عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2011, 05:59 PM   رقم المشاركة : 15
&ورد الجوري&
عضو متألق






 

الحالة
&ورد الجوري& غير متواجد حالياً

 
&ورد الجوري& عضوية تخطو طريقها

شكراً: 70
تم شكره 233 مرة في 78 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه تصدقون زميلتي طلعت ولد..

ووقفت اتامل وداد
بنت غايه بالجمال والاخلاق
ومن عايله معروفه...
تقدم لها واحد وخطبها ووافق ابوها
وفجاءه انتهى كل شي
لما عرفت ام العريس ان وداد لها أخت ماتتكلم ولا تسمع
رفضت ...
خافت على ولدها من وارثه الصمم والبكم بالعائله
رجعت القاعه :
نوير : سليله وش فيك
سليله : لا ولاشي
نوير: وش صار على زواج وداد
سليله : انتهى كل شي
نوير: لا لا ماتستاهل
للحين امه رافضه
سليله : ايه
نوير : مادريت سليله وش صار على خوله؟
سليله: وش صار لها ؟
نوير : بعد اهل المعرس رفضوها حرام
سليله : وليه
نوير :يقولون ماتصلح امها مو سعوديه؟
سليله: طيب واذالا امها مو سعوديه خير ياطير
نوير : رفضوا اهله
سليله : بس هى تتبع ابوها مو امها وابوها سعودى
نوير : ايه صح بس الناس وتفكيرها ..
سليله : الحين خوله خسرت الى تقدم لها عشان جنسيه امها
نوير : ايه
وهزيت راسي عالم عجيب!!!!
وجت عينى بعين حمده من بعيد
كانت تطالع فينى وانا داخله وطالعه
جيت عندها:
سليله : صباح الخير حمده
حمده: هلا سليله
سليله: اقولك حمده اليوم جايبه خبز صاج تعالى افطرى معنا .
حمده : ودى والله بس تعرفين اخاف من كلام البنات
مايتركونى بحالى
سليله : وانتى وش عليك منهم
حمده: سكووووووووووووووت
وبعد صمت دقائق نطقت
حمده: سليله
سليله : خير
حمده: ممكن اليوم اتكلم معك بالمصلى الظهر اذا ماعندك مانع
سليله : لا ابد بالعكس تعالى
وجت وقت الفسحه
واجتمعوا البنات على الفطور
جمانه ( جمانه هذى سوريه معنا بس متزوجه سعودى
وجايبه ثلاث اطفال وخذت الجنسيه السعوديه
ودخلت الكليه )
جمانه : شو الخبزات هيدا سليله ؟
سليله : هذا خبز صاج جمانه خانم
جمانه : شو يعنى خبز صاج
نوير : يعنى الله يسلمك عجينه تحطينها على الصاج
تقول تشششششششششش
البنات : ههههههههههههههه
جمانه : لا عم بحكى جد كيف بتنعمل الخبزات بلكى بعمل لبنى عمى متلها
يقبر البى بيحب اكل امه كتير ..
سليله : جمانه ماتخيل شكلك تخبزين وواقفه على الصاج
انتى راعيه تبوله ورق عنب هيك شغلات مو خبز صاج
جمانه : شو عم تتمسخرى سليله والله بعرف اعمل متلها
بس بتعلم شوى شوى
سليله : ولك تقبرى عظامى يا جمانه
اعلمك ولايهمك ...
هنا نطت نوير ومعها نوره
نوير : اهووه ,,,, اهوووه
وجمانه بدها تعمل خبز صاج
نوره : هوووه ’’’ هوووه
نوير : وبدها تطعمى ابن عمها من خبز سليله
نوره: اهوووو ,,, اهوووه
نوير : كلوووووووووووووووش
ههههههههههههههههه
وانتهت الفسحه ...
وعند صلاه الظهر
رحت المصلى اشوف حمده
ويوم ________
دخلت المصلى ولقيت حمده جالسه بزوايه المصلى
سليله : هلا حمده وراك جالسه بزاويه حقت الشياطين هع
حمده : مدرى لقيت نفسي هنا وجلست ....
سليله : مو مهم المكان المهم تكونين مرتاحه فيه.
حمده : سليله
سليله : خير يا حمده تكلمى انا اسمعك
اذا فيه بخاطرك شي قوليه..
انا ما ودى اظغط عليك
بس حابه من جد اسمعك ,, واشوف وش مضايقك
تكلمى ياحمده
تخيلى نفسك تتكلمين مع نفسك ماحد يسمعك ..


حمده : هههههههه كانك دكتور نفسي
سليله : ههههههههه
حمده : سليله انا اول مره احكى ,, وماعرف ليه معك انتى ودى اتكلم واقول
يمكن لانك انتى الله ارسلها لى وتكتشف وش فينى
او لانك انتىالوحيده الى ماكنت تتمسخرين على سكوتى بالقاعه
او لانك اهتميتى فينى وانا عمرى ما احد فينى اهتم

...



سمعت حمده تتكلم كنها شخص ثانى
لا اول مره اشوفها تتكلم بالطريقه
سكت وتركتها تتكلم ...
وكانت مفاجاءات بالكلام ....
حمده رافضه اسمها
ورافضه جنسها
ورافضه شخصيتها
ورافضه حياتها كلها
حمده باختصار :
مو مثل كل البنات !!!!!
اغلب التغيرات الى تمر فيها اى بنت حمده ماتعرفها
اكتشفت انى جالسه مع بنت غريبه
بنت كان وراء سكوتها عالم غريب ...




يتبع



رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ &ورد الجوري& على المشاركة المفيدة: