عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-2011, 02:09 PM   رقم المشاركة : 3
لولوباتو
عضو فعال






 

الحالة
لولوباتو غير متواجد حالياً

 
لولوباتو عضوية تخطو طريقها

شكراً: 26
تم شكره 71 مرة في 35 مشاركة

 
افتراضي رد: {{{{ أكبر مجموعة أخبار غريبة }}}}




شاب سعودي يقتل عامل أسيوي داخل محل اتصالات بعد خلاف بينهما


الرياض - شهد حي العقيق شمال الرياض اليوم السبت حادثة مقتل وافد من الجنسية الأسيوية يعمل بمحل لبيع اجهزة الاتصالات، قام بها شاب في العقد الثاني من العمر بعد خلاف بينه وبين العامل فقام الجاني بإخراج مسدس كان يحمله وأطلق منه عدة طلقات على ضحيته فارق على أثرها الحياة .

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر القحطاني الحادثة بقوله أنه في حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت وقع حادث إطلاق نار على أحد الوافدين الأسيويين شمال الرياض توفي على آثرها، وقد تم القبض على الجاني سعودي الجنسية وزميله الذي ارتكب الفرار بعد الحادث، إذ كانا يستقلان سيارة هايلكس غمارتين م 2008 ، وكان الإطلاق بعد حضورهما لمحل الاتصالات الذي يعمل به المتوفى، و تم نقل الجثمان وأوقف الجناة رهن التحقيق ومعرفة أسباب الحادث.


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


إسباني يقتل زوجته ويستمر بقبض راتبها التقاعدي طيلة 5 سنوات

مدريد - أثار خبر تقاضي رجل إسباني، قتل زوجته عام 2005، راتبها التقاعدي من دائرة الضمان الاجتماعي استياء كبيرا في إسبانيا، خاصة في أوساط المنظمات الاجتماعية ووسائل الإعلام. وظل الرجل يتسلم الراتب التقاعدي عن زوجته القتيل وهو في السجن طيلة هذه السنوات، حتى يوم الجمعة عندما قررت وزارة العمل وقف الدفع، لكن بعدما كان قد قبض خلال الفترة الماضية نحو 40 ألف يورو.

كانت محكمة مدينة جيرونا، في إقليم قطالونية (كاتالونيا) بشمال شرقي إسبانيا، قد أدانت، قبل 5 سنوات، جورنس موريل بالسجن لمدة 18 سنة لقتله زوجته كونسويلو غالثيران، إلا أنه في الفترة التي سبقت صدور الحكم عليه انتهز الفرصة وتقدم بطلب راتب تقاعدي عن زوجته بسبب وفاتها. وبعد صدور الحكم عليه اكتملت إجراءات صرف الراتب التقاعدي، من دون أن تتنبه الدائرة المختصة أن المستفيد منه ليس إلا قاتل السيدة بالذات. وبالتالي، باشرت دائرة الضمان الاجتماعي، منذ شهر يوليو (تموز) 2005، بإرسال مبلغ 592 يورو شهريا له كراتب تقاعدي، ولم يكتشف أمره إلا هذا الأسبوع.



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~






كوكاكولا تنقل تركيبتها السرية لمخبأ جديد بمناسبة الذكرى الـ 125 لإنشاءها




وكالات - أعلنت شركة كوكاكولا الأمريكية العملاقة أنها ستنقل التركيبة السرية لمشروبها الغازي كوكاكولا الشهير من مخبأها القديم.

وقالت الشركة إنه سيتم عرض التركيبة السرية في مخبأ جديد داخل معرض التركيبات السرية لكوكاكولا في إطار احتفال الشركة بالذكرى 125 لإنشائها. وهذه أول مرة يتم نقل هذه التركيبة من مكانها منذ حوالي 8 عقود، ولأول مرة سيتم السماح لزوار المعرض بدخول الغرفة التي ستعرض فيها قنينة تحتوي على التركيبة السرية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيسها التنفيذي موهتار كينت “من خلال إشراك عملائنا في تركيبتنا السرية فإننا وهم نحتفل بتاريخ ثري لبداية هذه العلامة التجارية وهذه اللحظة من الانتعاش والسعادة التي نحققها لأجيال المستقبل”، وأضاف أن هذه طريقة أخرى للتعبير عن تقديرنا لكل إنسان حول العالم ساهم في جعل علامة كوكاكولا على ما هي عليه الآن.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

آخر تعديل لولوباتو يوم 12-11-2011 في 02:29 PM.

رد مع اقتباس