عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-15-2011, 11:44 AM
الصورة الرمزية نومـا
نومـا نومـا غير متواجد حالياً
مراقبة عامة
 
شكراً: 6,547
تم شكره 8,044 مرة في 2,309 مشاركة

نومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدىنومـا عضوية شعلة المنتدى









افتراضي محمد نور باقي ام للجيش

 
[IMG][/IMG]

وبعد ...................










لأني من مشجعي الاتحاد

ومن متابعين أخباره

احببت ان اشارك الجدل الي حدث

بخصوص انتقال الاعب محمد نور الى فريق الجيش




مع أعضاء المنتدى ونتشارك الحوار



[IMG]
[/IMG]












الاتحاد قبل العرض
من فريقالجيش بخصوص
الاعب محمد نور




................. ................







الخبر كامل في جريدة الرياض


تلقت إدارة نادي الاتحاد اتصالا هاتفيا من إدارة نادي الجيش القطري يفيد بوصول وفد من النادي القطري الى جدة مساء اليوم الثلاثاء لحسم صفقة انتقال قائد الفريق الاتحادي محمد نور لفريق الجيش في عقد يمتد الى ستة اشهر بنظام الإعارة مقابل مليونين ونصف المليون دولار، وشهدت الساعات الماضية انباء متفاوتة بعضها ذهب الى ان الادارة الاتحادية نجحت في اقناع نور بالبقاء على ان تقوم بتعويضه ماليا بمبلغ ثلاثة ملايين ريال ثم ظهرت انباء تؤكد رفض اللاعب لمبدأ التعويض ورغبته في الانتقال مما عجل بالادارة الاتحادية الموافقة على مطالب اللاعب بالانتقال.



وكشفت مصادر اتحادية ان ادارة اللواء بن داخل اشترطت على نور المشاركة في مباراة الهلال بعد ان طلب اللاعب إجازة استثنائية رفضتها إدارتا الاتحاد والجيش القطري واضطر اللاعب على الموافقة في سبيل الحصول على إعارة للفريق القطري.

الفريق يستهل مشواره الآسيوي بباختاكور.. والغراب يهاجم هجر
وعلمت «دنيا الرياضة» ان شخصيات شرفية اتحادية طالبت الادارة الاتحادية بالموافقة على انتقال نور للجيش على ان تكون الحصة الاكبر من قيمة الانتقال لمصلحة نادي الاتحاد ويحصل اللاعب على نسبة متواضعة من قيمة الصفقة طالما ان اللاعب علل رغبته بالظروف النفسية التي يعانيها داخل نادي الاتحاد.

وظهرت انباء تؤكد بان محمد نور كان سيحصل على التعويض المالي خلاف حصته السنوية من عقده الحالي القائم مع نادي الاتحاد. وكاد الأمر ان يسبب إشكاليات بين الادارة وصناع القرار خاصة وان اللاعب سيتسلم قيمة الصفقة كاملة وهو لن يلعب الستة أشهر المقبلة مع الاتحاد.

من جهة اخرى، حصلت «دنيا الرياضة» على جدول مباريات الاتحاد في بطولة دوري ابطال آسيا، إذ سيلعب اولى مبارياته امام فريق باختاكور الاوزبكي يوم السادس من مارس في جدة ثم يغادر يوم العشرين من مارس الى قطر لملاقاة فريق العربي وسيعود الى جدة لملاقاة بني ياس الإماراتي في الرابع من ابريل وفي السابع عشر من ابريل سيلعب مجددا مع بني ياس في الإمارات ثم سيلاقي باختاكور في الثاني من مايو في طشقند وفي السادس من مايو سيعود لملاقاة العربي القطري في جدة.

وعلى صعيد الاستعدادات الاتحادية لمواجهة هجر التي ستقام الجمعة المقبل في جدة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لدوري زين وضع المدرب الوطني عبدالله غراب لمساته على التشكيلة التي سيدخل بها المواجهة ولن تختلف عن العناصر التي شاركت امام النصر مع إبقاء الرهيب خارجها وعودة أسامة المولد للتشكيلة الاساسية بديلا لتكر، وطالب الغراب من اللاعبين تنفيذ بعض الجوانب التكتيكية خاصة في الهجوم مع الحذر الدفاعي من الهجمات المرتدة لفريق هجر والتي يجيدها لاعبوه بشكل متقن.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ نومـا على المشاركة المفيدة: