عرض مشاركة واحدة
قديم 12-20-2011, 06:22 PM   رقم المشاركة : 7
Unbreakable Girl
عضو برونزي






 

الحالة
Unbreakable Girl غير متواجد حالياً

 
Unbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريبUnbreakable Girl عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 1,758
تم شكره 499 مرة في 187 مشاركة

 
افتراضي رد: [الكرة العربيهـ]

يتطلع منتخبنا الوطني لكرة القدم الى عبور الاردن نحو نهائي مسابقة كرة القدم في المواجهة التي تجمعهما معا في الثامنة والنصف على ملعب نادي الغرافة في الدور نصف النهائي بالدورة العربية ويسبق اللقاء مباراة بين البحرين وفلسطين لتحديد الطرف الاول في النهائي، وكان منتخبنا قد تصدر مجموعته الثانية بعد تغلبه على عمان والسعودية ويسعى اليوم الى اثبات احقيته في المنافسة على الذهبية بعد ان وضعته الترشيحات في المقدمة.
واستعدادا لمباراة اليوم شحذ المدرب غوران توفاريتش همم اللاعبين بعد ان حثهم قبل مران امس على اللعب بروح قتالية وعدم التقليل من أمر الخصم، ووصف المباراة بانها صعبة حيث ان الطرف الآخر يسعى ايضا الى الفوز، ومن ثم ادخل غوران اللاعبين في حصة تدريبية تنوعت ما بين تدريبات اللياقة والتطبيقات التكتيكية حيث وزع لاعبيه الى مجموعتين من اجل الثبات على تشكيلته الاساسية.
وفي المناورة الاخيرة قبل مواجهة اليوم اشرف غوران على تصحيح بعض الاخطاء في خط الدفاع الذي سيفتقد الى لاعبه حسين فاضل لاستمرار اصابته، وركز المدرب على ضرورة المساندة الهجومية من قبل الظهيرين وخصوصا عامر المعتوق صاحب النزعة الهجومية الجيدة، وفي خط الوسط سيعتمد غوران على لاعبيه طلال العامر وفهد الانصاري ومنح الحرية لبدر المطوع في التحرك في المساحة مابين الوسط والهجوم وسيفاضل المدرب مابين يوسف ناصر وعلي الكندري وفهد الرشيدي للعب في مركز المهاجم الرسمي.
ويجب على منتخبنا ان يتعامل مع المباراة بكل جدية وأخذ الحذرمن منافسه الاردني، واستثمار المباراة من اجل تحقيق نتيجة معنوية للوصول الى النهائي قبل استعداد الازرق لخوض المنافسة الحاسمة امام كوريا الجنوبية في 29 فبراير المقبل في سيئول.
اما المنتخب الاردني فقد تصدر مجموعته الثالثة التي ضمت الى جانبه فلسطين وليبيا والسودان، ويقوده المدرب العراقي عدنان حمد ويضم صفوفه بعض لاعبي المنتخب الاول الذي تأهل للدور النهائي من تصفيات كأس العالم2014 وبعض لاعبي الاولمبي ومن ابرز لاعبيه المهاجم عبدالهو سالم الذي سجل هدفين لفريقه في المبارات الماضية.

ابرة للخالدي واصابة الرشيدي

تعرض حارس منتخبنا الوطني نواف الخالدي الى اصابة في الكتف اثناء التدريبات وعولج بأخذ ابرة من قبل اخصائي العلاج الطبيعي د: عبدالمجيد البناي ولم يشارك الخالدي في المباراتين السابقتين كلاعب اساسي، وتعرض ايضا احمد الرشيدي الى اصابة في عضلة الفخذ ومازال حسين فاضل يتلقى العلاج حتى نهاية البطولة.

أربعة يتزاحمون على الهداف

يتنافس على لقب الهداف اربعة لاعبين ولكل منهم هدفان وهم لاعب منتخبنا يوسف ناصر والبحرينيان اسماعيل عبداللطيف وسامي الحسيني والاردني عبدالله سالم، وجميعهم موجودون في نصف النهائي مما يزيد من حدة المنافسة على اللقب.



رحلات للمشجعين

وفرت الخطوط الجوية الكويتية رحلات للمشجعين لحضورمباراة اليوم من اجل تشجيع الازرق في مباراة اليوم في حين توجد في الدوحة رابطة مشجعي الازرق بقيادة هيثم رمضان منذ انطلاقة الدورة.


المصدر

https://alwatan.kuwait.tt/

رد مع اقتباس