عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2011, 02:56 PM   رقم المشاركة : 10
لولوباتو
عضو فعال






 

الحالة
لولوباتو غير متواجد حالياً

 
لولوباتو عضوية تخطو طريقها

شكراً: 26
تم شكره 71 مرة في 35 مشاركة

 
افتراضي رد: {{{{ أكبر مجموعة أخبار غريبة }}}}




ماليزي يوقف حركة القطارات ببلاغ كاذب حتى لا ترحل حبيبته!

أعلنت الشرطة الماليزية أنها احتجزت مواطنا ماليزيا لاتهامه بالإبلاغ كذبا عن وجود قنبلة على طريق السكك الحديدية من أجل وقف خدمات القطارات لمنع صديقته من مغادرة البلدة من دونه.

ونقلت وكالة «بيرناما» الرسمية للأنباء عن شكري داهلان رئيس شرطة ولاية بيراك بشمال البلاد إنه تم اعتقال المواطن (25 عاما) بعدما تتبعت الشرطة هاتفه المحمول.

وأضاف «الرجل لم يكن يريد صديقته (25 عاما) التي تعمل أيضا مندوبة مبيعات الذهاب لكوالالمبور لحضور دورة»، ولكن صديقته رفضت المثول لطلبه لذلك قرر الاتصال بالشرطة وزعم وجود قنبلة على أحد الجسور على طول خط السكك الحديدية الذي يربط مدينتي بيدور وتانجونج ماليم في إقليم بيراك، وتسبب البلاغ الكاذب في وقف خدمات قطارات الشمال لعدة ساعات، كما تقطعت السبل بأكثر من 1200 راكب.

ولم تعثر الشرطة في النهاية سوى على عدة زجاجات فارغة داخل سجادة، وقال شكري إن المتهم الذي لم يذكر اسمه قد يواجه عقوبة السجن لمدة سبعة أعوام.


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




حرب جواسيس بين الهند وباكستان.. الأولى تعتقل "حمامة" والثانية تقبض على "قرد"

وكالات - اعتقلت السلطات الباكستانية قرداً عبر حدودها قادماً من الهند، بعد مطاردة شاقة في إقليم البنجاب، فيما كانت الهند قد اعتقلت في مايو الماضي حمامة دخلت أراضيها قادمة من باكستان.

وقالت صحيفة هندية اليوم إن الاعتقالات تمت في إطار مكافحة التجسس.

وأوضحت صحيفة ذا تاميز أوف إنديا إن مواطنين بمقاطعة باهاوالبور طاردوا القرد القادم من الهند، وعندما عجزوا عن القبض عليه استعانوا بمسؤولين في الحياة البرية، الذين تمكنوا من القبض عليه، وأودعوه في مكان آمن بحديقة باهاوالبور، وأطلقوا عليه اسم "بوبي".

وكانت الشرطة الهندية قد أوقفت في مايو الماضي حمامة، ووضعوها تحت الحراسة المسلحة بعدما قُبض عليها وهي تقوم بعملية تجسس لصالح باكستان، حسبما قالت "ذا تاميز أوف إنديا".

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





سيارة إسعاف تصل لمريض بريطاني بعد 4 سنوات على وفاته !!


وصلت سيارة اسعاف لنقل مريض بريطاني إلى المستشفى حسب موعد كشفه الطبي، بعد أربع سنوت على وفاته بسرطان الرئة.

وقالت صحيفة «ديلي اكسبريس» البريطانية إن دينيس كيلي البالغة من العمر 65 عاماً أُصيبت بالصدمة حين وصلت سيارة اسعاف لنقل زوجها جورج إلى المستشفى.

واضافت أن المستشفى الذي يُعالج فيه جورج حجز له موعداً للكشف الطبي وأرسل سيارة اسعاف إلى عنوان مختلف، وقدّم لاحقاً اعتذاراً لعائلته وقرر فتح تحقيق في الحادث.

ونسبت الصحيفة إلى دينيس قولها «أنا مستاءة جداً، ولو أن الحادث وقع بعد ستة أشهر على وفاة جورج لكان أنهى حياتي»


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





دمشق - حظرت السلطات السورية استخدام هواتف آي فون في خطوة جديدة تهدف لتشديد الحصار على النشطاء الذين يستخدمون الهاتف الذكي لفضح حملة العنف التي تشنها الحكومة ضد المتظاهرين المطالبين بالديمقراطية، حسبما ذكر موقع النشرة الإخباري الإلكتروني اللبناني اليوم الجمعة.

وقدم نشطاء سوريون يقيمون في بيروت لوكالة الأنباء الالمانية نسخة من قرار الحظر الذي أصدرته إدارة الجمارك بوزارة المالية السورية.

وقال البيان "تحذر السلطات السورية من استخدام (أجهزة) آي فون في سورية". وتمنع سورية معظم وسائل الإعلام الاجنبية من دخول أراضيها منذ اندلاع الاحتجاجات في مارس الماضي، المعروف أن نشطاء المعارضة يبثون عبر الإنترنت لقطات فيديو مسجلة للحملات الشرسة التي تستهدف المحتجين.

وقتل اكثر من أربعة آلاف مدني منذ آذار/مارس الماضي في سورية، بينهم 307 اطفال بحسب تقديرات الأمم المتحدة. فيما تزعم الحكومة السورية أن 1100 جندي ورجل شرطة لقوا حتفهم. وقال ناشط سوري تحدث بشرط عدم الكشف عن هويته خوفا من استهدافه من قبل السلطات:" يكفي أن يحمل أي سائح أو ضيف هاتفا من طراز ( آي فون ) كي يشتبه فيه كجاسوس"، وأضاف "لا شك أن ستيف جوبز ينتفض في قبره الآن لعلمه أن هذا الجهاز الاسطوري أصبح محظورا في مسقط رأسه".




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


انتهت الأخبار أتمنى انها تعجبكم انتظرونا غداً باخبار جديدة

آخر تعديل لولوباتو يوم 12-11-2011 في 03:25 PM.

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ لولوباتو على المشاركة المفيدة: