عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-24-2011, 04:19 PM
الصورة الرمزية assassin's
assassin's assassin's غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
شكراً: 69
تم شكره 81 مرة في 49 مشاركة

assassin's عضوية تخطو طريقها









5br2 خبر مايكل جاكسون لم يمت

  : ذكرت وسائل إعلام إسبانية اليوم أن هناك معلومات تشير إلى أن ملك البوب الأمريكي "مايكل جاكسون" لم يتوف، وأن كل ما حدث مجرد سيناريو غير حقيقي، وأنه لا يزال على قيد الحياة وقد يكون مقيماً في الوقت الحالي في السعودية أو البحرين أو الإمارات.

وبينت الصحافة الإسبانية أن هناك الكثير من الشكوك التي تؤكد عدم وفاة مايكل جاكسون، ومن أهمها المعلومات المؤكدة التي تشير إلى أنه دخل الإسلام، ما جعله ينتقل إلى إحدى الدول الإسلامية في الخليج.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن هذه النظرية يتبناها العديد من الكتاب والإعلاميين في الدول الغربية، ويؤكدون أن اختفاء مايكل جاء بسبب دخوله الإسلام وأيضاً لسبب آخر هو لعدم تمكنه من تسديد ديونه الضخمة وعدم إلتزامه بتسديد الضرائب.

وأوضحت أن مايكل جاكسون في الفترة الأخيرة كان كثير الزيارات إلى الدول الإسلامية وخصوصاً الخليجية، وقد سبق أن التقى العديد من دعاة الدين العرب هناك، كما أنه سبق له أن أبدى أكثر من مرة تعاطفه مع قضايا الأمة الإسلامية، إلى جانب التسجيل غير المؤكد والذي يغني فيه قبل وفاته عن الإسلام.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن هناك معلومات مؤكدة وتعرفها جيداً أسرة مايكل عن أنه دخل الدين الإسلامي ورغبته في الهروب من حياته التي وصفها بأنها تحولت إلى الجحيم، مشيرة إلى أن الكثير من أصدقائه قبل وفاته كانوا من المسلمين وكانوا يزورونه بشكل دائم في منزله بلوس أنجلوس، كما أنه كان يملك عدداً من الكتب الإسلامية التي حصل عليها من أحد أشقائه الذي اعتنق الدين الإسلامي منذ عام 1989م وأحضر معه الكتب من مكة المكرمة بعد أول رحلة عمرة له.



وكشفت أن مايكل جاكسون قبل وفاته تبرع بملايين الدولارات لبناء مسجد في إحدى دول الخليج وله علاقات قوية بعدد من علماء الدين المعروفين في منطقة الخليج.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

المنتدى منتداكم فهيا نرقى به ونجعلة اجمل منتدى كى نستفيد منة ويستفيد الاخرين
أذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكرقدرة الله عليك
رد مع اقتباس
7 أعضاء قالوا شكراً لـ assassin's على المشاركة المفيدة: