عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-15-2011, 06:40 PM
الصورة الرمزية wx
wx wx غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
شكراً: 431
تم شكره 567 مرة في 217 مشاركة

wx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيطwx عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي جوارديولا حزين لإصابة فيا

  أعرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني اليوم عن حزنه الشديد لإصابة نجم هجومه ديفيد فيا بكسر في الساق، مؤكدا أنه سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان فيا قد أصيب اليوم في مباراة فريقه أمام السد القطري في كأس العام للأندية، عندما كان يحاول السيطرة على كرة طويلة بين اثنين من المدافعين، في الدقيقة 27 من الشوط الأول.

وأوضح جوارديولا في تصريحات صحفية قائلا "فيا بذل مجهودا طويلا في الفترة الأخيرة، وتحمل الكثير مع الفريق، وهذا النوع من الإصابات يترك الفريق بلا اي فرحة رغم الفوز، لأنه لاعب محبوب للغاية".


وعلى صعيد آخر أشاد المدرب الكتالوني بأداء الفريق القطري، مؤكدا أنه كان يدافع بشكل رائع، وكان ينفذ الهجمات المرتدة بطريقة مميزة، معربا عن رضاه عن التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

وعن مباراة النهائي أمام سانتوس البرازيلي أكد مدرب البرسا، أنه فريق له تاريخ مبهر، ويمتلك لاعبين على مستوى المنافسة، مشيرا إلى أنه لم يشاهد منافسه حتى الآن، وأنه سيبدأ في دراسته غدا الجمعة.

وتأهل برشلونة بسهولة إلى المباراة النهائية لبطولة العالم للأندية المقامة حاليا باليابان، بعد فوزه اليوم في نصف النهائي على السد القطري برباعية نظيفة.

وكان سانتوس قد تغلب على كاشيوا ريسول الياباني أمس الأربعاء 3-1 ، في أولى مواجهات الدور قبل النهائي، ليلاقي الأخير السد في مواجهة آسيوية خالصة على المركز الثالث يوم الأحد أيضا.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
[IMG]https://www.**********/d3/up13251885205.png[/IMG]


سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ wx على المشاركة المفيدة: