عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2011, 09:05 PM   رقم المشاركة : 22
Unbreakable Girl
عضو برونزي






 

الحالة
Unbreakable Girl غير متواجد حالياً

 
Unbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريبUnbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة

 
افتراضي رد: [الكرة الانجليزيه]

هههههههههههههه


الفريق الطبي لليفربول ينقذ مسيرة جيرارد





أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي "كيني دالجليش" أن إصابة قائد فريقه "ستيفن جيرارد" كادت تكون أسوأ مما كانت عليه إذا لم يتدخل الفريق الطبي لليفربول بإحترافية، قائلاً أن فريق الأطباء أنقذ حياة جيرارد الكروية ولولاهم لحدثت انتكاسة حقيقية للزعيم.



جيرارد لعب مباراة رائعة ضد مانشستر يونايتد في شهر أكتوبر الماضي وسَجل هدف السبق قبل أن يُعادل تشيشاريتو النتيجة، وتوقع الجميع أن هذه كانت عودته الحقيقية للملاعب، لكن الأطباء أجبروه على "تجبيس قدمه" في منطقة الكاحل لتعرضها لغزو من الميكروبات التي كانت ستؤدي لحدوث انتكاسة كبيرة له ستقلل من فرصة مواصلته لعب كرة القدم لأكثر من عامين!.

,,ستيفن متشوق للعب، لكن يجب التعاطي معه بشكل صحيح’’

دالجليش الذي يستعد لزيارة ملعب ويجان أثلتيك (الجي جي بي) مساء يوم غد الاربعاء في اليوم الثاني من الجولة الـ17 للبريميرليج أثنى وبشدة على الفريق الطبي لليفربول قائلاً "الفضل لهم، انقذوا جيرارد من وضعية كانت أخطر خطورة".

وتابع في حديثه لصحيفة بيبول البريطانية "كاحل جيرارد التقط العدوى في كاحله، وإذا لم يتم التعامل معه بسرعة وبشكلٍ صحيح كان يمكن أن تكون حالته حرجة، الأطباء عاملوه بصورة رائعة، وتم حل المشكلة، والآن قد عاد للتدريبات والفضل يعود لهؤلاء الأبطاء الذين تعاملوا بردة فعل إحترافية وسريعة".

وألمح لعودة اللاعب أثناء إحدى مباريات فترة أعياد الميلاد قائلاً "ليس بعيداً عن العودة، جيرارد لاعب رائع ومجتهد ولديه مرونة عقلية ساعدته على تخطي لحظات الاحباط الكبيرة التي عاشها، عندما تفكر فيما حدث والطريقة التي تناول بها أمور إصاباته، فعلاً شيء لا يصدق، فهو يمتاز بالشخصية القوية وما مر به يوضح لنا ذلك".

وأتم "ستيفن متشوق للعب ولكننا بحاجة للتعامل معه بشكل صحيح".


المصدر
https://www.goal.com/ar/news/1919/الد...ذ-مسيرة-جيرارد

رد مع اقتباس