عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2011, 02:49 PM   رقم المشاركة : 8
لولوباتو
عضو فعال






 

الحالة
لولوباتو غير متواجد حالياً

 
لولوباتو عضوية تخطو طريقها

شكراً: 26
تم شكره 71 مرة في 35 مشاركة

 
افتراضي رد: {{{{ أكبر مجموعة أخبار غريبة }}}}




الشرطة الإيطالية تعتقل "ملك المافيا" ميكيلي زاغاريا بعد مطاردة 15 عاماً

روما - أعلنت الشرطة الإيطالية اليوم الأربعاء القبض على الرجل الأول بمافيا (كامورا) ميكيلي زاغاريا، الذي تعتبره السلطات رجل العصابات الأخطر في البلاد والملقب بـ (ملك المافيا) وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية أكي أن الشرطة اعتقلت زاغاريا في مسقط رأسه ببلدة كازابيزينا بإقليم كامبانيا.

وكان أكثر من مائة رجل شرطة شاركوا منذ فجر اليوم بالبحث عن الرجل الهارب منذ 15 عاما بمسقط رأسه، وفتشوا العديد من المنازل ليعتقد أنها لأشخاص مقربين منه حتى تمكنوا من العثور عليه في قبو، تحت أحد المنازل.

وقالت مصادر أمنية إن كلمات زاغاريا الأولى كانت ساخرة وموجهة إلى قضاة مكافحة المافيا الذين تواجدوا في القبو لحظة القبض عليه، فقال "لقد فزتم، لقد فازت الدولة"، يلقب زاغريا (53 عاما) بـ"ملك مافيا كامورا" وهو هارب من العدالة منذ 15 عاما ويعتبر المطلوب رقم واحد في ايطاليا بتهم تتعلق بالمافيا والقتل والإتجار بالمخدرات.


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




الكويت: لص يلقي التحية على ضحيته بعد سرقته!!


ما حدث أن «لصنا... المتهم بالادب» كان تمكن من الدخول الى شقة كائنة في الطابق الارضي من احدى عمارات السالمية، دخلها تسللاً عبر النافذة، واسرع قبل البحث عن غنائمه الى احكام قفل الباب الخارجي من الداخل حتى يتسنى له التفتيش على راحته في حال عاد اصحاب الشقة.

ويقين «اللص - المؤدب - المحترف - الخبير في عالم اللصوصية»، كان في محله عندما وصل مالك الشقة وهو مواطن، وحاول الدخول اليها عبر بابها، فوجئ بانه موصد في وجهه، وحاول، وحاول لكنه صعب عليه ان يفتحه، الامر الذي اعطى اللص الوقت الكافي للخروج من النافذة التي كان دخلها اصلاً، والمرور بجانب صاحب الشقة الضحية وقيامه (اللص) بإلقاء التحية قائلاً: «السلام عليكم» ورد صاحب الشقة بالتحية بأحسن منها «... وعليكم السلام».

وفي ذلك الوقت لحظ احد سكان العمارة جاره متعثراً بفتح باب شقته، وسأله «هل تعرف من ألقى للتو بالتحية عليك»؟ واجابه بالنفي، وما كان من الجار الا قوله... «انه خرج من نافذة شقتك».

واتضح ان اللص استولى على مجوهرات تخص زوجة المواطن تقدر قيمتها بـ 10 آلاف دينار وخرج من النافذة الجانبية يحمل على ظهره حقيبة دراسية وعندما هبط على الارض كان ينتظره شخص وسارا معاً باتجاه مواقف عامة بالقرب من سوق شعبي ولحق بهما صاحب الشقة عندما ابلغه جاره بمشاهدته خروج احدهما من النافذة ولكنه لم يهتد اليهما.

وقام المواطن صاحب الشقة بابلاغ عمليات وزارة الداخلية فانتقل الى الموقع رجال امن مخفر السالمية ورجال الادلة الجنائية وسمح لرجال الامن بالدخول اليها (الشقة) من النافذة وهنا اتضح ان هناك مفتاحاً بالباب من الداخل كما انه مقفل بسحّاب الامان.

وافاد مصدر امني انه «تم فتح الباب وبالتدقيق على محتويات الشقة اتضح ان المتسلل وشريكه استوليا على مجوهرات بقيمة 10 آلاف دينار وعليه سجلت قضية احيلت على رجال مباحث حولي وشكل مديرهم العقيد عبدالرحمن الصهيل ونائبه الرائد وليد الفاضل فريقاً من رجالهما لضبط الجانيين، على ذمة القضية فيما رفع رجال الادلة الجنائية البصمات عن الموقع».



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




فندق صيني يكشف عن أطول تورتة في العالم بطول "كيلو متر"

كشفت صحيفة مترو البريطانية عن اطول تورتة في العالم، احتفالا بعيد الميلاد المجيد "الكريسماس" بالصين يبلغ طولها 1 كيلو متر.

التورتة الأطول قام على تصنيعها 80 طاهيا بفندق بودنج، بشانغهاي في الصين، وتحتوي علي 904 بيضات، 1045 كيلوجراما من الطحين، 209 كيلوجرامات من السكر، 401 كيلو جرام من الشيكولاتة، و 34 كيلو جراما من الفانيليا، وبلغ قياسها 1,068 متر.

من جانبه قال الشيف يوسف طاران: " نحن فخورون أننا استطعنا مزج كل هذه المكونات، وجعلها متماسكة، بالإضافة إلى تزيينها بشكل مميز بإضافة الشيكولاتة والفانيليا والسكر".

واضاف: " لقد وضع 150 شيفا لمساته الاخيرة قبل العرض الاخير لها بـ 24 ساعة وتم وضعها علي 156 منضدة ".

آخر تعديل لولوباتو يوم 12-11-2011 في 03:11 PM.

رد مع اقتباس