عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 08:21 PM   رقم المشاركة : 25
Unbreakable Girl
عضو برونزي






 

الحالة
Unbreakable Girl غير متواجد حالياً

 
Unbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريبUnbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة

 
افتراضي رد: [الكرة الايطاليه]

الإنـتر "روعـة" أمام لـيتـشي



تغلب فريق إنتر ميلان علي ضيفه فريق ليتشي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولي للدوري الإيطالي والتي أقيمت اليوم علي ملعب جوزيبي ميأتزا.

تقدم ليتشي أولا في الدقيقة 20 عن طريق مهاجمه لويس فرناندو موريل بعدما تسلم الكرة البينية علي حدود منطقة الجزاء لينطلق ويراوغ لوسيو ومايكون مدافعي إنتر ميلان بمهارة قبل أن يسدد كرة أرضيه إلي داخل شباك الحارس جوليو سيزار.



وفي الدقيقة 34 ينجح جيامباولو باتزيني في قهر "سوء الحظ" العجيب الذي لازم إنتر ميلان بكرتين في القائم ومثلهما في العارضة ويسجل هدف التعادل لأصحاب الأرض بعدما حول عرضية مايكون من الجانب الأيمن بتسديدة إلي داخل شباك الحارس أوجو جابريللي.

ويظهر "البديل" دييجو ألبيرتو ميليتو ويسجل الهدف الثاني لفريق إنتر ميلان في الدقيقة 49 بعدما وصلت إليه الكرة البينية داخل منطقة الجزاء ويسددها مباشرة إلي داخل الشباك لحظة تقدم الحارس أوجو جابريللي.

وفي الدقيقة 73 يضيف "البديل" الأخر استيبان كامبياسو الهدف الثالث لفريق إنتر ميلان بعد متابعة لكرة يوتو ناجاتومو الرائعة داخل منطقة الجزاء ويكملها بتسديدة مباشرة إلي داخل المرمي.

قبل أن يختتم ريكاردو الفاريز رباعية إنتر ميلان في الدقيقة 81 بعدما حول عرضية المُبدع يوتو ناجاتومو من الجانب الأيسر بتسديدة قوية تمر من بين أقدام الحارس أوجو جابريللي إلي داخل الشباك.

الفوز رفع رصيد إنتر ميلان إلي 26 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد ليتشي عند 9 نقاط في المركز العشرين والأخير.

وفي مباراة أخرى انتقم نابولي من خسارته مطلع هذا الأسبوع على يد روما وسحق ضيفه جنوى 6-1 وسجل أهداف نابولي كل من كافاني هدفين وهامسيك وبانديف وغرغانو وزونيغا.

وبهذه النتيجة رفع نابولي رصيده إلى 24 نقطة محافظاً على المركز السادس.

وفي باقي مباريات الجولة حقق روما انتصاراً جديداً بهدفين نظيفين على مضيفه بولونيا, وتعادل لاتسيو صاحب المركز الرابع سلبياً مع كييفو, وبهدفين لمثلهما تعادل نوفارا مع باليرمو, وفي مباراة مليئة بالأهداف تعادل بارما مع كاتانيا 3-3 وأتلانتا على تشيزينا بنتيجة 4-1.

المصدر
https://goalna.kuwait.tt/newsdetails.aspx?id=12624

رد مع اقتباس