عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2011, 09:50 AM   رقم المشاركة : 8
فتاه القمر
عضو نشيط






 

الحالة
فتاه القمر غير متواجد حالياً

 
فتاه القمر عضوية تخطو طريقها

شكراً: 441
تم شكره 389 مرة في 75 مشاركة

 
افتراضي رد: ..私~ كــانــت بــدايــتــهــا نــهــايــه ~私..

مـثـــل مره كان عندنا احتياط

وطبــعاً احنا الفصل الوحيد اللي ما احد يقدر عليه , اي معلمه احتياط تجي عندنا تطلع وهي مررره واصله معاها
احنا كثييرييين ومرجوجييين
وكمان هادييين ومحترميين
ودوافيير وفيه بنات الدراسه عندهم صفر

يعني انواع الشخصيات الموجوده في الفصل

طبعاً كالعاده احتياط .. يتجمعون شله الدجه في الاخير او الوسط
وفي الاطراف البنات اللي مايبون الصياح

ويجلسون اول مايكون احتياط يقومون البنات يستعرضون اصواتهم بالصياح
واللي تطق في الطاوله واللي تغني واللي تغطرف واللي تصفق واللي تتزبط
واللي يتطاردون واللي ترقص وانواع الاشياء اللي تتخيلونها

وطبعاً الشله المرجوجه في الوسط
وحده منهم صوتها مميز وعالي جالسه تغني والباقيات يصفقون ويطبلون

فتحت المعلمه الباب وقالت : الطقاقه اللي جالسه تغني وتدق تسكت
قالوا : ماحد غنى
طالعت فيهم وطلعت وسكرت الباب
ورجعوا يدقون
فتحت الباب وقالت : انتي لا تدقين
قالت البنت : انا ما ادق
ضحكوا البنات وطلعت المعلمه
ورجعوا يكملون دقهم
دخلت المعلمه قالت : لا تدقين
البنت : ما دقيت >> لا والمشكله مجهزه يدينها على الطاوله
وقاموا بنات الفصل كلهم يضحكون

~~~~~

ومره كان عندنا حصه دين .. المعلمه جديده توها هذي السنه واحنا مو مره نحبها
كثيير تصرفاتها وشرحها طفولي نعتبرها طفله متكبره

المهم تشرح تشرح وتلف تكتب والفصل هدوووء
وشوي تقوم اللي قدامنا في الصف الاول ترقص مصري
واحنا ضحكنا على خفيف
لفت المعلمه : ايش فيه
احنا : ولا شيء
طالعت فينا ورجعت تكتب
وتقوم البنت ترقص
واحنا خلاص ماسكين انفسنا طول الحصه

~~~~

ومره نفس الشيء في حصه والله ما اتذكر

لما تلف المعلمه تقوم وحده من اللي جالسين ورى
وتطلع على طاولتها
خخخ
تخلف فيهم


~~~~

ويوم السبت حق هذا الاسبوع مع معلمه الدين نفسها في حصه التفسير
بقي لنا كم فقره ونخلص الدرس
المهم كانت وحده من البنات تسأل المعلمه وتشاورها في فقره
المعلمه منسجمه مع البنت وفي بنات كانوا يسولفون >> استغلوا الفرصه
طالعت المعلمه في البنتين اللي قدام وقالت للي تتكلم
: لا تتكلمين
اذا عجبك عجبك واذا ما عجبك ارمي اللبان اللي في فمك
البنــات
ههههههههههههههههههه


والبنت راجعه لكرسيها
المعلمه تقول لها : هذي انا اسميها قله ادب
البنت : لا مو قله ادب عادي وحده تاكل لبان
الفصل ضحكوا والمعلمه سكتت ماسكه ضحكتها


~~~~

ومره حضرت لنا المديره في حصه الدين

وعادي نشارك وكل شيء ولما خلصنا
جات المديره تقول لنا
مستواكم حلو وكمان معلمتكم وووو
ولكن لو شوي تهدون وتتأدبون برى الحصص وووو كلام تشجيع ونصح
دق الجرس للفسحه
وكانوا البنتين اللي قدام عندهم سالفه
الاولى حاطه يدها على فمها وجالسه تهمس لصديقتها
وصديقتها حاطه اذنها عند يد صديقتها

شافتهم المديره وضحكت
وقالت شوفوا فلانه عندها سالفه وما تقدر تصبر
حتى شوفوا كيف جالسه
طيب اصبري لين اخلص واطلع وقوليلها
البنات
ههههههههههه

~~~~~

وامس حضرت المديره عندنا في حصه التوحيد
ونفس الشيء لما انتهى الدرس جلست تكلمنا
وتمدح وتنصح
المهم قالت المديره للمعلمه دائماً انتي كذا معاهم وهم معاك كذا
قالت المعلمه : ايه هم دائماً كذا ماشاء الله مستواهم حلو ومشاركتهم كمان
وفي الحصه هادين لكن فيه شيء واحد اول ما ادخل عندهم ما يكونون منتضمين يكونون شوي يعني
المديره : انتوا ما اعرف ايش يصير لكم بين الحصص
البنات
ههههههههه
المديره : لا بجد يعني تصيرون غريبين وتأشر بيدها >> يعني شويه

~~~~~

ومره خلصت الحصه وطلعت المعلمه >> ما اتذكر اي حصه
المهم على طووول
سكروا الباب بالطاوله وطفوا الانوار
وتجمعوا في الوسط وصياح ودق ويغنون ورقص

فتحت معلمه الاجتماعيات الباب وقالت وهي تضحك
: خلاص اسكتوا
سكتوا البنات وراحت المعلمه
ومن الحماااس خلوا الباب مفتوح ورجعوا على نفس حالتهم
رجعت المعلمه طلت علينا وهي ميته ضحك قالت
: الطقاقه فلانه الله يرضى عليك خلاص اسكتي
البنت : علامات تعجب على راسها .. آآنــــآآ !! >> هي اللي كانت تغني
المعلمه تضحك : ايه انتي اسكتي
الفصل : هههههههههههههههههههه

~~~~


وكثيير كثييير دائماً يصير لنـا لكن انا قلت هذا لانه قريب صار يمكن في هذا الاسبوع واللي قبله

رد مع اقتباس
8 أعضاء قالوا شكراً لـ فتاه القمر على المشاركة المفيدة: