عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2011, 02:56 PM   رقم المشاركة : 9
لولوباتو
عضو فعال






 

الحالة
لولوباتو غير متواجد حالياً

 
لولوباتو عضوية تخطو طريقها

شكراً: 26
تم شكره 71 مرة في 35 مشاركة

 
افتراضي رد: {{{{ أكبر مجموعة أخبار غريبة }}}}



زوجان من الباندا يستقلان طائرة الى اسكتلندا وسط إهتمام كبير!

بكين - انطلق زوجان من الباندا العملاقة المدللتين من الصين الى اسكتلندا يوم الاحد ومعهما طاقم كامل للتهدئة من روعهما ورعايتهما وتلبية كل احتياجاتهما.

نقل تيان تيان ويانغ قوانغ -واسماهما معناه الحلوة وشروق الشمس- بعناية على متن طائرة في حاويات مخصصة لهما بمطار تشنغدو في اقليم سيتشوان بجنوب غرب الصين.

قال بول كاسيل من مؤسسة فيديكس لتوزيع الطرود "هناك أربعة من أفراد الطاقم ومضيفتان وطبيب بيطري ومسؤول للشحنة وجميعهم سيولونهما عناية بالغة وكأنهما راكبان في الدرجة الاولى في أي شركة طيران."

وقال الطبيب البيطري تانغ تشون شيانغ انه قلق على سلامة أعصاب الباندا وخوفهما من الطيران.

وقال "ربما يصابان بالغثيان.. ربما يصابان بقدر من الدوار على الطائرة... اذا حدثت أي مشكلة فقد أحضرنا معنا بعض الادوية البسيطة."

وسيكون زوجا الباندا وعمرهما ثماني سنوات أول زوج من الباندا في سن التزاوج في بريطانيا منذ 17 عاما.

وأبدى ايان فالنتاين مدير المحميات والابحاث في جمعية اسكتلندا الملكية لحدائق الحيوان سعادته بأن خمس سنوات من التفاوض مع السلطات الصينية أتت ثمارها في النهاية.

وقال "هذه لحظة رائعة.. هي اللحظة التي ظللت أنتظرها لفترة طويلة جدا... شئ رائع أن نراهما على الطائرة في أمان. والان هما في المرحلة التالية من الرحلة."

ومنذ الخمسينات والصين تمنح الباندا هدايا كبادرة على حسن النوايا فيما أطلق عليه "دبلوماسية الباندا".

ولن يظهر تيان تيان ويانغ قوانغ أمام مرتادي حديقة حيوان ادنبره لمدة أسبوع على الاقل الى حين تكيفهما مع البيئة الجديدة.

وسيبقيان هناك لمدة عشر سنوات بعدها سيعودان ومعهما أي أبناء لهما الى الوطن.

وتعيش نحو 1600 من الباندا في بيئتها الطبيعية في الصين كلها تقريبا في اقليم سيتشوان. ويوجد 300 منها في الاسر في أنحاء العالم أغلبها داخل الصين.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



أبوظبي تطلق سادس أكبر يخت في العالم


تم الإعلان في أبوظبي عن إطلق سادس أكبر يخت في العالم والذي يبلغ طوله 141 متر وقد تم إطلاق اسم “ياس” عليه كما ذكرت صحيفة 24/7

وقامت أحدى الشركات الفرنسية التي يقع مقرها في مدينة باريس بتنفيذ التصميم الخارجي والداخلي لليخت الذي صمم ليستوعب 60 ضيفا، ولم تذكر الصحيفة أي معلومات عن سعر اليخت إلا أن مصادر أخرى ذكرت أنه أصبح ملكا لأاحد أفراد العائلة الحاكمة في أبوظبي.


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




القبض على أكبر حشرة فى العالم!


استطاع حارس الحديقة الأمريكى مارك موفيتى 55 عاما القبض على أضخم حشرة فى العالم بعد رحلة بحث عنها فى جزيرة ليتل بارير بنيوزيلندا استمرت يومين، وفقا لما أكدته صحيفة ذى صن البريطانية.
لاحظ حارس الحديقة السابق والمغرم بالحشرات حشرته الضخمة أعلى شجرة بالجزيرة، ليبدأ رحلة البحث مع اثنين من أصدقائه استمرت يومين دون أن يجدوا شيئا.

ولكن الفريق لم يصدق نفسه حينما وجد الحشرة من نوع “Weta Bug” والذى يظن كثيرين أنه انقرض، وزادت سعادتهم حينما اكتشفوا أنها الحشرة الأضخم فى العالم الآن.

مارك قال عن حشرته التى تزن حوالى 3 فئران: “إنها تعشق الجزر لدرجة أنها تتجاهل حقيقة أنها فوق أيدينا وتقوم بالتهامه بسرعة كبيرة”، وأضاف: “نحن كمحبين للحشرات نسمع الكثيرين من الناس يعتقدون أن الحشرات كائنات أقل بسبب حجمها، لذالك كان من الرائع حقا أن نرى مثل هذه الحشرة الضخمة”.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




اغبى لص بنوك عرفته المانيا.. يسرق بنك مغلق ويحكم عليه بالسجن 7 سنوات



برلين - وصف بانه اغبى لص عرفته المانيا، والسبب انه حاول السطو على فرع لبنك اغلق ابوابه منذ سنوات، فانتهى به الامر الى السجن.

فقد امرت محكمة في المانيا بسجن اللص (قليل الذكاء) عندما حاول تنفيذ عملية سطو مسلح زائفة بلعبة في شكل مسدس مطاطي على فرع لبنك بمدينة فالشوم في مايو.

وذكرت سجلات المحكمة ان اللص، وعندما اكتشف مصدوما ان لا بنك لكي يسرقه، هدد امرأة كانت عابرة سبيل، واجبرها على سحب بعض المال من جهاز السحب النقدي الآلي، وهي كل ما تبقى من فرع البنك المغلق.

وتشير سجلات القضية الى ان اللص طالب بفدية قيمتها 10 آلاف يورو في البداية، لكنه لاحقا اجبر المرأة على سحب 400 يورو من حسابها نقدا، وفر بالمال.

ووصفت صحيفة “بيلد” الالمانية اللص بانه “اغبي لص مصارف في تاريخ المانيا”.

وحكم على اللص الاحمق، البالغ من العمر 57 عاما، بالسجن بعدة سنوات بتلك التهم.

وقد هرب اللص بسيارة مسروقة تركها لاحقا، لكنه ترك فيها ايضا المسدس الدمية، وعليه بصماته.

واستمعت المحكمة الى اعتراف المتهم بجريمته، حيث تبين انها ليست اول مرة يدان فيها بجنح وجرائم، اذ سبق ان حكم عليه باثنين وعشرين جناية مختلفة.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




أكبر بيتزا في العالم في مطعم أميركي.. يتم حجزها قبل 24 ساعة من تناولها

نيويوك - تتنافس العديد من المطاعم على تقديم خدمات متميزة ومختلفة لعملائها من اجل الفوز برضاهم بما يعود عليها بالمزيد من الأرباح، وتمكن مطعم (بيج ماما آند بابا) للبيتزا ان يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية من خلال تصنيع اكبر بيتزا في العالم.

ووضعت تلك البيتزا الكبيرة في قائمة الطعام ويبلغ ثمن تلك البيتزا الكبيرة 199 دولارا، ولابد من حجزها قبل 24 ساعة من تناولها من اجل تجهيزها، ويصل طول البيتزا 1.37 متر وعرضها 1.37 متر أيضا، وتحتاج إلى مكونات بكميات حيث تحتاج لعملها 10كغم عجين و2.2 كغم صلصة و7كجم جبنة موزاريلا.

ويمكن تناول تلك البيتزا في المطعم ايضا وتكفي حوالي 30 فردا، وقام المسؤولون عن المطعم بتطوير الأفران وتكبيرها حتى تحتوى حجم البيتزا عند تسويتها في الفرن، كما يشدد المطعم على من يحجزها لتناولها في منزله ان يتوافر باب كبير حتى تدخل منه بدلا من قلبها.

آخر تعديل لولوباتو يوم 12-11-2011 في 03:19 PM.

رد مع اقتباس