عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2011, 02:13 PM   رقم المشاركة : 5
لولوباتو
عضو فعال






 

الحالة
لولوباتو غير متواجد حالياً

 
لولوباتو عضوية تخطو طريقها

شكراً: 26
تم شكره 71 مرة في 35 مشاركة

 
افتراضي رد: {{{{ أكبر مجموعة أخبار غريبة }}}}

المغرب: طفل ينجو بأعجوبة من الموت بعد اندلاع النار في مسكن أسرته

الرباط نجا طفل مغربي، يبلغ من العمر 4 سنوات، من موت محقق بعدما حاصرته النيران داخل شقة في بناية بمدينة المحمدية، المجاورة لمدينة الدار البيضاء، كبرى مدن المغرب. ولقد تمكن رجال الوقاية المدنية، الليلة قبل الماضية، من إنقاذ الطفل بعدما أجبرت ألسنة اللهب أفراد أسرته على مغادرة الشقة وسط حالة ذعر شديد جعلهم يغفلون عن حمل الطفل معهم.

المصادر المحلية المعنية أوضحت أن النار اندلعت في شقة بالبناية الكائنة في حي درب مكناس بالمحمدية. وعلى الأثر هرعت فرق الإنقاذ إلى المكان. وبالفعل، نجحت جهود المسعفين بإنقاذ الطفل من الموت في آخر لحظة بعدما اقتربت ألسنة اللهب من مكان وجوده. وحسب المصادر، لم تتبين بعدُ أسباب الحريق. غير أن مصادر الوقاية المدنية أفادت من جانبها بأن الطفل بقي وحده في إحدى غرف الشقة تحت طاولة خشبية، وقد أحاطت به النيران من كل جانب، في حين كان جميع أفراد الأسرة قد غادروا الشقة على عجل للنجاة بأرواحهم بعدما بوغتوا باندلاع الحريق القوي. وأثنت المصادر على سرعة تدخل فرقة الإنقاذ ونجاعته، مشيرة أيضا إلى أن عملية إخماد الحريق لم تستغرق وقتا طويلا؛ إذ استطاع رجال الإطفاء إخماد الحريق خلال فترة وجيزة في الوقت المناسب وأنقذوا بالتالي حياة الطفل.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




توم كروز يحتفل بفيلمه "مهمة مستحيلة" من أعلى مبنى في العالم


إحتفل الممثل الأمريكي الشهير توم كروز ببدء عرض فيلمه «مهمة مستحيلة - البرتكول الشبح» المليء بالتشويق والإثارة، الذى تم عرضه أمس الأربعاء السابع من ديسمبر فى افتتاح فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان دبي السينمائي الدولي ، فى برج خليفة ، أعلى مبنى في العالم .

وأعرب كروز عن شكره للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، على كل ما قدمه من دعم وحسن ضيافة أثناء تصوير الفيلم بدبي ، وأكد كروز أن دبي تحتفظ بجاذبية سينمائية مميزة، وأكد بأنه تدرب ساعات طويلة على تنفيذ المشاهد التي صورت في برج خليفة، الذى يعد أعلى ناطحة سحاب فى العالم ، وكان من ضمن حضور المؤتمر الذي عقد أمس كل من بطلة الفيلم بولا باتون وسايمون بيج والمخرج براد بيرد ، ونخبة من أبرز نجوم السينما العالمية والعربية والخليجية.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




المانيا: شبكة تواصل اجتماعي جديدة للحيوانات الأليفة

برلين - حققت شبكة اجتماعية جديدة تستهدف الحيوانات الأليفة فقط شعبية كبيرة في ألمانيا، حيث يسمح الموقع الإلكتروني لأصحاب الحيوانات الأليفة بتحميل صور حيواناتهم مثل الكلب يوليوس الذي تظهره الصورة وهو يعمل أو العنكبوت فراولاين ميير الذي كتب على صفحته تعليق يقول "لقد كانت هذه حقا جرادة لذيذة الطعم".

ويدير الموقع الدكتور اول الذي يزود زوار الشبكة بمعلومات ونصائح مفيدة في عالم الحيوانات المنزلية، وسجل نحو 30 ألف من أصحاب الحيوانات الأليفة أنفسهم على الموقع منذ تدشينه في أغسطس الماضي، بالإضافة لتخطيط الموقع بتزويد أصحاب الحيوانات الأليفة تطبيقات لاستخدامها في هواتفهم الذكية.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

آخر تعديل لولوباتو يوم 12-11-2011 في 02:46 PM.

رد مع اقتباس