عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2011, 06:01 PM   رقم المشاركة : 17
&ورد الجوري&
عضو متألق






 

الحالة
&ورد الجوري& غير متواجد حالياً

 
&ورد الجوري& عضوية تخطو طريقها

شكراً: 70
تم شكره 233 مرة في 78 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه تصدقون زميلتي طلعت ولد..

ولقيت البنات يتكلمون عن مشاعل وكلبها دودى
وشفت حمده من بعيد
واشرت لها بيدى تعالى
وخلال دقائق كانت حمده عند الدكتوره
الدكتوره اسمك وعمرك
حمده : اسمى حمده ال .....
وعمرى 22 سنه
الدكتوره: طيب ياسليله ممكن تطلعين برى عشان اكشف على صديقتك
وطلعت وجلست برى
وطولت حمده عند الدكتوره يمكن اكثر من نص ساعه
بعد مده انفتح الباب
وطلعت حمده
ودخلت على الدكتوره
سليله : خير دكتوره
دكتوره : خير ياسليله
سليله : وش طلع معك
الدكتوره : والله هذا اسرار مريض المفروض ماقولها لك
بس انا شايفه انك مهتمه بزميلتك وهذا شي حلو
شوفى ياسليله
حمده حاله فيه منها كثير
سليله : كيف يعنى مافهمت ؟
الدكتوره : انا سالتها اسئله وكشفت عليها هنا
بس الكشف مايكفى وطلبت منها تعمل اشعه على الرحم عشان نتاكد
سليله : تتاكدين من إيش دكتوره ؟
الدكتوره : نتاكد فيه رحم عندها او لا ؟؟؟؟
سليله : يعنى إيش ؟
الدكتوره : يعنى صديقتك ياسليله 60% ولد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟--------------------------------------------------------------------------------





طلعت من عند الدكتور
كانى طالعه من فلم سينمائى
اجل حمده ولد
معقووله
طلعت برى العياده الطبييه
ولقيت حمده واقفه تنتظرنى
حمده : سليله تاخرتى وش قالت لك الدكتوره ؟
سليله : مثل ماسمعتى تبى منك اشعه
حمده : ايه عطتنى تحويل للمستشفى
بس مادرى اهلى بيرضون اروح ؟
سليله : لازم تروحين
مشيت مع حمده لحد ماوصلنا الساحه الكبيره
جلست على اقرب كرسي ما قدرت اكمل
حمده : سليله وش فيك
رفعت راسي وطالعت بحمده تاملت ملامح وجهها
تاملت عيونها
حواجبها كثيفه
ونظرات عيونها حاده
و
يمه معقوله تكون ولد من جد !!!
جمعت اخر قوه عندى ونطقت
سليله: حمده
حمده : خير
سليله : انت لازم تسوين الاشعه وتعرفين راسك من رجولك
مو معقول تظلين كذا
و
و
و و و
حمده : و وشو كملى ياسليله
وش بتقولين ومتردده
سليله : لا اقصد ايه يعنى لو ....
حمده : لو ايش؟
سليله : لو طلعتى ولد ياحمده وشلون
ما اعرف اقولك
انا
انتى
البنات و
حمده : فاهمه وش تقصدين ياسليله والله فاهمه
انتى خايفه اطلع ولد زى ما قالت الدكتوره
وانا اعرفكم واعرف عنكم كل شي
صدقينى ياسليله بيظل كل عالمى مع البنات ذكرى بحاول انسى
اني عشتها
بس ما اظن اقدر
ابوى واهلى بيرفضون الكلام وبيعتبرونه جنون
ووقفت وطلبت من حمده نروح القاعه
ومشينا
كنت احس انى مو عارفه امشى
ووصلنا المصعد الكهربائى
وكان فاضى
حمده : يالله سليله ادخلى
سليله : هاه
حمده : وش فيك اطلعى خلينا نروح القاعه
تبون الجد خفت اركب المصعد معها
اجل اركب مع ولد
ياويل حالى
طلعت الدرج وانا براسي الف فكره وتفكير
ومشيت بالممر
وفجاءه لقيت حمده ماسكه يدى وتقول :
حمده : سليله ارجوك الموضوع بيظل سر بيننا
سليله : اكيد لا تخافين
ودخلنا القاعه
نوير: انتم وينكم
سليله : كنا نتمشى تحت
ورجعت حمده مكانها هناك باخر القاعه الكرسي الصامت
وجلست وسكتت ورجعت لحاله السكوت
قعدت اطالع حمده من بعيد
ياترى لو ساكته افضل
احيانا ركود الماء يكون شكله صافى
بس نحركه يصير ماء عكر
ياترى انا صح بالى سويته مع حمده
ظليت ورها لحد ماتكلمت
وحركت الماء
نوير : سليله ,,, سليله
سليله : هلا نوير
نوير: وش عندك بالله انتى وحمده لكم فتره ما ادرى وش فيكم!
وش اقول لنوير
اقول حمده طلعت ولد
حسيت انى غشاشه
اجل عارفه ان فيه ولد معنا بالقاعه وساكته
بس يمكن الاحتمال يطلع مو صحيح
وتكون حمده بنت بس عندها مشكله صحيه
وبعدين انا وعدت حمده ما اقول لحد عن سرها
نوير : لا لا انا شكلى اتكلم مع نفسي
سليله : لا اسمعك يانوير بس راسي مصدع شوى
نوير : سلامتك .
سليله : الله يسلمك
هنا لقيت رقيه طابه علينا وقالت :
رقيه : منو اللى راسها مصدع ,, سمعت وحده منكم تقول راسها مصدع
سليله : انا
وسحبت رقيه كرسي وجلست معنا
رقيه : ماتشوفين شر ياسليله
سليله : مايجيك ..
رقيه : انا معى حبوب وجع راس
تخلى راسك ميه الميه!!!
هنا لقيت نوير تضربنى برجلها من تحت الطاولات
عرفت ان نوير تبى تنبهنى لشي
حطيت عيونى بعيون نوير
وفهمت المطلوب
رقيه : خوذى ياسليله هذه حبه بتخليك تمام
سليله : مشكوره رقيه بس تونى اخذت بنادول
رقيه : اى بنادول واى خرابيط هذه حبه غير
وضربتنى نوير المره ضربه قويه مع رجلى من تحت الطاوله
اخذت الحبه من رقيه وشكرتها
وطلعت برى القاعه
وطلعت نويرمعى
سليله : دامك تعرفين انها مو صاحيه وتعطى البنات من الحبوب
ليه نظل ساكتين
نوير: وش نقول
سليله : نعلم عليها الى متى ورقيه توزع حبوب الله العالم فيها على البنات
يانوير انا وانتى نعرف حقيقه الحبوب بس غيرنا لا
نوير : الله ياخذها الرقيه
اخذت الحبه وحطيتها بجيبى
نوير : سليله انتى مجنونه رسمى وش تبين بالحبه
تحطينها بجيبك !!
سليله : بعطيها دكتور يشوف وش نوعها
وقررت اعطى الحبه احد يشوف وش نوعها
قلت اعطيها اخوى
لا لا مايصلح
وش بيقول من وين جبتها
احسن شي اعطيها دكتوره تشوف !!
بس انا ما احب اروح عند الدكتوره بعد ماكنت عندها مع حمده
نوير: سليله
سليله : نعم
نوير: ماقلتى لى وش عندك مع حمده
سليله : ولاشي كنا نتمشى تحت وبس
نوير: وتكلمت معك
سليله : ايه
نوير : ايه بس
سليله : بس وشو ؟
نوير : لا لا خلاص
سليله : قولى يانوير فيه عندك كلام اعرفك
نوير: بصراحه ايه
سليله : قولى
نوير : سليله انتى صديقتى من زمان ودرسنا مع بعض
من ايام الابتدائى
ولك على حق وو
سليله : ايه كملى
نوير : بصر احه البنات يتكلمون عليك انتى وحمده
سليله : يتكلمون وش يقولون ؟
نوير : يقولون ....
سليله : ايه وش يقولون ؟
نوير : يقولون حمده تحب سليله
وعشان كذا نطقت وصرت تتكلم
وماتضحك غير معك وماتتكلم غير معك
وبينكم نظرات وحكى وروحات وجيات بالساحه و
سليله : ايه كملى
نوير : زعلتى ياسليله
سليله: اذا بكون زعلانه مو منهم يانوير
انتى صديقتى وعارفه منهو انا
انا ماسويت شي غلط
انا نيتى وهدفى اكبر من كلام ماله سنع
وبعدين حمده تحبنى
وش فيها المحبه من الله
تكلمت معى شي طيب
انا سويت شي لى اجر وثواب عليه
ليه تفكيركم سئ
قعدت اتكلم مع نوير وبراسي تدور اشياء واشياء
اجل لو يدرون البنات ان حمده ولد
وش بيقولون
فكرت لحظات بحال ابوى واخوانى لو جاهم خبر
انى صديقتى ولد
هزيت راسي وابعدت الفكره
........
وانتهى اليوم ورجعت البيت تعبانه من جد دخلت غرفتى وغيرت ملابسى ورميتهم على الارض
ونمت
قمت بعد ساعات
ولقيت نوير متصله على اكثر من مره
دخلت المطبخ وسويت قهوه لنفسي
لقيت الشغاله جايه عندى:
جاتى: سليله ماما سليله
سليله : خير جاتى فيك شي؟
جاتى : لا ماما سليله بس انا فيه غسيل ملابس انتى
سليله : مشكوره جاتى
جاتى : بعدين انا فيه غسيل ملابس فيه يسوف حبه
سليله : اى حبه
جاتى : هذه حبه
وطلعت جاتى الحبه الى اخذتها من رقيه
جاتى : بصوت يسمعه الميت
مامار هذه هبه مافيه كويس بعدين انى ياكل هبه فيه جن جان
سليله : اسكتى قصرى صوتك فضحتينا
جن جان ببطن العدو
ومسكت جاتى علىى جمب وسالتها عن الحبوب
وعرفت انها من الحبوب المسهره المخدره
وقررت ما افوت الرقيه وتصرفها على خير ..
شربت فنجال القهوه
ودقيت على نوير
نوير : هلاسليله وينك
سليله : كنت نايمه
نوير: كل هذا نوم خيشه نوم
سليله: اليوم مصدعه حطيت راسي ماحسيت بالوقت
نوير : سليله لاتكونين زعلانه منى
سليله : لا يانوير ماينزعل منك
نوير: اشوفك بكره
سليله : اذا الله راد
............
وجاء يوم جديد
وماجت حمده للكليه غياب
ومر يوم ثانى غياب
اسبوع غياب
قررت اسئل فضه اختها عنها
وسالت :
سليله : فضه ليه حمده غايبه اسبوع
فضه: ماظن انها بترجع
سليله : ليه ؟
فضه: مادرى تقول خلاص ماتبى تكمل دراسه
وبعدين عرسها قرب قال ابوى لاتكملين البنت مالها بالنهايه الابيت زوجها
سليله : اى عرس !!! انتى وش تقولين
فضه : عرس حمده
سليله : ايه بس ماقالت لى انها بتعرس
فضه : معليش ياسليله الموضوع فجاءه
لا مو فجاءه
ولد عمى من زمان يبىحمده
والحين خلاص الاهل كلهم موافقين
رجعت من عند فضه مو مصدقه
حمده بتتزوج ؟؟
معقوله
شلون
وليه التوقيت هذا بالذات
وش معنى الحين صار موضوع الزواج
وصلت القاعه
...............


يتبع

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ &ورد الجوري& على المشاركة المفيدة: