عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2011, 02:16 PM   رقم المشاركة : 7
لولوباتو
عضو فعال






 

الحالة
لولوباتو غير متواجد حالياً

 
لولوباتو عضوية تخطو طريقها

شكراً: 26
تم شكره 71 مرة في 35 مشاركة

 
افتراضي رد: {{{{ أكبر مجموعة أخبار غريبة }}}}



شيكولاتة سويسرية فاخرة بحليب الإبل الإماراتي


يتجه صناع الشيكولاتة الفاخرة في سويسرا نحو تصنيع منتج جديد من لبن الإبل المستورد من دولة الإمارات العربية، وفقا لوسائل الإعلام المحلية.

وقد وجدت الشيكولاتة "كامل ميلك شوجى"، كما يعرف اسمها بالعامية، طريقها إلى أرفف سلسلة متاجر ميجروس التي تطرح تخفيضات على البضائع المعروضة.

لكن على الرغم من بيع هذا النوع في متجر للبضائع مخفضة السعر، فإن شيكولاتة حليب الإبل ليست رخيصة حيث يبلغ ثمن القطعة الواحدة زنة 130 جراما 20 دولار أمريكي.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



لصوص في بريطانيا لم يجدو شيئا ليسرقوه فعمدوا إلى "طبخ" هر المنزل بالمايكرويف!!

دخل لصوص إلى منزل في وسط إنكلترا، وخرجوا منها من دون سرقة أي شيء، لكنهم أقدموا على قتل الهر الصغير في المنزل في المايكرويف، على ما ذكرت الشرطة البريطانية.

وقال الشرطي بن هود “إنه عمل جبان خلف معاناة رهيبة للحيوان، يصعب فهم كيف أن شخصاً بإمكانه ارتكاب مثل هذا العمل وينبغي أن نكتشف من قام بذلك”.

ويهتم البريطانيون كثيراً لأمر الحيوانات الأليفة، ويأخذون سوء معاملتها على محمل الجد.

ففي أغسطس 2010، أثارت موظفة مصرف صوَّرتها الكاميرا وهي ترمي هرة في سلة مهملات أمام منزل أصحابها، موجة شجب كبيرة، وحكم عليها بدفع غرامة قدرها 250 جنيهاً إسترلينيا “292 يورو”.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




بطول 2.53 متر .... سيدة صينية لا تقص شعرها منذ 14 سنة


قضت الصينية نى لينمى، 14 عاماً كاملة دون أن تقص شعرها لتحصل على شعر بطول 2.53 متر وفقاً لما أكدته صحيفة “ذى صن” البريطانية.

لينمى “55 عاماً” التى ينمو شعرها بسرعة غير طبيعية، أم لطفلين وتعيش فى مدينة تايوان بمقاطعة شانشى فى الصين، وعلى الرغم من الوقت الطويل الذى قضته دون أن تقص شعرها، إلا أنه يبدو فى حالة جيدة جداً.

احتاجت السيدة الصينية للوقوف على كرسى، حتى تستطيع عرض شعرها كاملاً أمام عدسات المصورين، كما تحتاج للفه حول عنقها أثناء السير حتى لا يصل إلى الأرض.

آخر تعديل لولوباتو يوم 12-11-2011 في 03:02 PM.

رد مع اقتباس