عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2011, 08:59 PM   رقم المشاركة : 20
Unbreakable Girl
عضو برونزي






 

الحالة
Unbreakable Girl غير متواجد حالياً

 
Unbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريبUnbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة

 
افتراضي رد: [الكرة الايطاليه]

غالياني يطير إلى مانشستر "عشان" يخلص سالفة تيفيز !



ذكرت وسائل الاعلام البريطانية اليوم الاثنين ان نائب رئيس ميلان الايطالي ادريانو غالياني سيسافر الى مدينة مانشستر خلال الاسبوع الحالي من اجل حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الدولي الارجنتيني كارلوس تيفيز.
** ** *
ويتواجد تيفيز حاليا في الارجنتين دون اذن من فريقه مانشستر سيتي الذي يسعى لبيع اللاعب الارجنتيني خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيما يأمل ميلان ان يضمه على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم بهدف تعويض غياب انتونيو كاسانو الذي خضع لعملية جراحية في قلبه.
** ** *
ويسعى غالياني جاهدا لضم تيفيز الى الفريق قبل سفره خلال فرصة الميلاد الى دبي لخوض معسكره التدريبي التقليدي، وهو قال لصحيفة "ذي صن" البريطانية: "لنأمل ان يغير سيتي رأيه عاجلا او اجلا، ستأخذ المفاوضات وقتا طويلا لكننا نشدد (في المفاوضات) على واقع انه يريد اللعب معنا، صحيح انها هناك بعض الاطراف الاخرى المهتمة به لكنها فعلا ليست كثيرة".
** ** *
وارتبط اسم تيفيز بانتقال محتمل الى باريس سان جرمان الفرنسي كما دخل يوفنتوس الايطالي على الخط ايضا بحسب بعض التقارير، في حين ان تيفيز نفسه صرح مؤخرا انه يفضل البقاء في اميركا الجنوبية واللعب مع بوكا جونيورز الارجنتيني او كورنثيانز البرازيلي.
** ** *
يذكر ان غالياني اكد مؤخرا ان ميلان لن يتخلى عن اي من مهاجميه من اجل التعاقد مع تيفيز الذي اصبح خارج حسابات ال"سيتيزينس" بسبب الاشكال الذي حصل بينه وبين مدربه الايطالي روبرتو مانشيني بعد ان رفض اللاعب الاحماء من اجل المشاركة كبديل ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا.


** ** *
ويبدو ان مانشستر سيتي رفض العرض الذي تقدم به ميلان والقاضي بحصول الاخير على خدمات اللاعب على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم مع خيار التعاقد معه نهائيا مقابل 23 مليون يورو، وذلك لان متصدر الدوري الممتاز يريد التخلي عن الارجنتيني بشكل نهائي بحسب ما اكد مانشيني بالذات.
** ** *
واذا لم يتمكن ميلان من ضم تيفيز فسيعوضه بالارجنتيني الاخر ماكسي لوبيز الذي يدافع عن الوان كاتانيا الايطالي، وقد رجح غالياني عدم وجود اي مشكلة بشأن التعاقد مع مواطن تيفيز، مضيفا "كاتانيا على علم بالوضع الحالي، تربطنا بهم علاقة ممتازة ويعلمون اننا ننتظر مستجدات معينة (ضم تيفيز من عدمه)".



المصدر ..


https://goalna.kuwait.tt/NewsDetails.aspx?id=12563

رد مع اقتباس