عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 08:16 PM   رقم المشاركة : 54
Unbreakable Girl
عضو برونزي






 

الحالة
Unbreakable Girl غير متواجد حالياً

 
Unbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريبUnbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة

 
افتراضي رد: [الكرة الاسبانيه]

جوارديولا: مورينيو قال الحقيقة



تجنب المدير الفني لبرشلونة بيب جوارديولا الدخول في جدال جديد مع المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو الذي كان قد صرح بأن كأس العالم للأندية لا يعدو مجرد مباراتين مقللاً من أهمية البطولة رغم تهنئته للبرسا بالحصول عليها.



وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عقده مساء أمس "تعرفون رأيي جيداً. كل شخص حر في أن يقول ما يقول. كل شيء يقوله يتم إعطائه أهمية أكبر أكثر مما تستحق لكن مورينيو قال إن دوري الأبطال أهم من كأس العالم للأندية وهذا شيء صحيح. كل شخص يمنح الأمر قدر أهميته".

أحد الصحفيين سأل بيب قائلاً "ماذا ستهدي لمورينيو إذا كان خصمك المتخفي" -يقصد الحرب الباردة وما إذا كان بيب يتضايق من كلام مورينيو- فقال له جوارديولا "هذا سؤال جيد وسأجيبك عليه غداً".



أما عن نيمار الذي قيل أنه طلب منه اصطحابه معه لبرشلونة أثناء كأس العالم للأندية قال جوارديولا "لا أتحدث البرتغالية لكني أفهمها جيداً من حيث الاستماع، أعرف ما قرأته من الصحف فقط ونحن تبادلنا بعض الهمهمات والكلمات البسيطة".

أما عن حديث داني ألفيش عن "حسد" مورينيو علق لاعب البرسا الأسبق قائلاً "عندما يتحدث أحد في الميكروفون فهو يتحدث عن رأيه الشخصي. لا يمكنك أن تقول له أنك جريء في الملعب و بعدها هنا في قاعة المؤتمرات، لا يمكنه أن يقول ما يريد".


المصدر
https://www.goal.com/ar/news/1920/الد...يو-قال-الحقيقة

رد مع اقتباس