عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-11-2011, 02:07 PM
الصورة الرمزية لولوباتو
لولوباتو لولوباتو غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
شكراً: 26
تم شكره 71 مرة في 35 مشاركة

لولوباتو عضوية تخطو طريقها









افتراضي {{{{ أكبر مجموعة أخبار غريبة }}}}

 




طبيبة في الأردن تختبىء بالحمام هرباً من طبيب غاضب

اشتكت طبيبة نسائية في مستشفى ابن الهيثم للجهات الامنية على طبيب وزوجته لاعتدائهما عليها رغم نجاحها في توليد ابنتهما, متهمين اياها بالتقصير.



وقالت مصادر في المستشفى لـ"العرب اليوم" ان ابنة الطبيب انجبت وخرجت وطفلها من المستشفى وهما بصحة جيدة, وان الطبيبة قامت بمساعدتها في الولادة الى ان حضر الطبيب المشرف على حالتها من خارج المستشفى واكمل عملية الولادة.

وأشارت ان الطبيب وزوجته كسّرا محتويات في المستشفى, وحاولا التهجم على الطبيبة التي لجأت للاختباء في دورة المياه وكالا لها الشتائم.
وهذه المرة كان المشتكى عليه بالاعتداء على الطبيبة طبيب هو الاخر, الذي سارع الى تقديم شكوى ايذاء ضد الطبيبة.

وتقدر عدد حالات الاعتداء على الاطباء منذ بداية العام الحالي بنحو 16 حالة, فيما سجل الاسبوع الماضي حالتي اعتداء.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





شركة أميركية تطرح تماثيل لعرض الأزياء على هيئة الرئيس أوباما

وكالات - طرحت شركة أميركية لتصنيع التماثيل العارضة للأزياء (م****ان) تمثال يشبه الرئيس الأميركي باراك أوباما. وأشارت الشركة إلى أن الطلب على هذا النوع من التماثيل كبير جدا، لدرجة أنها قررت بيعها بالقطعة وليس بالجملة.



وتمثال عرض الأزياء الشبيه بالرئيس باراك أوباما يتميز بأهم صفات الرئيس الأميركي الشكلية، مثل قصة الشعر القصيرة المميزة، وعينيه البنيتين، والهدوء الطاغي على ملامحه. وتساءلت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية هل سيرى الأميركيون تماثيل أخرى لجوزيف بايدن، نائب أوباما، وهيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأميركية. وتوفر شركة لاس فيغاس، الصانعة لهذه التماثيل، نوعين من التماثيل العارضة للأزياء على هيئة الرئيس أوباما ـ مصنوعة من الألياف الزجاجية ـ إما هيئة الجسد بالكامل أو الرأس فقط.

والتمثال المنحوت على هيئة الجسم بأكمله يبرز اللياقة البدنية العالية للرئيس، حتى ان ناحتيه وضعوا له عضلات بطن قوية جدا.

وكتبت الشركة على موقعها الرسمي أنها تفتخر بصنعها هذه التماثيل الواقعية جدا وعلى درجة كبيرة من الشبه من حيث الوجه والجسد بأوباما، في أحد المحلات يرتدي تمثال أوباما سترة رياضية رمادية فوق قميص أزرق.


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





محكمة كويتية تجرم إطلاق "النكت" ضد إحدى القبائل الكويتية

الكويت - أصدرت محكمة كويتية حكماً يجرم إطلاق نكات الاستهزاء التي قد تمس قبيلة (العوازم) وتغريم كل متهم 50 ديناراً، حسبما ذكرت صحيفة الوطن الكويتية.

وأضافت الصحيفة أن المحامي الكويتي خالد الجويسري حصل على حكم غرامة ومصادرة أجهزة اثنين من العاملين في إحدى شركات الاتصالات، وذلك على خلفية بث رسالة نصية مسيئة إلى قبيلته (العوازم)على شكل نكتة استهزاء بصفته أحد أبناء القبيلة.

وقال الجويسري إن "محكمة الجنح غرمت متهمين تابعين لإحدى شركات الاتصالات بدولة الكويت، بعدما تقدمت بشكوى بصفتي أحد أبناء قبيلة العوازم إلى مدير الإدارة العامة للتحقيقات ضد الشركة".

وأضاف الجويسري أنه بتاريخ 15/ 2/ 2010 وبحدود الحادية عشرة صباحاً تم إرسال رسالة نصية إلى الهواتف النقالة المشتركة بخدمة إحدى الشركات مع شركة اتصالات متنقلة تحمل في طياتها نكتة استهزاء بقبيلتي وبعد الشروع في إجراءات التحقيق والانتهاء منها طلبت تحريك الدعوى الجزائية ضد المشكو في حقهما بشأن إساءة استعمال أجهزة الاتصالات، ولكن سلطة الاتهام جانبها الصواب في تكييف قرار الاتهام وأصدرت قراراً بحفظ الأوراق".

وتابع الجويسري "قررت التظلم من هذا القرار أمام محكمة الجنح المستأنفة واستندت على أن القرار المتظلم منه قد انزلق في عيب الخطأ في تطبيق القانون وفي تفسيره وتأويله، وشابه الفساد في الاستدلال وكذلك قد شابه القصور في التسيب ومخالفة الثابت بالأوراق وبعد تداول التظلم بالجلسات تحصلت على حكم من محكمة الجنح المستأنفة بإلغاء قرار الحفظ وإحالة المتظلم ضدهما إلى المحكمة الجنائية".

ويذكر أن محكمة الجنح أصدرت حكماً يقضي بتغريم كل متهم 50 ديناراً عن التهمة المسندة إليهما، ومصادرة الأجهزة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ لولوباتو على المشاركة المفيدة: