عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2011, 05:38 PM   رقم المشاركة : 12
&ورد الجوري&
عضو متألق






 

الحالة
&ورد الجوري& غير متواجد حالياً

 
&ورد الجوري& عضوية تخطو طريقها

شكراً: 70
تم شكره 233 مرة في 78 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه تصدقون زميلتي طلعت ولد..

.
.........

وجاء يوم جديد

نفس الروتين

قومه من الصبح

وريحه قهوه جدتى تصحى الميت

وزحمه سيارات

وطريق ملل

ومحاضرات

وصلت الكليه

الساعه سبعه

ياربى بدرى

باقى ساعه كامله على المحاضرات

دخلت من البوابه

ماكان ودى افصخ عباتى

كان ودى اظل فيها طول اليوم اضمن


شلت شنطه يدى

ومشيت بالساحه

مريت من عند النافوره الكبيره بالساحه

كانت مفتوحه

والمويه شكلها يجنن

وقفت اشوفها من بعيد

وهناك حول النافوره


طالبتين


يصورون بعض!!!!!!

بالجوال

كل وحده تعطى الجوال الثانيه وتصور

عند النافوره


شكلهم بيقولون هذى صورنا بالصيف

لما رحنا باريس

وجزر الواق واق

اعرف فشخره بنات كذابه ....

مريت بطريقى الكافتريا

ووقفت عند الشباك


وطلبت واحد مويه

وفتحت شنطتى ادور ريالين

المويه بريالين بالكليه

وجت طالبه ووقفت وطلبت بعد مويه

وكانت الطالبه حامل

وبطنها قدامها

وتاخرت العامله ماجت راحت تجيب مويه

ولا جت ...

طولت

وصارت الطالبه الحامل تهاوش

وش فيها تاخرت

مو قادره اوقف

تعبت

طيب

روحى اجلسي على الكراسي

وانا اجيب لك المويه

مشكوره

وجلست البنت على اقرب كرسي

ووصلت العامله

معها المويه

وحاسبت

ووصلت عند البنت واعطيتها علبه المويه


يوه


يؤ يؤ يؤ

لقيت البنت تصرخ

وش فيك


من عطاك علب المويه


العامله

ليه


ولقيت البنت رجعت للعامله

وتهاوشت معها

وقاروره المويه بيدى

طالعت بتاريخ الانتاج

لسه باقى سنه

وش فيها تصرخ

رحت عندهم

وسالت البنت


وش فيك ؟؟؟

قالت ليه تعطينا مويه نساح!!!


طيب وش فيها مويه نساح ؟؟

انتى خبله

مويه نساح

مويه مكرره

يعنى مويه بيارات الله يعز السامعين


يكررونها


وتنشرب


؟؟؟؟؟؟؟


معقوله

ايه

ورجعت المويه للعامله

وطلبنا مويه ثانيه

قالت العامله

وشو مويه يبى انتى؟؟

قالت الحامل

جيبى القصيم

هنا

حائل

عذبه

اى شي

الا نساح

بتذبحينى انتى..

مشكوره

اول مره اعرف المعلومه

لا الشي معروف

.....

وصلت القاعه وانا احرك القاروره بيدى

واسئل نفسي

كم قاروره مويه نساح شربت من جيت؟؟؟


وصلت القاعه..........


وكان كل همي اليوم اعتذر من فضه اخت حمده

لانى ماقدرت اكلمها على الموعد امس

من مشكله عباتى


جلست بالقاعه

ولقيت نوير دخلت

هلا نوير

هلا

مشكوره هذى طرحتك تفضلى

العفو


اخبار السوق امس

اشوفك لابسه بلوزه جديده

البارح شاريتها

ايه

وش رايك

زوينه

وش زوينه

تدرين كم قيمتها

كم؟؟

350


يؤ


وع مو حلوه

والله لو القها بلاش ما اخذتها

وزعلت نوير

وحبيت اصلح الموقف

ايه بس فيها شي واحد حلو

وشو


انتى الى لابستها


الثوب من راعيته

وضحكت

وطاح الحطب

سليله يووه لو تدرين وش صار امس بالسوق

وش صار؟؟؟


نجود


ايه وش فيها

جت على موعدها امس بالسوق

ايه جت
وشفت لها موقف الله لايوريك؟؟

خير وش شفتى


اخاف تعلمين احد من البنات


لا لا مو قايله قولى


دخلت محل وامى راحت محل ثانى

وبالصدفه شفت نجود بمحل

رغم انى مواعدتها بس ماكنت احسبها جت

لانها مادقت على

طيب

دخلت المحل ولقيتها


ايه


كاشفه وجهها


لا من جدك انتى

ايه

وتضحك مع البائع

اعوذ بالله


معقوله




ايه

للدرجه وصلت فيها


ايه

وقبل ماتكمل نوير كلامها

دخلت وحده القاعه معها مويه نساح

نطيت عندها وتركت نوير....


لاتشربين المويه

ليه

مويه بيارات

وضحكو البنات

وقعدت اقص لها القصه

...

التفت لقيت نوير مكانها

رجعت لها بسرعه


اممممممممم

والله نجود مجنونه اتوقع منها كل شي



يالله

من جد

ايه


يالله ترحمنا برحمته...


و



بدت المحاضره


ودخلت الدكتوره

تشرح


علم العروض


تقطيع الابيات الشعريه

وبحور الشعر العربي


فعولن فعولن فعولن

مفاعيل مفاعيل

ويجيك النوم ....

وبنص المحاضره

دخلت نجود القاعه متاخره

طلعت فيها



جلست نجود

وعينى عليها

نجود

بنت

ما ناقصها شي

جمال

وبنت حموله

وعائله معروفه

يا ترى ليه تسوى الفاعيل

ليه


ممكن قله راقبه من الاهل

.....


انتهت المحاضره الاولى

لمحت حمده جالسه

على نفس الطاوله

ابتسمت لها من بعيد

ولا ردت على

قعدت القط وجهى من الفشله

قلت يالله كسبنا صدقه


رحت عندها وسلمت عليها


الحمدالله على السلامه حمده

سكوووووووووووووت

ليه غايبه عسى ما شر؟؟

سكوووووووووووت

انا امس رحت فوق عند اختك فضه وسالت عنك!!


سكوووووووووووووووووت


طيب


كتبتى محاضره اليوم حابه انقلها منك؟


سكوووووووووووووووت

وانا واقفه مكانى


جت وحده من البنات تركض بسرعه


بنات .... بنات .... بنات ... بنات

الحقو,,, الحقو


وشو

هوشه

هوشه تحت

بالساحه

لاتفوتكم !!!


وهجوا البنات على تحت

ركض

ركضت خطوتين

وشفت حمده ماتحركت من مكانها

حمده تعالى شوفى البنات !!


سكوووووووووووت

نزلت تحت مع البنات اشوف وش السالفه!!


لقيت الساحه مليانه

مافيه مغز ابره

وش الزحمه

طالبتين


متهاوشين

وقفت ما اشوف شي

طلعت الدور الثانى قلت اشوف من فوق احسن

الدور الثانى مفتوح على الساحه

وصلت فوق

لقيت زحمه بعد كل اقسام الكليه طلعت تشوف!!


من بعيد شفت المعركه الضروس

بينى وبينكم

ياشين هوشه الحريم

شد شعر

وعض

ورفس

ومانى قايله

وانا قاعده اتفرج على المهزله من فوق

تذكرت مباره شفتها بالتلفزيون

عن مباره نسائيه

وكانت المباره مصريه

وللحين قاعده اتذكر المعلق

كيف كان يعلق على المباره

وهو يقول:


مرفت ايوه ايوه مرفت بتجرى بالكوره

سعاد جت بسرعه

الله الله دى مديحه بتجرى ناحيه المرمى


ههههههه

ضحكت وانا اتابع الهوشه

جت فرقه من الامن بالكليه

ووقفت الهوشه

وجاءت مسؤله من مكتب اشراف الطالبات

وفرقوا البنتين

وكانت الاشكال دمويه

شوشه منفوشه

وخدوش بالوجه

وسحبت المشرفه البنتين عند الاداره

وشفت وحده منهم حافيه

فقدت جزمتها بالهوشه!!!

رجعت القاعه

لقيت حمده مكانها


ماتحركت

ياربى البنت


حمده ماشفتى البنات

سكوووووووووووووت


والله انك مشاء الله عليك تصدقين حاسدتك الله لايضرك

سكوووووووووووووووت

ايه ما تهتمين بالامور الصغيره

وانتى الوحيده الى مارحتى تشوفين الهوشه

ثقل وعقل ربي يحفظك...


سكوووووووووت


بالحظه وعقب كل المدح بقيت انا اسوى هوشه

بالقاعه

واكفخ الحمده

كل السكوت

ياربى ماتحس

كلمه وحده بس

مو معقوله البنت...

ومر شهر وثنين

والبنت ساكته

كنت كل يوم اصبح عليها بالخير

وسكووووووووووت

اليوم وقفت عندها

وقلت:

حمده انا قررت قرار

طالعت فينى بصمت!!

قلت انا بكره بسكت مارح اتكلم حرف واحد

بسوى مثلك

بجرب عالم الصمت

عالم السكوت

بشوف اقدر او لا ؟؟؟

سكوووووووووووووت


وفعلا جاء اليوم الموعود

وفشلت فشل ذريع

ما اعرف ياجماعه لازم اهذر...

رحت عند حمده

وقلت:

انا اعلنت الهزيمه

انتى غلبتينى بسكوتك

وطلعت من جيبى منديل أبيض وقعدت الوح فيه

هع

استسلام ...

.....

في يوم جيت مثل العاده الصبح

وكنت تعبانه

ووصلت القاعه وحطيت راسي ونمت على الطاوله

حسيت بحركه عند راسي

فتحت عيونى وصحيت


لقيت حمده واقفه عندى!!!

الصراحه خفت

حمده قايمه من مكانها

وجت عندى

غريبه

صرت اطالع فيها وبالكرسي

قلت يمكن احلم ...

وانا بقمه دهشتى

جاءنى صوت يقول:


سليله ممكن اتكلم معك ؟

نطقت

نطقت

نطقت


نطقت

معقوله

مو مصدقه

اخيرا

نطقت

ماعرفت اقوم من مكانى..

ولا عرفت انطق

عدوه السكوت وصلت عندى

صرت انا الساكته

وهى تتكلم

انقلبت الادوار...

هزيت راسي لها بالموافقه

ونطقت ..

ممكن

اكيد ممكن

انا اسمعك


قولى


قالت:

لا مو اليوم خليها وقت ثاني

انتى اليوم شكلك تعبانه

لالا مو تعبانه

هذا الله مير يسلمك البارح عندنا عشاء

وقعدت اكرف للصبح بالتنظيف

وجدتى نامت المغرب وخلتنى لحالى

وضحكت

وضحكت معها...

وجت نوير

نوير

تعالى شوفى حمده


نوير:


هلا حمده


سكووووووووووت

ورجعت حمده مكانها

نوير : وش فيك انتى

نطقت

معقوله

ايه

قالت بكره بتكلم معك ؟

لا والله

شكلك تحلمين

شوفى شوشتك كيف منفوشه

وخشتك وارمه توك قاعده من النوم

كملى نومتك احسن لك!!

التفت عند حمده

وشفتها من بعيد

وابتسمت لها

وابتسمت

والوعد بكره

ياترى

وش سر الحمده

وليه طلبت تتكلم

ياترى وش بتقولى :


ردت نوير


بتقولك


ترى ازعجتينا

ولاعاد اشوفك جايه عندى كل صبح رازه خشتك تصبحين

وترى اذا مابطلتى تهذرين كل ماتشوفينى

بعلم عليك امى

وضحكو البنات..........


بس مو مهم

اهم شي اشوف وش عندها...








باقى اعترفات حمده


حابين تسمعون الاعترفات....

صباح جديد من صباحات روتينيه

تحمل نفس الحركات والهموم

دقت الساعه عند راسي الصبح

وما قدرت اقوم

خبطتها بيدى وجبت اجلها

عاد انا سمعت عن اختراع ساعات تطير فى الجو

يعنى لما تدق الساعه

تطير بالغرفه

وانت بالحاله تظطر تقوم تلحقها

عشان تطفينها

قلت ليتنى اجيب وحده زيها

واقعد اطارد وراها بالغرفه كل صبح

اليوم الاربعاء

ازين ايام الاسبوع اكيد

لبست ملابسي

ونزلت بسرعه

يالله تصبحها بالخير جدتى

هلا

انتبهى وانا امك على عباتك لاتفصخينها ابدا

ابشرى

ماتبين فنجال قهوه يقعد راسك

لا جدتى مايمدينى

يالله امكن واروح

طيب ,,,

منو بيودينى الكليه اليوم ؟

كلهم طلعوا...

شلون طلعوا وخلونى ....

دقيت بسرعه على ساره بالجوال

ردت على أغنيه

تقول

مو خساره مو خساره

يابعد عمر ساره !!!

يالله صباح خير

اخيرا ردت

الو ساره

هاه

اسمعى طلعتى من البيت او للحين ؟

لاتونى مابعد جاء الباص

حلو

اجل تكفين خلى راعى الباص يمرنى

ماعندى احد يودينى

زين

وجاء الباص

وعو ما احبه

بس للظروف احكام

ركبت الباص

يوووه

زحمه

مالك مغز ابره كل الاماكن

كل هذولا بيتخرجون ويطحون فى عالم البطاله

مامن وظائف تضفهم

يعرسون ابرك

كلها خدمه للوطن!!!!

هع

وقفت بالباص كنى خبله

وتذكرت الافلام المصريه

وحنا بتوع الاتوبيس

وقلت الله يعين

وشفت يد من بعيد تلوح لى

حلوه تلوح هذى مدرى كيف جت

هع

هذى ساره ياحليلها حاجزه لى مكان جنبها

تعالى انثبرى

وش فيك اشر لك وانتى مو هنا...

لا ابدا افكر بالخريجات وخدمه الوطن !!!

وشو ...

وش الخرابيط

اقول انثبرى بس ...

وجلست جمب ساره وكانت ساره قاعده جمب الشباك!!

اقول ساره

هاه

ليه انتى الى جالسه جمب الشباك

خلينى اجلس انا

اقول طرار ويتشرط

الحين احمدى ربك

الى رديت على جوالك الصبح

واحمدى ربك الى خليت راعى الباص يمر بيتكم

واحمدى ربك الى حاجزه لك مكان

انثبرى بس...

طيب ,وو والله صادقه الحمدالله

الذى لايحمد على مكروه سواه,,,,

ساره وش فيك تعبانه او متضايقه ؟

مافينى شي

لا فيك

خير .....

ياربى ارمى نفسي من الشباك وترتحين ,,,

وشوى

وبكت ساره

!!!!!

يؤ يؤ

ساره انا اسفه ماقصدت ازعلك

وش فيك ؟

ابوى ,,, ابوى ياسليله...

وش فيه ؟؟

للحين مصر على رايه ...

اها فهمت

ابوك للحين بيزوجك ولد عمك وانتى رافضه

ايه

البارح قالى مالك غيره

رضيتى او انرضيتى

لو تنقزين لسابع سماء مالك الاهو ...
حاولى ياساره تتكلمين مع ابوك

هذى حياتك ...

عجزت ,,, عجزت

انتى ياسليله فاهمه علي ,,,

والله فاهمه ياساره ,,انتى محجوزه مثل كراسي الباص

بس الشكوى الله

مابيدى شي اسويه لك ..

ادعى ربك والفرج من عنده...

لا مو فاهمه ياسليله ...

مو فاهمه ...

ووقف الباص عند الاشاره

عاد الاشاره غثه طويله

يمدى ساره تاخذ ولد عمها وتجيب عيال

والاشاره باقيه مافتحت ...

ساره تكلمى وش فى خاطرك؟

مو فاهمه انك تتزوجين واحد

ماتحبينه

مافيه ترابط بينك وبينه ..

طول عمرك ماحسيتى باى احساس له ...

ياساره انجح الزوجات الحب بعد الزواج

والعشره ..

اقول اسكتى هذا كلام جدتك

اجل وشو الى انا مو فاهمته ...

فهمينى ,,,

سليله ,,,

ياخير,,

انا

ايه

انا احب

يؤيؤ

والله

ايه

وهو يحبك

مادرى

لاحول ولاقوه الابالله

وش القراده

حب من طرف واحد

واكتشفت ان ساره تحب ولد خالتها

من سنين..

بس من بعيد

سليله


خير

تعتقدين يحبنى ؟؟

ههههههه الحمدالله والشكر

يابنتى افهمى على واذكرى ربك

هو من العائله صح

صح

ويدرى بسالفه خطوبه ولد عمك لك

صح

صح

اجل مافكر فيك

ولاجاب طارى لك ..

لو فيه بقلبه شي كان تحرك وتكلم ..

وهنا


فتحت الاشاره

ووفتحت عيون ساره وقامت تصيح ....


طالعت بساره بكل حسره ...

بنت جامعيه

بس للحين مالها حق وكلمه

بشريك حياتها

الاب يقرر ويوافق

حال ساره مثل حال كثير من البنات

ترفض واقع مفروض عليها

وتحب بصمت



تركت ساره تبكى وتبكى

يمكن ترتاح من هموم

وفجاءه

والباص يمشي

صوت صراااخ


لالا

يوووووووووه


يمه


قله ادب ياقليل الحياء

يالى ماتستحى على وجهك

واختبص الباص

والى واقفه جلست والى جالسه قامت..

وواقف راعى الباص

ونزل من الباص؟؟؟؟؟


وش فيه

وش صار ؟؟؟

سياره صغيره كانت تمشى ورا الباص

ومسويه ازعاج للبنات الى اخر الباص

ساره : يقولون شباب مسوين ازعاج للبنات الى ورا

وانتى وش دارك يمكن البنات معطينهم ضوء اخضر ..

الحين مين الى صرخت وتقول قله ادب

هذى شوفيها الى جالسه ورا...

وجتنى حساسيه لازم اعرف وش السالفه

وسالت البنت الى جالسه وراى

لو سمحتى,,, وش السالفه

وش فيك ماتسمعين

لامعليش كنت نايمه

اخذت غطه تونى اقوم

ليه الباص واقف

الظاهر وصلنا يالله ننزل...

اى وصلنا انتى

كملى نومتك ابرك

هذولا شباب يلحقون الباص




ههههههههههههه


من جد والله

ايه ماتشوفين


لا والله ماشفت

كنت

ايه نايمه

ايه صح

ومشى الباص

......

وصار ازعاج كل البنات يتكلمون بسالفه

التفت لساره

وقلت زين الحين صار فيه خبر الموسم

يهذرون فيه البنات

ووصل الباص

ودخلت الكليه

وطلبت من ساره تروح تغسل وجهها

منتفخ من كثر الصياح

.......

مريت الكافتريا

مثل العاده

وانا واقفه

سمعت بنتين يتكلمون


يقولون شباب دخلوا على باص بنات من كليتنا !!


ايه ويقولون هددوا السائق بمسدس

والبنات تصرخ

ايه وسمعت بعد ان الشرطه والهلال الاحمر

والدفاع المدنى جوا

ايه وسمعت بعد انهم مسكوا بنت رهينه

وطلبوا سياره واخلاء سبيلهم او يذبحون البنت!!


ههههههههههههههه


كل هذا سمعتوه

ايه

متى؟؟؟ تو الباص واصل!!!

سمعنا ان فيه بنات اتصلوا على بعض

وقالو الباص محاصر!!!!

لا

انا سمعت ان الباص صدم واحترق

وماتو كل الى فيه ....


ههههههههههههه

طلعت القاعه

وانا على الدرج شفت

منيره تركض....

منيره

هلا سليله

وين ؟

بروح الحاضنه تجين معى ,,و

يالله

ونزلت تحت قسم الحضانه

خاصه بالاطفال

اطفال الطالبات والموظفات بالكليه

كان ولد منيره عليه حراره

الله يهديك بس كان ماجيتى اليوم وغايبه

دام ولدك مصخن,,,

ما اقدر

عندى غياب واجد

دخلت الحضانه

وشفت الصغار

يهبلون

اللى نايم

واللى يبكى

واللى هادى

ياربى وش ذنب الصغار

يجون من صباح الله خير

المفروض الواحد الحين بفراشه

الشكوى لله

تطمنت منيره على ولدها

ورجعنا القاعه ...

دخلت القاعه وبسرعه جت عيونى على كرسي

حمده..

اليوم بتتكلم معى

ان شاء الله تتكلم ولاترجع لحاله الصمت ..

شفت حمده جالسه مكانها مثل العاده..

وصلت عندها ...

صباح الخير

هزت راسها وضحكت...

حمده .. انا جاهزه اسمعك اليوم

انتى للحين عند وعدك ..

وهزت راسها مره ثانيه

,,,

ورجعت مكانى

ودخلت نوير ..

هلاسليله

هاه بشرى حكت معك ابو الهول ؟؟

لا للحين بس عند وعدها...

تدرين نوير لو ماحكت بحطها بالباص حقنا

الى يركب فيه يتعرف على طول

قلت الكلام وعيونى على ساره

الى غسلت وجهها وللحين الدمع بعيونها ...

دخلت ريم القاعه

صباح الخير يالربع

هلا ريم

هلاسليله

اقولك

اليله زواج ولد عمتى ,, تجين للعرس

وين عرسكم

بالقاعه ذيك الى على الشارع

ايه ايه عرفتها

تجين اعطيك بطاقه

عطينى

بس ترى جدتى بتجى معى

حياك الله انتى وجدتك

واخذت بطاقه من ريم

اليوم الاربعاء واليله الزواج

ووزعت ريم بطاقات على بنات القاعه

نوير تروحين ..

ايه

مسكت البطاقه ورحت عند حمده

حمده ماتجين للعرس اليله تعالى وسعى صدرك

ونزلت راسها و

بدت المحاضره ...

كانت ماده عامه وثقافيه

ودكتور الى بالشاشه اعمى مايشوف

سبحان الله ومعه دكتواره

سبحان الله يارب ...

انتهت المحاضره

وبسرعه رحت عند حمده

حمده تعالى نتمشى شوى برى القاعه

وأول مره حمده تقوم وتطيع

وطلعنا

....

حمده

نعم

انا اسمعك ممكن تتكلمين

اتفضلى ...

وش تبينى أقولك ؟؟

قولى الى بخاطرك

اى شي

مو ضرورى تقولين لى ليه حاله السكوت عندك

مو مهم

قولى لى هوياتك

اهتمامتك

وش تحبين

وش تكرهين

و

احب الكوره والسيارات؟؟؟؟

طيب عادى فيه كثير يحبون النوع من الرياضه

لو انها ماتناسب البنت ...

بس ممكن ليه لا

وانتى ماتحبين الكوره والسيارات

انا

لا

مالى علاقه فيهم صراحه

يعنى ماتشجعين فريق؟؟؟؟؟

لا اشجع المنتخب...

غريبه

ووين الغرابه

حسبتك تشجعين الفريق هذاك...

وش معنى الفريق هذاك..

لان أغلب البنات يشجعونه

ولان اخت اللاعب هذاك

موجوده معنا هنا بالكليه

ايه شفت اخته

والبنات حولها زى النمل عشان اخوها

الله لايبلانا...

طيب حمده مارح تجين العرس اليله

لا ماظن ..

ليه ؟؟

ما احب العروس

وجع راس

تعالى اتفرجى على الموديلات والتسريحات

و


هذى كلها خرابيط

واكتشفت ان حمده مالها ميول ابد

بالموضه والمكياج

والتسريحات

والملابس

وطالعت فيها

شعرها مو مقصوص

مربوط على بعضه

اظافرها ما اطن بيوم بردت الاظافر

او حتى حطت مناكير مثل البنات

....

حمده

نعم
ليه كنتى ساكته طول المده؟؟

او

ليه قررتى تتكلمين اخيرا ؟؟

ماحد فاهمنى ياسليله

شلون

ابوى من ولادتى كان رافض وجودى

لما بشروه انى بنت زعل وتضايق

من جيت على الدنيا وانا احس انى شؤم ووباء على أقرب

الناس لى ...

فى الشهر الى جيت فيه

ابوى طلق امى

ورجعها بعدين

بس للحين كل ماتشوفنى

تقول

من شفتك ماشفت خير ابدا

اخواتى البنات الى أصغر منى

كلهم تزوجو

وانا ما احد فكر يخطبنى

لانى شينه

ولاعندى اسلوب مثلهم

ولا عندى طلعات وروحات واختلاط مع الى حولى

دايم لحالى

....

طيب حمده

وش رأيك بالزواج

ما ادرى شلون نط السؤال قدامى

ردت
احس نفسي مشاعر جامده

وش مشكلتك ياحمده؟؟

ممكن تكونين بعيده عن الله؟؟

لا لا انا الحمدالله اصلى وقريبه من ربى

بس رافضه كل شي حولى

رافضه اسمى

وشكلى

ومجتمعى

وحالى

احس انى انا مو انا

فاهمه سليله؟؟

لا والله مو فاهمه

بس حاسه بكل كلمه قلتيها ..

ودامك من ربك قريبه هو منك قريب

قولى يارب

ومديت يدى ومسكت كتفها

وفجاءه

بعدت يدى

ورجعت وراى

؟؟؟؟؟

انا اسفه

ماقصدت شي

حصل خير بس انا ما احب احد يلمسنى

خاصه اذا كانت بنت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هنا انا قمت اتلفت حولى

وش تقصد حمده بالكلمه

كتمت تعجبيى

وابتسمت بكل غباء

وقلت :

بس انتى بنت وانا بنت وعادى

وصرخت فى وجهى

لا مو عادى

طيب براحتك

ومشينا ووصلنا الحمامات

ووقفت قدام المرايه امشط شعرى

حمده

مشطتى شعرك

لا مو ضرورى

طيب براحتك

وطلعت قلم روج تونى شاريته

ودخلت علينا نوير


الله سليلع من وين شاريه الروج

من بسطه الحريم

هع

لامن جد لونه حلو

مقدم خيتو مايغلى عليك

وطلعت نوير مشط ومشطت شعرها

وطالعت بحمده من بعيد

حمده جربى حطى من الروج

لا لا

طيب براحتك

والتفت نوير ناحيه حمده وقالت

حمده فكى شعرك خلينى اسرحه لك

شكلك ماتعرفين تسرحين شعرك

لا لا مشكوره

واصرت نوير على حمده انها لازم تمشط شعرها

ووافقت حمده بس بشرط


ووافقت حمده تمشط شعرها بس بشرط

نطلع من الحمام وتبقى بروحا

تقول

مايصير تفك شعرها عندنا

طلعنا من الحمام وتركنا حمده تمشط شعرها

وسط استغراب من البنات

قالت وحده منهن

مو صاحيه الحمده !!

طلعت حمده بعد ما مشطت شعرها

ووقفت معها عند صندوق العبايات اتاكد من وجود عباتى

عقب ذيك السرقه

_ حمده وش تسوين

,, ابد اتاكد من عباتى

_ والله انها غثا

,, وشهى الغثا

_ العبايه

,, لا ياحمده لاتقولين كذا

_ ما احبها تكتم نفسي

.. اجل وش تحبين

_ احب البس ثوب وشماغ!!

,, ههههههههههه

ومشيت مع حمده للقاعه وانا اضحك عليها اجل ثوب وشماغ

قعدت اتامل حمده

معقوله تكون بنت مسترجله

يعنى تتصرف زى الاولاد

وكثير بنات مسترجلات بالكليه

يلبسون سروال سنه

ويحطون عطر رجالى

والشعر على رقم ثلاثه

والمشيه مانى قايله

بس حمده غير ماعندها الحركات

وربى الحمده عجيبه

.......

في اليل قررت اروح العرس

وطلبت من جدتى تجى معى

"" جدتى تروحين معى للعرس

,, منهو المعرس؟؟

"" هع جدتى وش عليك منهو المعرس من طرف وحده من البنات

,, زين وانا جدتك

نروح بعد المغرب

"" هع اى مغرب جدتى مايصير نروح بدرى

بعد المغرب مافيه احد

نروح متاخرين شوى

ويالله ويالله اقتنعت جدتى تجى العرس

ووصلنا القاعه

زحمه عند البوابه

الدخول بالبطاقه

والحارس لازم يتاكد من الدعوات

وقفت انا وجدتى ننتظر دورنا بالدخول

وقدامنا اربع حريم

.. الحين انا وش اسوى مامعى بطاقه

,, مايدخلونك دون بطاقه

.. طيب والدبره

,, مافيه حل غير واحد من ثنين

.. وشو

,, اما نقول للحارس انك جايه معنا وكلنا عايله وحده

او ناخذ احنا البطاقه ونعطيك الكرت فاضى يحسبه بطاقه!!

ههههههههههه

يحليل الحريم اذا جو يخططون

مصيبه...

ودخلنا القاعه

والديجيه شغال

خليلو خليلو ,, جماله يجنن وسنه صغير

ولقيت ريم واقفه بالاستقبال مع اهل المعرس

_ هلاسليله

,, هلافيك

_ هذى جدتى

,, هلا بجده سليله

وجدتى معصبه مو جايز لها صوت الموسيقى العالى

اخذت جدتى وجلسنا على طاوله

وقعدت اتلفت ادور احد من بنات القاعه

وفجاءه شفت نوير والشله قاعدين فوق

القاعه نظام قاعات المسرح والاوبرا

ناس فوق وناس تحت

وبدا العرس وكان روعه



رقص ووناسه

والطاقاقات مايطقون اى اغنيه الا بخمسين

جت نوير عندى وقالت :






يتبع

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ &ورد الجوري& على المشاركة المفيدة: