عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-08-2011, 01:31 PM
الصورة الرمزية Anvas-ALwrd
Anvas-ALwrd Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً
مراقبة سابقة
 
شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى









Talking باكستان تعتقل قردًا عبر إلى أراضيها عبر الحدود الهندية

 


باكستان تعتقل قردًا عبر إلى أراضيها عبر الحدود الهندية


مفكرة الاسلام:
ذكرت صحيفة "اكسبرس تريبيون" الباكستانية نقلاً عن مصادر رسمية أن قردًا "تسلل" إلى باكستان قادمًا من الهند بطريقة غير شرعية، فتم إلقاء القبض عليه من قبل سلطات ولاية البنجاب الباكستانية وحبسه.
وتسلل القرد عبر الحدود بين البلدين ودخل إقليم بهاولبور، حيث لاحظه سكان محليون وحاولوا إلقاء القبض عليه، إلا أنهم فشلوا في ذلك إذ إن القرد تملص منهم.
ولم يقتصر الأمر على ذلك، حيث أبلغ السكان الشرطة المحلية بأنهم أصبحوا شهودًا على خرق الحدود من قبل هذا القرد المتسلل. وبعد زمن من البحث و"المطاردة" نجحت الشرطة في "اعتقال" القرد.
وحسب المعلومات المتوفرة، تم إيصال القرد إلى حديقة الحيوانات بمدينة بهاولبور، وأطلق موظفو الحديقة على القرد اسم "بوبِّي".
ويسخر البعض من الأمر وهم يقولون: إنه تم اتخاذ قرار بعدم "الإفراج" عن القرد الهندي نظرًا لعدم توفر معلومات حول "مهمته السرية" التي كُلف بتنفيذها على الأراضي الباكستانية.
وهذه ليست المرة الأولى التي تذهب الحيوانات ضحايا الخلافات القائمة بين الهند وباكستان منذ أكثر من نصف القرن، فقد ذكرت صحيفة "تايمز اوف اينديا" أن هنديًّا يسكن في ولاية البنجاب الهندية ألقى القبض على حمامة "يشتبه بها" وصلت إلى مدينة أمريتسار الهندية من باكستان في مايو من العام الماضي، وكما كان حال القرد المسكين، تم إيصال الحمامة إلى مركز للشرطة "للاشتباه بالتجسس".




..........!


والله حااله..القرد والحمامه مسجونينن..[


!..........









-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

أسعِد قلبيٌ يَا اللہْ وَ إجعلہُ مُعلقا بكٌ
وَ إفتحْ لِي درُوبا لا تضِيق مِن تفاهَات الدنيَا
وَ زدنِي راحة لا تفنَى
رد مع اقتباس
8 أعضاء قالوا شكراً لـ Anvas-ALwrd على المشاركة المفيدة: