الرقيطي «تعذر تحديد سبب الوفاة للاشتباه في بعض مكونات الحريق، وتم إحالة ملف الواقعة إلى الشرطة».
واضاف انه قد انتقل فريق تحقيق ومختص في الأدلة الجنائية إلى الموقع والتعامل مع آثار الحريق إلا أن «التحقيقات والمعاينة الأولية تؤكد أن الحادث عرضي وقع نتيجة اشتعال أطراف الخيمة من مصدر النار بداخلها وتم نقل جثمان المتوفين إلى ثلاجة الموتى لاستكمال الفحوص الطبية وما زال التحقيق جارياً في الواقعة»




-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة: